الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-15
الوقت : 08:11 pm

" الإغاثة الإماراتي" يحتفل بعيد استقلال المملكة

الديوان- أقامت مدرسة مريجيب الفهود الثانوية للبنات في المخيم الإماراتي الأردني، والتابعة لمديرية تربية الزرقاء الثانية، احتفالا بمناسبة عيد الإستقلال الحادي والسبعين للمملكة، وذلك برعاية مدير تربية الزرقاء الثانية الدكتور رشيد عباس، وبحضور مدير المخيم عبدالله المحرزي، ونائبه سعيد المزروعي. وعدد من متطوعي الهلال الأحمر الإماراتي.

وألقيت في الإحتفال كلمات وقصائد شعرية أكدت على عمق الإنتماء للوطن والإعتزاز بهذه المناسبة والولاء للقيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وكرّم مدير تربية الزرقاء الثانية عباس ومدير المخيم المحرزي أوائل الطالبات في المدرسة.

وقدمت مديرة المدرسة  تغريد الحجازي بمناسبة عيد الاستقلال الهدايا والشهادات التقديرية لمعلمات المدرسة، تقديراً لجهودهن.

وتجول الحضور بمعرض للوسائل التعليمية والتربية المهنية والفنية ،وقدمت الطالبات شرحاً وافيا عنها.

وتبادل الدكتور عباس الحديث مع الطالبات، معرباً عن إعجابه الشديد بالمستوى العلمي المتقدم لهن.

كما رعى تكريم مدرسة مريجيب الفهود الثانوية للبنين لفريق الكشافة المدرسية، وذلك بحضور مدير المدرسة مروان القضاة.

وقال الدكتور عباس : " تشرفت اليوم بزيارة مدرسة مريجيب الفهود الثانوية للبنات، وتخلل الزيارة فقرات متنوعة،كما وتخللها معرضا للوسائل التعليمية، وجاء هذا المعرض بمناسبة عيد استقلال المملكة، وفي هذا اليوم نتذكر استقلال المملكة وإنجازات الهاشميين في جميع المجالات، وعلينا أن نعظم هذه الإنجازات، وأن نبرزها ونحافظ عليها، خاصة في مجال التربية والتعليم".

مقدماً شكره الجزيل والامتنان إلى إدارة المدرسة ممثلة بمديرة المدرسة والهيئة التدريسية والهيئة الإدارية على ما بذلوه من جهد عظيم ،شاكراً إدارة المخيم الأمنية، قائلاً :"قد كانوا ومازالوا شركاء فاعلين يقدموا جميع الدعم للنهوض بهذا المخيم وتقديم كل ما يلزم كشركاء فاعلين معنا في تربية الزرقاء الثانية و وزارة التربية والتعليم ".

من جانبه، هنأ مدير المخيم المحرزي المملكة في عيد استقلالها الـ71 معبراً : " أتقدم بالتهنئة والتبريك للأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية ،حكومة وشعباً،على هذا اليوم المبارك وهو اليوم الذي شهد حرية المملكة وانطلاقتها إلى مافيه خير المملكة والأمة العربية جمعاء،نحن كأبناء دولة الإمارات وكمقيمين الآن على هذه الأرض الطيبة،لهُو شرفٌ لنا أن نكون بين أخواننا في فترة احتفالاتهم بعيد الإستقلال  وهو عيدنا جميعنا،ونحن بالذات أبناء الإمارات لا نعتبر أنفسنا غرباء عن المملكة بل نعتبر أنفسنا جزء من أبناء المملكة".

جدير بالذكر أن المملكة الأردنية الهاشمية استقلت في 25 من أيار عام 1946م.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق