الشريط الإخباري
"ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2%  افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 08:46 am

الاميرة رحمة ترعى المهرجان الرياضي لمركز البنيات للتربية الخاصة اليوم

الديوان - برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز ، يقام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم في قاعة الأمير رعد بن زيد لذوي الاحتياجات الخاصة/ اللجنة الباراولمبية، المهرجان الرياضي السنوي لطلاب وطالبات مركز البنيات للتربية الخاصة التابع لجمعية الشابات المسلمات، بحضور أهالي الطلبة، وعدد كبير من المدعوين. 

ويقام المهرجان الرياضي سنويا برعاية سموها، ويبدأ بعزف السلام الملكي، عقب وصول سمو راعية الاحتفال، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة المركز.

ويشمل المهرجان العديد من الفعاليات الرياضية التي تحمل عناوين: مختلفة في اطار الرياضة والصحة والبيئة والمجتمع ومسابقة الأهالي وغيرها من المسابقات.

وأكدت سمو الأميرة رحمة في العديد من المناسبات، ضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المناسبات، معربة عن سعادتها في رعاية المهرجان السنوي الذي ينظمه مركز جمعية الشابات المسلمات للتربية الخاصة.

وتحرص سمو الأميرة رحمة على تتويج جميع الفائزين في المسابقات، والتقاط الصور معهم، وسط فرحة كبيرة من الطلبة والأهالي الذين اشادوا بحرص سموها على تكريم هذه الفئة من الطلاب.

ويبذل العاملون من كوادر الجمعية، جهودا كبيرة في سبيل الاهتمام بهذا الفئة، وتنمية مهاراتهم البدنية والذهنية، ما يساعدهم على التفاعل مع مختلف أنشطة المجتمع المحلي، وتفعيل دورهم في جميع المجالات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق