الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-13
الوقت : 09:00 am

الفنان طوني قطان يحيي حفلاً ضخماً في بيت جالا

الديوان - احيا الفنان الشاب طوني قطان مؤخرا حفلاً تميز بحضور جماهيري كبير، وذلك على مسرح النادي الارثوذوكسي في مدينة بيت جالا في فلسطين، حيث غنى قطان عددا كبيرا من اغنياته منها «روحي وروحك» و»صرتي حلالي» و»قهوتكو مشروبة» بالاضافة الى أخر اصداراته اغنية «يا عيب العيب» والتي تلقى رواجاً كبيراً بين محبي قطان، وان الأغنية من كلمات والحان وتوزيع وائل الشرقاوي.

تلقى الفنان الشاب طوني قطان مؤخراً تكريماً من رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة وذلك تقديراً لجهوده في حفل «أمنا عمان» الذي غنى فيه قطان الى جانب مجموعة من الفنانين الاردنيين المشاركين « بأوبريت عمان تجمعنا « وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها في المشاركة في افتتاح مهرجان أمُنَا عمان.

وطوني قطان مطرب ينحدر من مدينة بيت جالا، ولد في 11 آب 1985 في مدينة القدس، موهبته الموسيقية ولدت معه، حيث أنه في سن الثامنة، بدأ بتعلم آلة الجيتار بالإضافة إلى آلة البيانو، وبعد أن درس التلحين وأتقنه، بدأ بدراسة الغناء الشرقي والغربي، كما أنه حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة التطبيقية في عمان، ويعتبر طوني قطان الفنان الأردني الأول الذي انتشر على المستوى العربي دون الاشتراك ببرامج الهواه، كما ويعتبر أول من أنتج أغاني خاصة به وصورها بطريقة الفيديو كليب، حيث أصبح بعد ذلك قدوة لكثير من الفنانين في الأردن الذين تشجعوا على إنتاج أغان خاصة بهم بعدما كانوا يقتصرون على غناء الأغاني الوطنية أو تجديد الأغاني القديمة. ولد طوني قطان في عائلة متوسطة، وبالرغم من ان والده يعمل مهندساً مدنياً الا انه كان مهتماً بالموسيقى بشكل كبير، وقد اهتم بموهبة طوني الفنية منذ صغره، حيث كان يجلب له اساتذة متخصصين بالغناء والعزف، فتعلم طوني منذ طفولته العزف على آلة العود ثم انتقل إلى تعلم آلة الجيتار والبيانو بالاضافة إلى دراسة غناء الموشحات الأندلسية والأغاني الكلاسيكية القديمة على يد اساتذة محترفين.

احترف طوني قطان الغناء عام 2005 حيث قدم عددا من الأعمال الفنية الغنائية، في 2005 اصدر أغنية منفردة بعنوان (عودتني سهر الليالي) من كلمات بلال الصري وألحان طوني قطان توزيع خالد خوالدة وتم تصويرها فيديو كليب مع المخرج بلال الصري في منطقة جبل اللويبدة في الأردن، واصدر اغنيتين منفردتين، (من دونك) من كلمات والحان طوني قطان توزيع خالد مصطفى وتم تصويرها في منطقة بلونة وفي فندق أكوامرينا في طبرجا شمال بيروت مع المخرج هاني خشفة، (عيوني سهرانة) من كلمات شادي فرح وألحان الملحن اليوناني فيبوس وتوزيع روجيه أبي عقل وتم تصويرها مع المخرج هاني خشفة في منطقة الشوف في لبنان، واصدر أغنية مصورة بعنوان (إبعد وروح) من كلمات والحان بلال الصري وتوزيع وسام غزاوي وتم تصويرها في مرآب للباصات القديمة في بيروت لبنان.

وأصدر ألبومه الغنائي الأول من إنتاج راديو فن وشركة مزيكا وعالم الفن في شهر نيسان بعنوان «ملكش زي» يحتوي على 10 أغنيات تعاون فيه على صعيد الكلمات مع الشاعر عمر ساري وبلال الصري وأبو زيد حسن، وبعض الأغنيات كانت من كلمات طوني نفسه أما الألحان فكانت جميعها لطوني قطان والتوزيع الموسيقي لخالد مصطفى وخالد خوالدة وقد تم تصوير أغنية (ملكش زي) على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جاد صوايا في منطقة البترون بلبنان.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق