الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-16
الوقت : 09:32 pm

مندوبا عن الملك، الأمير غازي يحضر افتتاح المبنى الجديد لمركز أكسفورد للدراسات الإسلامية

الديوان- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، شارك سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، المبعوث الشخصي لجلالته، اليوم الثلاثاء، في حفل افتتاح المبنى الجديد لمركز أكسفورد للدراسات الإسلامية، التابع لجامعة أكسفورد البريطانية.
وتأسس مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية، كمركز مستقل في العام 1985 بهدف تشجيع الدراسات العلمية عن الإسلام والعالم الإسلامي، وتعزيز الحوار بين مختلف الأديان.
ويرعى المركز سمو الأمير تشارلز، أمير ويلز، وولي عهد المملكة المتحدة، ويتألف مجلس أمناء المركز من علماء ورجال دولة من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب ممثلين من جامعة أكسفورد.
ويعد مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية أول مؤسسة متخصصة في دراسات الإسلام بالمملكة المتحدة تحصل على الميثاق الملكي البريطاني.
ويمزج المبنى الجديد للمركز بين السمات المعمارية التقليدية لكليات جامعة أكسفورد والفن المعماري الإسلامي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق