الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-10
الوقت : 03:00 pm

محمد عبده: لا أستطيع الغناء بالمصري

الديوان- قال فنان العرب محمد عبده ردًا على عدم غنائه بالمصري، أن اللهجة المصرية هي الأكثر انتشارًا بعد اللغة الإنجليزية في العالم، مؤكدًا أنه في 1969 تقابل محمد عبد الوهاب وبليغ حمدي ومحمد الموجي والذي كان يحبه بشكل كبير وكان يقول له «مش هتلحنلي؟».

وأضاف أنه يغني بلون بلده ولسان بلده، مؤكدًا أنه من الجزيرة العربية قلب العرب،  لكنه لا يستطيع تقليد اللهجة المصرية، مؤكدًا أنه لا يجيد ذلك ولا يشعر أنه صادق إذا غنا بلهجة أخرى غير لهجته، مشيرًا إلى أن الجمهور أحبه بلونه وبلهجته.

وتحدث فنان العرب محمد عبده عن الموسيقار طلال قائلا إن أهم ما يميز طلال هو حرصه على تأكيد المسيرة الفنية السعودية، فهو يريد أن يضع خط قطار ماشٍ في طريقه لا ينقطع وذلك لكل عشاق الموسيقي والغناء، واستكمل فنان العرب كلامه قائلاً: «حقًا رسالة مهمة فدعمه لمسيرة الفن السعودي ضرورة»، وجاءت تصريحات محمد عبده خلال المؤتمر الصحفي المقام بإحدى الفنادق بالقاهرة بإشراف خالد المنذر المشرف العام علي أعمال الموسيقار طلال.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق