الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 02:44 pm

رونالدو.. رقم قياسي آخر "مرعب"

الديوان- حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا على صعيد أكبر 5 بطولات دوري في القارة الأوروبية بعدما سجل ثنائية في مرمى سيلتا فيغو ضمن مسابقة الدوري الإسباني.

 

ولم يحتاج رونالدو سوى 10 دقائق فقط للتسجيل في مرمى سيلتا ليصبح أكثر لاعب يسجل أهداف في تاريخ أكبر 5 دوريات في أوروبا متفوقا على الرقم الخاص باللاعب الدولي الإنجليزي السابق جيمي غريفيز.

 

وبعد مباراة سيلتا رفع الحائز على الكرة الذهبية 4 مرات رصيده من الأهداف في الليغا والبريميرليغ مع ناديي ريال مدريد ومان يونايتد إلى 368 هدفا متجاوزا رقم غريفيز البالغ 366 هدفا.

 

وما يزيد من روعة رقم رونالدو أنه تحقق في 460 مباراة، بينما حقق غريفيز، الذي لعب لأندية تشلسي وتوتنهام وويستهام وايه سي ميلان، رقمه في 528 مباراة.

 

رونالدو سجل مع الريال 284 هدفا في 264 مباراة بينما سجل مع مان يونايتد 84 هدفا في 196 مباراة.

 

واحتفل رونالدو مؤخرا بتسجيل أكثر من 400 هدف مع الميرنغي بعدما سجل هدفين في مرمى إشبيلية قبل أيام قليلة.

 

 

وتعتبر بطولات الدوري الممتاز في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وإنجلترا وفرنسا هي البطولات الأكبر والأقوى في القارة الأوروبية.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق