الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-13
الوقت : 08:57 am

دراما رمضان تسترد عرش الكوميديا

الديوان - للسباق الرمضانى هذا العام تنوع كبير فى الأعمال الدرامية المشاركة، ما بين كوميدى وسياسى واجتماعى وأكشن وغيرها، إلا أنه من المنتظر أن تكون المنافسة شرسة فى مجال الكوميديا، حيث سيجد الفنان عادل إمام صعوبة شديدة فى الحفاظ على نسبة المشاهدة المرتفعة التى اعتاد عليها كل عام، ويستعد لخوض منافسة قوية مع الثلاثى الخطير أحمد مكى وهشام وشيكو، وأيضًا نجله محمد عادل إمام الذى يقدم للمرة الأولى مسلسلًا من بطولته، بعدما شارك مع والده فى العديد من اعماله الدرامية السابقة. كما يشهد هذا الموسم عودة النجمة الكوميدية ياسمين عبدالعزيز بعد غياب عن الشاشة الصغيرة امتد إلى 14 عامًا، من خلال مسلسل هربانة منها، وهو مسلسل كوميدى من 30 حلقة منفصلة، وقالت ياسمين: إن المسلسل سيكون خاليًا من أى شىء يخجل منه المشاهد، وتحاول من خلال الحلقات إضحاك الجمهور بعيدًا عن حالة الحزن التى سادت المجتمع.

وتشمل قائمة المسلسلات الكوميدية هذا العام، عفاريت عدلي علام ويتناول قضايا شائكة، اعتاد الفنان عادل إمام طرحها فى كل عام، حيث يقدم هذا العام عملاً جديدًا، يهتم بعرض العديد من القضايا التى تواجه المجتمع والمواطن البسيط. ويشارك فى البطولة غادة عادل وهالة صدقى وبيومى فؤاد وكمال أبورية، ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.

أما العمل الذى يتوقع له العديد من النقاد نجاحًا كبيرًا وتحقيق نسبة مشاركة مرتفعة، فهو مسلسل خلصانة بشياكة، بطولة أحمد مكى وهشام ماجد وشيكو، وتدور أحداث الجزء الأول منه حول 3 شباب يعيشون فى أحد الأحياء الشعبية، وبسبب رعونتهم وتهورهم يتعرضون للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية، أما أحداث الجزء الثانى فتدور حول صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لفناء البشرية، ويشارك فى بطولة العمل دينا الشربينى، ومن تأليف فاروق هاشم وأحمد المحمدى، ومن إخراج هشام فتحى.

أما مسلسل هربانة منها فتعود به ياسمين عبدالعزيز إلى الدراما، وهو مسلسل كوميدى فى حلقات منفصلة متصلة، كل حلقة لها حكاية خاصة منفصلة عما قبلها. العمل من بطولة حسن حسنى وفادية عبدالغنى وصلاح عبدالله ومصطفى خاطر وعلى ربيع، ومن تأليف خالد جلال، ومن إخراج معتز التونى.

أما «الضايعين» فهو مسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، لكن يحدث عطل فى محركات الطائرة، ويضطر قائدها لتغيير المسار والهبوط اضطراريُا فى تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأى طريقة، ما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية، ويشارك فى بطولة العمل هنا الزاهد، عماد رشاد، شيماء سيف، بيومى فؤاد، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندى.

وينتقل الثنائى، أحمد فهمى وأكرم حسنى من السينما إلى الدراما وذلك من خلال مسلسل هو وهي وهو، وتدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول سلطان الذى يعمل مخرج إعلانات، وهو دائم الوقوع فى المشكلات بعمله، ومع زوجته داليا.

ويشارك النجم مصطفى شعبان فى السباق الرمضانى بمسلسل «اللهم إنى صائم» ويدور فى إطار اجتماعى حول شخص نصاب يحتال على عدد من رجال الأعمال، من بطولة ريم مصطفى وماجدة زكى ومي نور الشريف وخالد عليش وسليمان عيد ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج أكرم فريد.

أما النجم محمد هنيدى فيعود من خلال مسلسل، أبيه فتحى الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى وهو من بطولة نسرين أمين، ومحمد الشرنوبى، ومن تأليف يوسف معاطى، ومن إخراج شادى الرملى.( بوابة الأسبوع)

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق