الشريط الإخباري
ضبط شحنة قطع غيار سيارات ملوثة اشعاعيا  الرزاز: 10 دقائق زيادة لكل جلسة امتحان في ‘‘التوجيهي‘  بالاسماء والارقام....إستثمارات رجل الأعمال صبيح المصري في الاردن  «النواب» يرفع قرض إسكان الأفراد العسكريين إلى 15 ألف دينار  أجواء لطيفة حتى الأربعاء  مقتل أبا حراز يكشف حقارة التنظيم الداعشي ووحشيته  رسالة سراييفو : فلسطين ليست هدية وعاصمتها هي القدس  ماحج الحجيج ولا ضج الضجيج  يا تيمية النبي والصحابة يزورن القبور فهل ترضون بتكفيرهم  هل كنت تراه حرامًا فصرت تراه حلالًا ؟!  ٥ قتلى باعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان  مبيعات الملكية الالكترونية بذكرى تأسيسها تتجاوز 1000%  توفير 38 فرصة عمل لمهندسي المفرق  النواب يقر رفع قرض الإسكان للأفراد العسكريين الى 15 ألفا  تثبيت أكثر من 6ر2 مليون عنوان للمواطنين بالأحوال المدنية  الملك يلتقي رجال دين وشخصيات وقيادات مسيحية من الأردن والقدس..  ايها الدواعش , الامام الصادق هو معلم ائمة المذاهب !!  الاباء ودورهم في بناء المجتمع بتحصين افكار ابناءهم!!  مرجعية النجف وحصر السلاح بيد الدولة  الدواعش الخارجة يكفِّرون العلماء في عصر العلم والتكنولوجيا!!! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 02:44 pm

رونالدو.. رقم قياسي آخر "مرعب"

الديوان- حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا على صعيد أكبر 5 بطولات دوري في القارة الأوروبية بعدما سجل ثنائية في مرمى سيلتا فيغو ضمن مسابقة الدوري الإسباني.

 

ولم يحتاج رونالدو سوى 10 دقائق فقط للتسجيل في مرمى سيلتا ليصبح أكثر لاعب يسجل أهداف في تاريخ أكبر 5 دوريات في أوروبا متفوقا على الرقم الخاص باللاعب الدولي الإنجليزي السابق جيمي غريفيز.

 

وبعد مباراة سيلتا رفع الحائز على الكرة الذهبية 4 مرات رصيده من الأهداف في الليغا والبريميرليغ مع ناديي ريال مدريد ومان يونايتد إلى 368 هدفا متجاوزا رقم غريفيز البالغ 366 هدفا.

 

وما يزيد من روعة رقم رونالدو أنه تحقق في 460 مباراة، بينما حقق غريفيز، الذي لعب لأندية تشلسي وتوتنهام وويستهام وايه سي ميلان، رقمه في 528 مباراة.

 

رونالدو سجل مع الريال 284 هدفا في 264 مباراة بينما سجل مع مان يونايتد 84 هدفا في 196 مباراة.

 

واحتفل رونالدو مؤخرا بتسجيل أكثر من 400 هدف مع الميرنغي بعدما سجل هدفين في مرمى إشبيلية قبل أيام قليلة.

 

 

وتعتبر بطولات الدوري الممتاز في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وإنجلترا وفرنسا هي البطولات الأكبر والأقوى في القارة الأوروبية.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق