الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-13
الوقت : 08:57 am

دراما رمضان تسترد عرش الكوميديا

الديوان - للسباق الرمضانى هذا العام تنوع كبير فى الأعمال الدرامية المشاركة، ما بين كوميدى وسياسى واجتماعى وأكشن وغيرها، إلا أنه من المنتظر أن تكون المنافسة شرسة فى مجال الكوميديا، حيث سيجد الفنان عادل إمام صعوبة شديدة فى الحفاظ على نسبة المشاهدة المرتفعة التى اعتاد عليها كل عام، ويستعد لخوض منافسة قوية مع الثلاثى الخطير أحمد مكى وهشام وشيكو، وأيضًا نجله محمد عادل إمام الذى يقدم للمرة الأولى مسلسلًا من بطولته، بعدما شارك مع والده فى العديد من اعماله الدرامية السابقة. كما يشهد هذا الموسم عودة النجمة الكوميدية ياسمين عبدالعزيز بعد غياب عن الشاشة الصغيرة امتد إلى 14 عامًا، من خلال مسلسل هربانة منها، وهو مسلسل كوميدى من 30 حلقة منفصلة، وقالت ياسمين: إن المسلسل سيكون خاليًا من أى شىء يخجل منه المشاهد، وتحاول من خلال الحلقات إضحاك الجمهور بعيدًا عن حالة الحزن التى سادت المجتمع.

وتشمل قائمة المسلسلات الكوميدية هذا العام، عفاريت عدلي علام ويتناول قضايا شائكة، اعتاد الفنان عادل إمام طرحها فى كل عام، حيث يقدم هذا العام عملاً جديدًا، يهتم بعرض العديد من القضايا التى تواجه المجتمع والمواطن البسيط. ويشارك فى البطولة غادة عادل وهالة صدقى وبيومى فؤاد وكمال أبورية، ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.

أما العمل الذى يتوقع له العديد من النقاد نجاحًا كبيرًا وتحقيق نسبة مشاركة مرتفعة، فهو مسلسل خلصانة بشياكة، بطولة أحمد مكى وهشام ماجد وشيكو، وتدور أحداث الجزء الأول منه حول 3 شباب يعيشون فى أحد الأحياء الشعبية، وبسبب رعونتهم وتهورهم يتعرضون للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية، أما أحداث الجزء الثانى فتدور حول صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لفناء البشرية، ويشارك فى بطولة العمل دينا الشربينى، ومن تأليف فاروق هاشم وأحمد المحمدى، ومن إخراج هشام فتحى.

أما مسلسل هربانة منها فتعود به ياسمين عبدالعزيز إلى الدراما، وهو مسلسل كوميدى فى حلقات منفصلة متصلة، كل حلقة لها حكاية خاصة منفصلة عما قبلها. العمل من بطولة حسن حسنى وفادية عبدالغنى وصلاح عبدالله ومصطفى خاطر وعلى ربيع، ومن تأليف خالد جلال، ومن إخراج معتز التونى.

أما «الضايعين» فهو مسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، لكن يحدث عطل فى محركات الطائرة، ويضطر قائدها لتغيير المسار والهبوط اضطراريُا فى تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأى طريقة، ما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية، ويشارك فى بطولة العمل هنا الزاهد، عماد رشاد، شيماء سيف، بيومى فؤاد، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندى.

وينتقل الثنائى، أحمد فهمى وأكرم حسنى من السينما إلى الدراما وذلك من خلال مسلسل هو وهي وهو، وتدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول سلطان الذى يعمل مخرج إعلانات، وهو دائم الوقوع فى المشكلات بعمله، ومع زوجته داليا.

ويشارك النجم مصطفى شعبان فى السباق الرمضانى بمسلسل «اللهم إنى صائم» ويدور فى إطار اجتماعى حول شخص نصاب يحتال على عدد من رجال الأعمال، من بطولة ريم مصطفى وماجدة زكى ومي نور الشريف وخالد عليش وسليمان عيد ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج أكرم فريد.

أما النجم محمد هنيدى فيعود من خلال مسلسل، أبيه فتحى الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى وهو من بطولة نسرين أمين، ومحمد الشرنوبى، ومن تأليف يوسف معاطى، ومن إخراج شادى الرملى.( بوابة الأسبوع)

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق