الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 08:46 am

الاميرة رحمة ترعى المهرجان الرياضي لمركز البنيات للتربية الخاصة اليوم

الديوان - برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز ، يقام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم في قاعة الأمير رعد بن زيد لذوي الاحتياجات الخاصة/ اللجنة الباراولمبية، المهرجان الرياضي السنوي لطلاب وطالبات مركز البنيات للتربية الخاصة التابع لجمعية الشابات المسلمات، بحضور أهالي الطلبة، وعدد كبير من المدعوين. 

ويقام المهرجان الرياضي سنويا برعاية سموها، ويبدأ بعزف السلام الملكي، عقب وصول سمو راعية الاحتفال، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة المركز.

ويشمل المهرجان العديد من الفعاليات الرياضية التي تحمل عناوين: مختلفة في اطار الرياضة والصحة والبيئة والمجتمع ومسابقة الأهالي وغيرها من المسابقات.

وأكدت سمو الأميرة رحمة في العديد من المناسبات، ضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المناسبات، معربة عن سعادتها في رعاية المهرجان السنوي الذي ينظمه مركز جمعية الشابات المسلمات للتربية الخاصة.

وتحرص سمو الأميرة رحمة على تتويج جميع الفائزين في المسابقات، والتقاط الصور معهم، وسط فرحة كبيرة من الطلبة والأهالي الذين اشادوا بحرص سموها على تكريم هذه الفئة من الطلاب.

ويبذل العاملون من كوادر الجمعية، جهودا كبيرة في سبيل الاهتمام بهذا الفئة، وتنمية مهاراتهم البدنية والذهنية، ما يساعدهم على التفاعل مع مختلف أنشطة المجتمع المحلي، وتفعيل دورهم في جميع المجالات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق