الشريط الإخباري
منتخب النشامى يستعد .. والمسفر يهنىء بعيد الاستقلال  المسلمون في مانشستر يعربون عن قلقهم من الاعتداءات على المساجد  الأردن يدين الهجوم الارهابي الوحشي على مجموعة من الأقباط في المنيا  الطلبة السعوديون يحتفلون بعيد استقلال الأردن في مطار الملكة علياء الدولي  الملك يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة للأقباط في محافظة المنيا المصرية  المرجع الصرخي : أئمة التيمية لا عقيدة لهم غير السلب والنهب والهروب حين يشتد النزال!!!  المرجع الصرخي .. المـنهج الـتيمي العشـوائي الإنتـقائي يـدَّعي حسـب مشتهياته وأهوائه وتدليساتِه الداعشية!!!  ظن خيراً ولا تسأل عن الخبر !!  التيمية الدواعش يقتلون الأبرياء خلافاً لوصايا خاتم الأنبياء  مَنْ وراء توحش وتحرك المغول نحو بلاد الإسلام ؟ !  تناول المكسرات يقلل خطر عودة سرطان القولون  ماذا تفعل إذا استيقظت بمزاج سيئ؟  تحضير عصير»تمر هندي» منزليا  تفاصيل جديدة في واقعة فساد رئيس برشلونة السابق  الاتحاد الاوروبي يؤكد احترام حقوق الانســان فـي محادثاتــه مع اردوغــان  تراجع الدولار بعد نشـر محضـر الاحتياطي الفيدرالي  «تنظيـم الاتصالات» تقيم احتفالاً بمناسبة عيد الاستقلال  22 مئوية الحرارة اليوم  20 اصابة اثر اصطدام قلاب بـ 27 مركبة في اربد  الملك يشرف الاحتفال الوطني الكبير بعيد الاستقلال 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-16
الوقت :

فندق باهي قصر عجمان يستعد لولائم الإفطار والسحور الفاخرة

يعدكم فندق باهي قصر عجمان، الفائز بجائزة "أفضل رمضان ضمن جوائز الطعام والسفر في دول مجلس التعاون الخليجي 2017"، بتقديم تجربة طعام استثنائية طوال شهر رمضان المعظم. سوف يصطحب فريق الطهاة بالفندق الضيوف في رحلة من متع الحواس مع بوفيهات إفطار فاخرة تتضمن عرضا مبهرا للطعام يضم تشكيلة من المقبلات، المزة، المأكولات البحرية، المشويات، مراكز الطهي المباشر، الحلويات والمشروبات. سوف تشتمل القائمة على اختيارات متعددة من أشهى الأطباق العربية الأصيلة منها أطباق إماراتية خاصة فضلا عن ألذ الأطباق العالمية.

يقول فيرغال بورسيل، مدير العمليات التنفيذي في أتش أم أتش، إنه: "على مدى السنوات الثلاث الأخيرة، نجحنا في ترسيخ مكانة فندق باهي قصر عجمان باعتباره وجهة حقيقية للذواقة. الإفطار في الفندق وليمة فاخرة مشهورة للغاية فازت مؤخرا بجائزة الطعام والسفر لأفضل رمضان على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي بأكمله. وبناء على هذا التراث من التميز في الطهي، سوف تكون احتفالات رمضان هذا العام في باهي أيضا فريدة تماما – الطريقة المثالية لقضاء وقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك. سوف تكون تجربة جديرة بالتذكر من الفجر إلى الغروب من خلال أفضل طعام، أجواء، خدمة وأماكن".

بوفيه إفطار يومي
129 درهم للفرد
اكتشف الجوهر الحقيقي لشهر رمضان المعظم في فندق باهي قصر عجمان من الإفطار حتى السحور. تمتع بالمكان المبهر ودع البوفيهات المذهلة مع مراكز الطهي الحية والتشكيلة الفخمة من الأطباق تمهد مزاجك للتدليل.

خيمة نجوم
توفر خيمة نجوم المكان المثالي للإسترخاء بعد الإفطار مع العائلة والأصدقاء. نقدم قائمة فاخرة بها تشكيلة من الأطباق العربية فضلا عن الشيشة التي تقدم في مكان نابض بالحياة ويوفر لك الإسترخاء. مفتوحة من 9 مساء إلى 3 صباحا.

الأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون الطعام مجانا ومن سن 6 إلى 12 سنة يحصلون على خصم 50%. السعر يشمل 10% رسم سياحة و10% رسم خدمة.

للحجز رجاء الاتصال بالهاتف 97167018862+ أو برسالة على العنوان: dining@bahi.hmh.email

حول فندق باهي قصر عجمان
فندق باهي قصر عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو منتجع تراثي يتميز بروح عصرية. يوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال تحقيق التوازن الدقيق بين المرافق والخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يضم المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي لايف ستايل كلوب الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.

للمزيد من المعلومات حول الفندق، رجاء زيارة الموقع: http://www.TheAjmanPalace.com أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow

لإتصالات الإعلام:
هينا باخت
نائب الرئيس
ام بي جي (ماركتنيج برو- جانكشن)
محمول: 5146 697 050
h.bakht@mpj-pr.com
http://www.mpj-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق