الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-13
الوقت : 08:59 am

ارفع صورك على إنستغرام بدون تنزيل التطبيق

الديوان - أضافت خدمة مشاركة الصور إنستغرام تحديثًا جديدًا لنسخة الويب من تطبيقها على الأجهزة المحمولة يتيح لمستخدميها رفع الصور إليها حتى بدون الحاجة إلى تنزيل التطبيق، وذلك في مسعى منها إلى جذب المستخدمين غير الراغبين في تنزيل التطبيق.

ويبدو أن الميزة الجديدة تقتصر على رفع الصور، إذ لا يمكن إضافة فيديوهات أو مرشحات «فلاتر»، أو إضافة «قصص»، أو إرسال رسائل خاصة، ثم إن إمكانية تحرير الصور لا تزال محدودة، مع القدرة على تدوير والتبديل بين وضعي المربع والمستطيل فقط.

وأفاد موقع «تك كرنتش» TechCrunch المعني بشؤون التقنية أن إنستاغرام بدأت اختبار إمكانية رفع الصور من نسخة الويب في شهر آذار/مارس الماضي. هذا وسوف تكون الميزة مقتصرة على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، أي أنها لن تشمل نسخة الويب على الحواسب الشخصية.

يشار إلى نسخة الويب من خدمة إنستغرام، التي تمتلك أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهريًا، كانت تقتصر على إمكانية عرض الصور والإشعارات، مع القدرة على الإعجاب والتعليق على صور الأصدقاء.

ويُعتقد أن الميزة الجديدة تأتي في مسعى من إنستغرام، المملوكة لشركة فيسبوك، لجعل خدمتها أكثر وصولًا بغض النظر عن نوع الجهاز أو الاتصال بالإنترنت.(البوابة العربية للأخبار التقنية)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق