الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-15
الوقت : 08:11 pm

" الإغاثة الإماراتي" يحتفل بعيد استقلال المملكة

الديوان- أقامت مدرسة مريجيب الفهود الثانوية للبنات في المخيم الإماراتي الأردني، والتابعة لمديرية تربية الزرقاء الثانية، احتفالا بمناسبة عيد الإستقلال الحادي والسبعين للمملكة، وذلك برعاية مدير تربية الزرقاء الثانية الدكتور رشيد عباس، وبحضور مدير المخيم عبدالله المحرزي، ونائبه سعيد المزروعي. وعدد من متطوعي الهلال الأحمر الإماراتي.

وألقيت في الإحتفال كلمات وقصائد شعرية أكدت على عمق الإنتماء للوطن والإعتزاز بهذه المناسبة والولاء للقيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وكرّم مدير تربية الزرقاء الثانية عباس ومدير المخيم المحرزي أوائل الطالبات في المدرسة.

وقدمت مديرة المدرسة  تغريد الحجازي بمناسبة عيد الاستقلال الهدايا والشهادات التقديرية لمعلمات المدرسة، تقديراً لجهودهن.

وتجول الحضور بمعرض للوسائل التعليمية والتربية المهنية والفنية ،وقدمت الطالبات شرحاً وافيا عنها.

وتبادل الدكتور عباس الحديث مع الطالبات، معرباً عن إعجابه الشديد بالمستوى العلمي المتقدم لهن.

كما رعى تكريم مدرسة مريجيب الفهود الثانوية للبنين لفريق الكشافة المدرسية، وذلك بحضور مدير المدرسة مروان القضاة.

وقال الدكتور عباس : " تشرفت اليوم بزيارة مدرسة مريجيب الفهود الثانوية للبنات، وتخلل الزيارة فقرات متنوعة،كما وتخللها معرضا للوسائل التعليمية، وجاء هذا المعرض بمناسبة عيد استقلال المملكة، وفي هذا اليوم نتذكر استقلال المملكة وإنجازات الهاشميين في جميع المجالات، وعلينا أن نعظم هذه الإنجازات، وأن نبرزها ونحافظ عليها، خاصة في مجال التربية والتعليم".

مقدماً شكره الجزيل والامتنان إلى إدارة المدرسة ممثلة بمديرة المدرسة والهيئة التدريسية والهيئة الإدارية على ما بذلوه من جهد عظيم ،شاكراً إدارة المخيم الأمنية، قائلاً :"قد كانوا ومازالوا شركاء فاعلين يقدموا جميع الدعم للنهوض بهذا المخيم وتقديم كل ما يلزم كشركاء فاعلين معنا في تربية الزرقاء الثانية و وزارة التربية والتعليم ".

من جانبه، هنأ مدير المخيم المحرزي المملكة في عيد استقلالها الـ71 معبراً : " أتقدم بالتهنئة والتبريك للأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية ،حكومة وشعباً،على هذا اليوم المبارك وهو اليوم الذي شهد حرية المملكة وانطلاقتها إلى مافيه خير المملكة والأمة العربية جمعاء،نحن كأبناء دولة الإمارات وكمقيمين الآن على هذه الأرض الطيبة،لهُو شرفٌ لنا أن نكون بين أخواننا في فترة احتفالاتهم بعيد الإستقلال  وهو عيدنا جميعنا،ونحن بالذات أبناء الإمارات لا نعتبر أنفسنا غرباء عن المملكة بل نعتبر أنفسنا جزء من أبناء المملكة".

جدير بالذكر أن المملكة الأردنية الهاشمية استقلت في 25 من أيار عام 1946م.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق