الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-13
الوقت : 08:59 am

ارفع صورك على إنستغرام بدون تنزيل التطبيق

الديوان - أضافت خدمة مشاركة الصور إنستغرام تحديثًا جديدًا لنسخة الويب من تطبيقها على الأجهزة المحمولة يتيح لمستخدميها رفع الصور إليها حتى بدون الحاجة إلى تنزيل التطبيق، وذلك في مسعى منها إلى جذب المستخدمين غير الراغبين في تنزيل التطبيق.

ويبدو أن الميزة الجديدة تقتصر على رفع الصور، إذ لا يمكن إضافة فيديوهات أو مرشحات «فلاتر»، أو إضافة «قصص»، أو إرسال رسائل خاصة، ثم إن إمكانية تحرير الصور لا تزال محدودة، مع القدرة على تدوير والتبديل بين وضعي المربع والمستطيل فقط.

وأفاد موقع «تك كرنتش» TechCrunch المعني بشؤون التقنية أن إنستاغرام بدأت اختبار إمكانية رفع الصور من نسخة الويب في شهر آذار/مارس الماضي. هذا وسوف تكون الميزة مقتصرة على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، أي أنها لن تشمل نسخة الويب على الحواسب الشخصية.

يشار إلى نسخة الويب من خدمة إنستغرام، التي تمتلك أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهريًا، كانت تقتصر على إمكانية عرض الصور والإشعارات، مع القدرة على الإعجاب والتعليق على صور الأصدقاء.

ويُعتقد أن الميزة الجديدة تأتي في مسعى من إنستغرام، المملوكة لشركة فيسبوك، لجعل خدمتها أكثر وصولًا بغض النظر عن نوع الجهاز أو الاتصال بالإنترنت.(البوابة العربية للأخبار التقنية)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق