الشريط الإخباري
غدا الأحد أول أيام عيد الفطر  الطباع رئيساً لجمعية رجال الأعمال الأردنيين لدورة جديدة  الفيصلي يجدد عقد لاعبه جبارات  دول تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر  القبض على شخص طعن شرطيا في معان  وفيات السبت 24/6/2017  "إخلاء فوري" لخمسة أبراج سكنية في لندن خشية اندلاع حرائق  50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم الشركات الناشئة في الأردن  الجيش الأميركي: ننسق مع الروس في سوريا  أقدم أئمة البوسنة والهرسك يقضي رمضانه التسعين صائماً متعبدا  نسف منارة الحدباء من فعل الجبناء  شركة نافذ تقرر تمديد عقدها لتشغيل مشروع دخول وخروج الشاحنات وسلطة العقبة ترفض لأسباب قانونية  سبب انتشار التطرف والإرهاب هو غياب استراتيجية المواجه الصحيحة  الوصف الروزخوني التيمي للغزاة كاشفٌ عن نفاقهم وتدليسهم ‏‎التاريخي‎!!!‎  ألصلاة في جامع قرية ليوبشكو بعد تسعة وسبعين عاما  تهديم القبور يفضح المستور  إبليسُ وشياطينُه تعلَّموا الكذبَ والتدليسَ من أئمّة المنهج التيمي التدليسيّ !!!  العراقيون والفتنة الكبرى  لنرفض تفجيرات المسجد الحرام الإرهابية..بالفكر القويم !!  إستهداف الحرم المكي سُنَّة أموية تيمية داعشية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت :

ماسيمو دوتي يطلق حملته الجديدة لعشاق السفر لربيع وصيف 2017

عمان، الأردن (أيار 2017) - قدمت علامة ماسيمو دوتي الجزء الثاني من حملة الرحلات المتمثلة بمجموعة قصص مطبوعة بتجربة السفر، شعار العلامة الأساسي الذي تبنته والذي سيتم إطلاقه في المجموعة الكاملة لربيع وصيف 2017.

وتتوجه كل مرحلة إلى روح الرجل المعاصر والمرأة المعاصرة اللذين يحبان السفر ويتخطيان اتباع أحدث الإتجاهات بالموضة ليرتقيا إلى مستوى جديد من الإلهام المتمثل بالتعددية.
إضافة إلى طبيعتها العملية في الأصل، أصبحت الحقائب تعكس أسلوب الشخص الذي يقوم بترتيبها أيضا إذ برزت خالية من ربطات العنق، وتتضمن ملابس مريحة جاهزة للتغيرات غير المتوقعة في المخططات السيناريوهات والحرارة.

تتألق القطع التي لا بد من الحصول عليها لهذا الموسم بجمالها الباهر وسهولة تناسقها وتمهد بألوانها الزاهية لا سيما الأخضر بقدوم فصل الربيع. وتمنح الأقمشة الخفيفة والألوان الترابية المطبوعة في الألبسة الجاهزة للإرتداء اليومي إحساسا تاما بالراحة.

تنطبع مجموعة ماسيمو دوتي الجديدة بالنمط التجاري لها لتثبت مرة جديدة عدم وجود قيود للعلامة التي تملك هوية ومكانة في ظل أساليبها المتعددة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق