الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-16
الوقت : 09:32 pm

مندوبا عن الملك، الأمير غازي يحضر افتتاح المبنى الجديد لمركز أكسفورد للدراسات الإسلامية

الديوان- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، شارك سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، المبعوث الشخصي لجلالته، اليوم الثلاثاء، في حفل افتتاح المبنى الجديد لمركز أكسفورد للدراسات الإسلامية، التابع لجامعة أكسفورد البريطانية.
وتأسس مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية، كمركز مستقل في العام 1985 بهدف تشجيع الدراسات العلمية عن الإسلام والعالم الإسلامي، وتعزيز الحوار بين مختلف الأديان.
ويرعى المركز سمو الأمير تشارلز، أمير ويلز، وولي عهد المملكة المتحدة، ويتألف مجلس أمناء المركز من علماء ورجال دولة من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب ممثلين من جامعة أكسفورد.
ويعد مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية أول مؤسسة متخصصة في دراسات الإسلام بالمملكة المتحدة تحصل على الميثاق الملكي البريطاني.
ويمزج المبنى الجديد للمركز بين السمات المعمارية التقليدية لكليات جامعة أكسفورد والفن المعماري الإسلامي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق