الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-14
الوقت : 02:08 pm

اعتداء على مبنى قضاء برما في جرش

الديوان- تعرض مبنى قضاء برما إلى اعتداء من قبل مجهولين قاموا بتكسير زجاج المبنى، وفق ما أبلغ محافظ جرش فاروق القاضي، اليوم الأحد.
وقال القاضي إنه تم تبليغ الجهات الأمنية بالاعتداء الذي وقع فجر اليوم، مشيراً إلى أن التحقيق ما يزال جاريا وأن الانتهاء منه قد يكون خلال أيام لكشف هوية الفاعلين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
لكن مصدر أمني في محافظة جرش قال إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الفاعلين هم من المحتجين على قيام شركة الكهرباء الأردنية بفصل التيار الكهربائي عن منازلهم نتيجة مطالبات مالية تصل إلى 4 آلاف دينار.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق