الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-14
الوقت : 06:13 pm

الملقي يلتقي نقابة المعلمين الأسبوع المقبل

الديوان- قالت نقابة المعلمين، اليوم الأحد، إن رئيس الوزراء، الدكتور هاني الملقي، سيلتقي مجلس نقابة المعلمين، خلال الأسبوع المقبل، وفق ما أبلغ النقابة، وزير التربية والتعليم، الدكتور عمر الرزاز.

يأتي ذلك بعد أيام من تلويح مجلس النقابة في جلسة طارئة، ببدء إضراب عام مفتوح مطلع العام الدراسي 2017/2018، في حال عدم تنفيذ مطالب عدة، أبرزها رفض تعديلات نظام الخدمة المدنية واعتبارها مجحفة بحق القطاع العام وخاصة بالمعلمين، والأخذ بمقترحات نقابة المعلمين الأردنيين حول هذه التعديلات.

كما يطالب المجلس بإقرار التشريعات المرفوعة من نقابة المعلمين حسب الأطر القانونية، وهي قانون نقابة المعلمين– تعديلات قانون النقابة التي أقرت في الدورة المركزية الأولى-، وأمن وحماية المعلم، ونظام مزاولة المهنة، والنظام المالي والإداري، وصندوق ضمان التربية (مكافأة نهاية الخدمة 15 ضعفا للراتب).

ويطالب أيضا بتنفيذ المقترحات المقدمة من نقابة المعلمين على نظام التأمين الصحي، ورفع علاوة التعليم من 100% إلى 150%.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق