الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-14
الوقت : 11:27 am

تسرب أسئلة "التجريبي" بين طلبة توجيهي في الزرقاء الأولى

الديوان _ قال معلمون عاملون في مدارس تابعة لمديرية الزرقاء الأولى إن أسئلة الامتحان التجريبي للثانوية العامة قد سربت وأصبحت في متناول الطلاب مؤكدين أنها نسخة طبق الأصل عن أوراق الإمتحان التجريبية الرسمية.

وأشار معلمون أن مديرية الزرقاء انفردت بتوحيد الامتحان التجريبي وتوزيعه على المدارس الأمر الذي سهّل تسرب الأسئلة، مشيرين إلى أن هذا الامتحان هو الذي يحدد تمكن الطالب من التقدم للامتحان الوزاري أو حرمانه، وتسرب الأسئلة يفقد عدالة النتائج بين الطلاب.

وأوضح المعلمون أن امتحان اللغة العربية تخصص للفرع الأدبي والذي كان يوم الخميس قد سربت أسئلته قبل أيام من عقده، كما أن امتحان اللغة العربية مهارات والذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل أصبحت أسئلته بين أيدي الطلاب اليوم الأحد. 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق