الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-13
الوقت : 08:24 pm

الحكومة الاردنية :اسرائيل تتحمل مسؤولية استشهاد اردني بالقدس الشرقية

الديوان- قالت الحكومة الاردنية ان الحكومة الاسرائيلية بصفتها القوة القائمة بالاحتلال تتحمل المسؤولية عن اطلاق النار على مواطن اردني في القدس الشرقية المحتلة اليوم ما ادى الى استشهاده.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني الناطق الرسمي باسم الحكومة في بيان اليوم السبت ان وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تتابع عبر السفارة الاردنية في  تل ابيب تفاصيل حادثة استشهاد المواطن الاردني محمد عبدالله سليم الكسجي للوقوف على ظروف وملابسات ما حدث.

واستنكرت الحكومة الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق المواطن الاردني الشهيد وطالبت اسرائيل بكامل التفاصيل حول هذه الجريمة .

وكان المواطن الاردني الكسجي غادر البلاد عبر معبر الشيخ حسين شمالي المملكة مؤخرا بتاشيرة سياحية اسرائيلية ولم يعد مع المجموعة  السياحية التي كان برفقتها.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق