الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-15
الوقت : 12:57 am

أمريكى يصور ولادة زوجته بالسيارة بدلا من توصيلها للمستشفى

الديوان- عندما يقترب موعد الولادة يصاب جميع أفراد الأسرة بالجنون وبمجرد أن تأتى لحظة خروج الطفل للحياة يهرع الزوج للمستشفى لكى يطمئن أن طفله سيولد بأمان وعلى يد متخصص، ولكن ما حدث مع "كورى لين”، الأمريكى، هو أمر مختلف تمامًا.
ووفقًا لموقع elitedaily الأمريكى عندما جاء موعد ولادة زوجة "كورى” لأول طفل لهما استقل السيارة لكى يذهب سريعا للمستشفى، ولكن الطفل ولد فى السيارة قبل أن يصلوا إلى المستشفى، وفجأة توقف كورى عن القيادة وحمل هاتفه الآيفون وقرر أن يصور اللحظة الأولى للطفل وسط صراخ زوجته التى تطالبه بأن يذهب بها للمستشفى، إلا أن الأب اتصل بالطبيب ليحضر وسط الطريق لأنه لم يعد قادرًا على القيادة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق