الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-13
الوقت : 08:58 am

مزايا جديدة لسناب شات مع احتدام المنافسة مع إنستغرام

الديوان - أعلنت شركة سناب مؤخرا عن إضافة عدد من المزايا إلى خدمة التراسل المصور خاصتها، سنابشات، وذلك في مسعى محموم منها لتلافي الخسائر التي نجمت عن تقليد فيسبوك لأبرز مزاياها في جميع تطبيقاتها تقريبًا.

وقالت سناب، التي تستعد خلال الأسبوع الحالي للإعلان عن نتائجها المالية لأول مرة بعد أن أصبحت شركة عامة في وقت سابق من العام الحالي، إن الإضافات الجديدة تأتي لتغيير الطريقة «التي تصنع وترسل فيها السنابات».

وأضافت الشركة في منشور على مدونتها أن الإضافات الجديدة تتضمن «ممحاة سحرية» – تظهر أسفل أداة المقص، إضافة إلى إعدادات جديدة تتيح للمستخدم جعل الأصدقاء يشاهدون صوره بدون حد أقصى من الوقت.

وأوضحت سناب أن ميزة «بلا حد» no limit تجعل من الممكن للأصدقاء مشاهدةالسنابات بالقدر الذي يرغبون، ولكن بعد أن يغلقوا السنابة فإنها سوف تُحذف كالمعتاد.

وأضافت سناب أيضًا أداة للتكرار Loop للفيديوهات، بحيث يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان الفيديو سوف يشتغل لمرة واحدة أو لعدد غير محدود، وذلك حتى يقوم المستخدم بالنقر عليه للانتقال إلى السنابة التالية.

يُشار إلى أن الإضافات الجديدة سوف تتوفر لتطبيق سناب شات على نظامي أندرويد و آيأوإس .(البوابة العربية للأخبار التقنية)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق