الشريط الإخباري
منتخب النشامى يستعد .. والمسفر يهنىء بعيد الاستقلال  المسلمون في مانشستر يعربون عن قلقهم من الاعتداءات على المساجد  الأردن يدين الهجوم الارهابي الوحشي على مجموعة من الأقباط في المنيا  الطلبة السعوديون يحتفلون بعيد استقلال الأردن في مطار الملكة علياء الدولي  الملك يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة للأقباط في محافظة المنيا المصرية  المرجع الصرخي : أئمة التيمية لا عقيدة لهم غير السلب والنهب والهروب حين يشتد النزال!!!  المرجع الصرخي .. المـنهج الـتيمي العشـوائي الإنتـقائي يـدَّعي حسـب مشتهياته وأهوائه وتدليساتِه الداعشية!!!  ظن خيراً ولا تسأل عن الخبر !!  التيمية الدواعش يقتلون الأبرياء خلافاً لوصايا خاتم الأنبياء  مَنْ وراء توحش وتحرك المغول نحو بلاد الإسلام ؟ !  تناول المكسرات يقلل خطر عودة سرطان القولون  ماذا تفعل إذا استيقظت بمزاج سيئ؟  تحضير عصير»تمر هندي» منزليا  تفاصيل جديدة في واقعة فساد رئيس برشلونة السابق  الاتحاد الاوروبي يؤكد احترام حقوق الانســان فـي محادثاتــه مع اردوغــان  تراجع الدولار بعد نشـر محضـر الاحتياطي الفيدرالي  «تنظيـم الاتصالات» تقيم احتفالاً بمناسبة عيد الاستقلال  22 مئوية الحرارة اليوم  20 اصابة اثر اصطدام قلاب بـ 27 مركبة في اربد  الملك يشرف الاحتفال الوطني الكبير بعيد الاستقلال 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-14
الوقت : 11:27 am

تسرب أسئلة "التجريبي" بين طلبة توجيهي في الزرقاء الأولى

الديوان _ قال معلمون عاملون في مدارس تابعة لمديرية الزرقاء الأولى إن أسئلة الامتحان التجريبي للثانوية العامة قد سربت وأصبحت في متناول الطلاب مؤكدين أنها نسخة طبق الأصل عن أوراق الإمتحان التجريبية الرسمية.

وأشار معلمون أن مديرية الزرقاء انفردت بتوحيد الامتحان التجريبي وتوزيعه على المدارس الأمر الذي سهّل تسرب الأسئلة، مشيرين إلى أن هذا الامتحان هو الذي يحدد تمكن الطالب من التقدم للامتحان الوزاري أو حرمانه، وتسرب الأسئلة يفقد عدالة النتائج بين الطلاب.

وأوضح المعلمون أن امتحان اللغة العربية تخصص للفرع الأدبي والذي كان يوم الخميس قد سربت أسئلته قبل أيام من عقده، كما أن امتحان اللغة العربية مهارات والذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل أصبحت أسئلته بين أيدي الطلاب اليوم الأحد. 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق