الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-15
الوقت : 12:57 am

أمريكى يصور ولادة زوجته بالسيارة بدلا من توصيلها للمستشفى

الديوان- عندما يقترب موعد الولادة يصاب جميع أفراد الأسرة بالجنون وبمجرد أن تأتى لحظة خروج الطفل للحياة يهرع الزوج للمستشفى لكى يطمئن أن طفله سيولد بأمان وعلى يد متخصص، ولكن ما حدث مع "كورى لين”، الأمريكى، هو أمر مختلف تمامًا.
ووفقًا لموقع elitedaily الأمريكى عندما جاء موعد ولادة زوجة "كورى” لأول طفل لهما استقل السيارة لكى يذهب سريعا للمستشفى، ولكن الطفل ولد فى السيارة قبل أن يصلوا إلى المستشفى، وفجأة توقف كورى عن القيادة وحمل هاتفه الآيفون وقرر أن يصور اللحظة الأولى للطفل وسط صراخ زوجته التى تطالبه بأن يذهب بها للمستشفى، إلا أن الأب اتصل بالطبيب ليحضر وسط الطريق لأنه لم يعد قادرًا على القيادة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق