الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت :

ماسيمو دوتي يطلق حملته الجديدة لعشاق السفر لربيع وصيف 2017

عمان، الأردن (أيار 2017) - قدمت علامة ماسيمو دوتي الجزء الثاني من حملة الرحلات المتمثلة بمجموعة قصص مطبوعة بتجربة السفر، شعار العلامة الأساسي الذي تبنته والذي سيتم إطلاقه في المجموعة الكاملة لربيع وصيف 2017.

وتتوجه كل مرحلة إلى روح الرجل المعاصر والمرأة المعاصرة اللذين يحبان السفر ويتخطيان اتباع أحدث الإتجاهات بالموضة ليرتقيا إلى مستوى جديد من الإلهام المتمثل بالتعددية.
إضافة إلى طبيعتها العملية في الأصل، أصبحت الحقائب تعكس أسلوب الشخص الذي يقوم بترتيبها أيضا إذ برزت خالية من ربطات العنق، وتتضمن ملابس مريحة جاهزة للتغيرات غير المتوقعة في المخططات السيناريوهات والحرارة.

تتألق القطع التي لا بد من الحصول عليها لهذا الموسم بجمالها الباهر وسهولة تناسقها وتمهد بألوانها الزاهية لا سيما الأخضر بقدوم فصل الربيع. وتمنح الأقمشة الخفيفة والألوان الترابية المطبوعة في الألبسة الجاهزة للإرتداء اليومي إحساسا تاما بالراحة.

تنطبع مجموعة ماسيمو دوتي الجديدة بالنمط التجاري لها لتثبت مرة جديدة عدم وجود قيود للعلامة التي تملك هوية ومكانة في ظل أساليبها المتعددة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق