الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 02:44 pm

رونالدو.. رقم قياسي آخر "مرعب"

الديوان- حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا على صعيد أكبر 5 بطولات دوري في القارة الأوروبية بعدما سجل ثنائية في مرمى سيلتا فيغو ضمن مسابقة الدوري الإسباني.

 

ولم يحتاج رونالدو سوى 10 دقائق فقط للتسجيل في مرمى سيلتا ليصبح أكثر لاعب يسجل أهداف في تاريخ أكبر 5 دوريات في أوروبا متفوقا على الرقم الخاص باللاعب الدولي الإنجليزي السابق جيمي غريفيز.

 

وبعد مباراة سيلتا رفع الحائز على الكرة الذهبية 4 مرات رصيده من الأهداف في الليغا والبريميرليغ مع ناديي ريال مدريد ومان يونايتد إلى 368 هدفا متجاوزا رقم غريفيز البالغ 366 هدفا.

 

وما يزيد من روعة رقم رونالدو أنه تحقق في 460 مباراة، بينما حقق غريفيز، الذي لعب لأندية تشلسي وتوتنهام وويستهام وايه سي ميلان، رقمه في 528 مباراة.

 

رونالدو سجل مع الريال 284 هدفا في 264 مباراة بينما سجل مع مان يونايتد 84 هدفا في 196 مباراة.

 

واحتفل رونالدو مؤخرا بتسجيل أكثر من 400 هدف مع الميرنغي بعدما سجل هدفين في مرمى إشبيلية قبل أيام قليلة.

 

 

وتعتبر بطولات الدوري الممتاز في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وإنجلترا وفرنسا هي البطولات الأكبر والأقوى في القارة الأوروبية.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق