الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 08:46 am

الاميرة رحمة ترعى المهرجان الرياضي لمركز البنيات للتربية الخاصة اليوم

الديوان - برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز ، يقام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم في قاعة الأمير رعد بن زيد لذوي الاحتياجات الخاصة/ اللجنة الباراولمبية، المهرجان الرياضي السنوي لطلاب وطالبات مركز البنيات للتربية الخاصة التابع لجمعية الشابات المسلمات، بحضور أهالي الطلبة، وعدد كبير من المدعوين. 

ويقام المهرجان الرياضي سنويا برعاية سموها، ويبدأ بعزف السلام الملكي، عقب وصول سمو راعية الاحتفال، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة المركز.

ويشمل المهرجان العديد من الفعاليات الرياضية التي تحمل عناوين: مختلفة في اطار الرياضة والصحة والبيئة والمجتمع ومسابقة الأهالي وغيرها من المسابقات.

وأكدت سمو الأميرة رحمة في العديد من المناسبات، ضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المناسبات، معربة عن سعادتها في رعاية المهرجان السنوي الذي ينظمه مركز جمعية الشابات المسلمات للتربية الخاصة.

وتحرص سمو الأميرة رحمة على تتويج جميع الفائزين في المسابقات، والتقاط الصور معهم، وسط فرحة كبيرة من الطلبة والأهالي الذين اشادوا بحرص سموها على تكريم هذه الفئة من الطلاب.

ويبذل العاملون من كوادر الجمعية، جهودا كبيرة في سبيل الاهتمام بهذا الفئة، وتنمية مهاراتهم البدنية والذهنية، ما يساعدهم على التفاعل مع مختلف أنشطة المجتمع المحلي، وتفعيل دورهم في جميع المجالات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق