الشريط الإخباري
"ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2%  افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-16
الوقت : 09:32 pm

مندوبا عن الملك، الأمير غازي يحضر افتتاح المبنى الجديد لمركز أكسفورد للدراسات الإسلامية

الديوان- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، شارك سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، المبعوث الشخصي لجلالته، اليوم الثلاثاء، في حفل افتتاح المبنى الجديد لمركز أكسفورد للدراسات الإسلامية، التابع لجامعة أكسفورد البريطانية.
وتأسس مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية، كمركز مستقل في العام 1985 بهدف تشجيع الدراسات العلمية عن الإسلام والعالم الإسلامي، وتعزيز الحوار بين مختلف الأديان.
ويرعى المركز سمو الأمير تشارلز، أمير ويلز، وولي عهد المملكة المتحدة، ويتألف مجلس أمناء المركز من علماء ورجال دولة من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب ممثلين من جامعة أكسفورد.
ويعد مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية أول مؤسسة متخصصة في دراسات الإسلام بالمملكة المتحدة تحصل على الميثاق الملكي البريطاني.
ويمزج المبنى الجديد للمركز بين السمات المعمارية التقليدية لكليات جامعة أكسفورد والفن المعماري الإسلامي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق