الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-17
الوقت : 09:00 am

جلالته ينعم على البروفيسور ياغي بوسام الملك للتميز من الدرجة الأولى

الديوان _ استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية امس الثلاثاء، العالم الأردني البروفيسور عمر ياغي، أستاذ الكيمياء في جامعة كاليفورنيا بيركلي، والحاصل على المرتبة الثانية في قائمة أشهر وأفضل علماء الكيمياء في العالم.
وأعرب جلالة الملك خلال اللقاء عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي يحققها الأردنيون في الخارج، لافتا جلالته إلى أن الأردن يرحب دوما بعودة واحتضان أبنائه من العلماء وأصحاب الكفاءات ليسخروا علمهم وإبداعاتهم في خدمة وطنهم.
وأنعم جلالة الملك على البروفيسور ياغي بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تقديرا لجهوده الرائدة والمتميزة في مجال الأبحاث العلمية والتعليم والكيمياء.
من جانبه، أشار البروفيسور ياغي خلال اللقاء الذي حضرته سمو الأميرة سمية بنت الحسن، أنه بصدد إطلاق مبادرة للعلوم والتكنولوجيا تحمل اسم جلالة الملك عبدالله الثاني، بهدف تحفيز الشباب الأردنيين على الإبداع والتميز في هذه المجالات.
كما قدم إيجازا عن مشروع مختبر المعادن العضوية الذي ستنفذه جامعة كاليفورنيا بيركلي في الجمعية العلمية الملكية، كمنشأة بحثية لتحفيز الإبداع للشباب والباحثين في الأردن والمنطقة في مجالات الكيمياء والفيزياء والهندسة.
يشار إلى أنه تم ترشيح البروفيسور ياغي الذي صنف كثاني أفضل عالم كيميائي في العالم عام 2011، لجائزة نوبل في الكيمياء عام 2015.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق