الشريط الإخباري
الذهب يستقر بعد صعوده لأعلى مستوى  وفاة أربعينية وإصابة شخص بحادث تدهور في العقبة  237 حافلة نقل حجاج اجتازته ..بدء المرحلة الثانية للفحص الفني في معان  26 مشروعاً استثمارياً منذ إطلاق خط الخدمة السريعة  محقق إسلامي بارع يكشف شذوذ الفكر التيمي  لعـن الله الطائفية وكُل مَن أجج نارها !!!  المحقق الصرخي التيمية المارقة المدلِّسة يبرِّئون أئمتهم مِن العمالة للغزاة!!  الدواعش كأئمتهم يتسابقون إلى الخيانة وخدمة المحتل كأنهم يتسابقون إلى غنيم !!!  المحقق المعاصر الصرخي ..التيمية الخوارج ضعاف النفوس يسرقون حتى حجارة الاهرامات !!!  كل جيوش التيمية الإقصائيين تنهزم أمام المحتلِّين!!!  التيمية المتناقضون يعترفون بعدالة ونزاهة من يتهمونه بالخيانة !!!!  حماة للدين لكن بتنصيب من الوثنيين !!  الجيش اللبناني يعلن بدء معركة طرد داعش من الجرود  وفيات السبت 19/8/2017  «تيكا» تقوم بتنفيذ مجموعة من الأعمال التطوعية في مخيم حطين  خطأ واحد يؤدي إلى فشل معظم الحميات الغذائية  الخبراء ينصحون بعدم الدخول في جدل مع المضطربين نفسياً  8 أطعمة غذائية ضرورية للحماية من أضرار أشعة الشمس  الحوار .. بديل العقاب البدني للأطفال  ليفربول يتطلع للتعويض وارسنال امام مواجهة غامضة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 08:46 am

الاميرة رحمة ترعى المهرجان الرياضي لمركز البنيات للتربية الخاصة اليوم

الديوان - برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز ، يقام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم في قاعة الأمير رعد بن زيد لذوي الاحتياجات الخاصة/ اللجنة الباراولمبية، المهرجان الرياضي السنوي لطلاب وطالبات مركز البنيات للتربية الخاصة التابع لجمعية الشابات المسلمات، بحضور أهالي الطلبة، وعدد كبير من المدعوين. 

ويقام المهرجان الرياضي سنويا برعاية سموها، ويبدأ بعزف السلام الملكي، عقب وصول سمو راعية الاحتفال، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة المركز.

ويشمل المهرجان العديد من الفعاليات الرياضية التي تحمل عناوين: مختلفة في اطار الرياضة والصحة والبيئة والمجتمع ومسابقة الأهالي وغيرها من المسابقات.

وأكدت سمو الأميرة رحمة في العديد من المناسبات، ضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المناسبات، معربة عن سعادتها في رعاية المهرجان السنوي الذي ينظمه مركز جمعية الشابات المسلمات للتربية الخاصة.

وتحرص سمو الأميرة رحمة على تتويج جميع الفائزين في المسابقات، والتقاط الصور معهم، وسط فرحة كبيرة من الطلبة والأهالي الذين اشادوا بحرص سموها على تكريم هذه الفئة من الطلاب.

ويبذل العاملون من كوادر الجمعية، جهودا كبيرة في سبيل الاهتمام بهذا الفئة، وتنمية مهاراتهم البدنية والذهنية، ما يساعدهم على التفاعل مع مختلف أنشطة المجتمع المحلي، وتفعيل دورهم في جميع المجالات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق