الشريط الإخباري
منتخب النشامى يستعد .. والمسفر يهنىء بعيد الاستقلال  المسلمون في مانشستر يعربون عن قلقهم من الاعتداءات على المساجد  الأردن يدين الهجوم الارهابي الوحشي على مجموعة من الأقباط في المنيا  الطلبة السعوديون يحتفلون بعيد استقلال الأردن في مطار الملكة علياء الدولي  الملك يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة للأقباط في محافظة المنيا المصرية  المرجع الصرخي : أئمة التيمية لا عقيدة لهم غير السلب والنهب والهروب حين يشتد النزال!!!  المرجع الصرخي .. المـنهج الـتيمي العشـوائي الإنتـقائي يـدَّعي حسـب مشتهياته وأهوائه وتدليساتِه الداعشية!!!  ظن خيراً ولا تسأل عن الخبر !!  التيمية الدواعش يقتلون الأبرياء خلافاً لوصايا خاتم الأنبياء  مَنْ وراء توحش وتحرك المغول نحو بلاد الإسلام ؟ !  تناول المكسرات يقلل خطر عودة سرطان القولون  ماذا تفعل إذا استيقظت بمزاج سيئ؟  تحضير عصير»تمر هندي» منزليا  تفاصيل جديدة في واقعة فساد رئيس برشلونة السابق  الاتحاد الاوروبي يؤكد احترام حقوق الانســان فـي محادثاتــه مع اردوغــان  تراجع الدولار بعد نشـر محضـر الاحتياطي الفيدرالي  «تنظيـم الاتصالات» تقيم احتفالاً بمناسبة عيد الاستقلال  22 مئوية الحرارة اليوم  20 اصابة اثر اصطدام قلاب بـ 27 مركبة في اربد  الملك يشرف الاحتفال الوطني الكبير بعيد الاستقلال 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-17
الوقت : 09:01 pm

وزارة الصحة: الأردن خال من شلل الأطفال

الديوان- نظمت وزارة الصحة اليوم الأربعاء في الكرك ورشة عمل عن حالات رصد الشلل الرخو الحاد، ضمن حملات الورشات الوطنية.
وقال رئيس قسم التطعيم والأمراض السارية في وزارة الصحة الدكتور كامل ابو سل، إن الأردن خال من جميع الامراض السارية والمعدية وخاصة شلل الأطفال والحصبة العادية والألمانية بفضل الجهود العلاجية والوقائية للوزارة.
وقال الدكتور حيدر العتوم من قسم الطب المجتمعي ان الورشة جزء من حملة أطلقتها الوزارة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية للتعريف بمخاطر الأمراض المعدية وبيان الجهود الوطنية والعالمية للتصدي لها.
وأشار أستاذ الطب في جامعة مؤتة الدكتور عمر نافعة الى ان المملكة هي أول دولة تدخل برنامج التطعيم الوطني المجاني في الشرق الاوسط.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق