الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-14
الوقت : 02:08 pm

اعتداء على مبنى قضاء برما في جرش

الديوان- تعرض مبنى قضاء برما إلى اعتداء من قبل مجهولين قاموا بتكسير زجاج المبنى، وفق ما أبلغ محافظ جرش فاروق القاضي، اليوم الأحد.
وقال القاضي إنه تم تبليغ الجهات الأمنية بالاعتداء الذي وقع فجر اليوم، مشيراً إلى أن التحقيق ما يزال جاريا وأن الانتهاء منه قد يكون خلال أيام لكشف هوية الفاعلين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
لكن مصدر أمني في محافظة جرش قال إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الفاعلين هم من المحتجين على قيام شركة الكهرباء الأردنية بفصل التيار الكهربائي عن منازلهم نتيجة مطالبات مالية تصل إلى 4 آلاف دينار.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق