الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-16
الوقت : 02:34 pm

كشف هوية مطلقي النار على طبيب في عمان

الديوان - تمكن البحث الجنائي خلال ساعات من تحديد هوية مطلقي النار على احد المواطنين بقصد السرقة  في منطقة الرابية ويلقي القبض على اثنين منهم .

 وحول التفاصيل، قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام  انه ومساء الإثنين، تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بتعرض احد المواطنين والذي يعمل طبيب اسنان  للاصابة بعيار ناري في منطقة القدم من قبل مجهولين قاما بالتهجم عليه محاولين سرقة مبلغ مالي كان بحوزته اثناء تواجده بالقرب من منزله في منطقة الرابية وانه قام بمقاومتهم مما دفعهما  لضربه واطلاق النار عليه والفرار من المكان واسعف للمستشفى وحالته العامة حسنة .

 واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة تولى التحقيق في القضية وباشر بجمع المعلومات من مسرح الجريمة وبكافة الطرق الفنية والتقنية اضافة الى تتبع عدد من الاشخاص المشتبه بهم وخاصة الذين كانوا على معرفة بوجود المبلغ المالي مع الطبيب ليقع الاشتباه على احد العاملين لدى الطبيب  والذي تم على الفور القاء القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده واعترف بالتحقيق معه بالتخطيط لتنفيذ عملية السرقة مع شخصين اخرين وانه قام بابلاغهما بوجود المبلغ المالي مع الطبيب ومكان تواجده حيث قام المشتبه بهما في الموعد المحدد بمحاولة سلب المبلغ المالي منه بعد التجهم عليه وضربه الا انه قام بمقاومتهما مما دفعهمتا للفرار من المكان بعد اطلاق النار عليه واصابته في منطقة القدم .

 وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه بمتابعة التحقيقات والبحث عند الشركاء في ارتكاب الجريمة  تم تحديد مكان تواجد احدهما والقي القبض عليه بعد مداهمته واعترف بالقيام باطلاق النار على الطبيب بعد فشله ومن معه بسرقة المبلغ المالي منه وما زالت التحقيقات جارية والبحث جار عن الشريك الاخر .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق