الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-16
الوقت : 09:32 pm

مندوبا عن الملك، الأمير غازي يحضر افتتاح المبنى الجديد لمركز أكسفورد للدراسات الإسلامية

الديوان- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، شارك سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، المبعوث الشخصي لجلالته، اليوم الثلاثاء، في حفل افتتاح المبنى الجديد لمركز أكسفورد للدراسات الإسلامية، التابع لجامعة أكسفورد البريطانية.
وتأسس مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية، كمركز مستقل في العام 1985 بهدف تشجيع الدراسات العلمية عن الإسلام والعالم الإسلامي، وتعزيز الحوار بين مختلف الأديان.
ويرعى المركز سمو الأمير تشارلز، أمير ويلز، وولي عهد المملكة المتحدة، ويتألف مجلس أمناء المركز من علماء ورجال دولة من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب ممثلين من جامعة أكسفورد.
ويعد مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية أول مؤسسة متخصصة في دراسات الإسلام بالمملكة المتحدة تحصل على الميثاق الملكي البريطاني.
ويمزج المبنى الجديد للمركز بين السمات المعمارية التقليدية لكليات جامعة أكسفورد والفن المعماري الإسلامي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق