الشريط الإخباري
مبيعات "الملكية" بذكرى تأسيسها تتجاوز 1100%  تكنولوجيا كفاءة الطاقة من إل جي إلكترونيكس تسهم في دعم جهود الحفاظ على البيئة بالتماشي مع أهداف الاستدامة في المنطقة  مونتينيغرو تحظر أي احتجاج ضد قرار ترمب  ضبط شحنة قطع غيار سيارات ملوثة اشعاعيا  الرزاز: 10 دقائق زيادة لكل جلسة امتحان في ‘‘التوجيهي‘  بالاسماء والارقام....إستثمارات رجل الأعمال صبيح المصري في الاردن  «النواب» يرفع قرض إسكان الأفراد العسكريين إلى 15 ألف دينار  أجواء لطيفة حتى الأربعاء  مقتل أبا حراز يكشف حقارة التنظيم الداعشي ووحشيته  رسالة سراييفو : فلسطين ليست هدية وعاصمتها هي القدس  ماحج الحجيج ولا ضج الضجيج  يا تيمية النبي والصحابة يزورن القبور فهل ترضون بتكفيرهم  هل كنت تراه حرامًا فصرت تراه حلالًا ؟!  ٥ قتلى باعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان  مبيعات الملكية الالكترونية بذكرى تأسيسها تتجاوز 1000%  توفير 38 فرصة عمل لمهندسي المفرق  النواب يقر رفع قرض الإسكان للأفراد العسكريين الى 15 ألفا  تثبيت أكثر من 6ر2 مليون عنوان للمواطنين بالأحوال المدنية  الملك يلتقي رجال دين وشخصيات وقيادات مسيحية من الأردن والقدس..  ايها الدواعش , الامام الصادق هو معلم ائمة المذاهب !! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت :

ماسيمو دوتي يطلق حملته الجديدة لعشاق السفر لربيع وصيف 2017

عمان، الأردن (أيار 2017) - قدمت علامة ماسيمو دوتي الجزء الثاني من حملة الرحلات المتمثلة بمجموعة قصص مطبوعة بتجربة السفر، شعار العلامة الأساسي الذي تبنته والذي سيتم إطلاقه في المجموعة الكاملة لربيع وصيف 2017.

وتتوجه كل مرحلة إلى روح الرجل المعاصر والمرأة المعاصرة اللذين يحبان السفر ويتخطيان اتباع أحدث الإتجاهات بالموضة ليرتقيا إلى مستوى جديد من الإلهام المتمثل بالتعددية.
إضافة إلى طبيعتها العملية في الأصل، أصبحت الحقائب تعكس أسلوب الشخص الذي يقوم بترتيبها أيضا إذ برزت خالية من ربطات العنق، وتتضمن ملابس مريحة جاهزة للتغيرات غير المتوقعة في المخططات السيناريوهات والحرارة.

تتألق القطع التي لا بد من الحصول عليها لهذا الموسم بجمالها الباهر وسهولة تناسقها وتمهد بألوانها الزاهية لا سيما الأخضر بقدوم فصل الربيع. وتمنح الأقمشة الخفيفة والألوان الترابية المطبوعة في الألبسة الجاهزة للإرتداء اليومي إحساسا تاما بالراحة.

تنطبع مجموعة ماسيمو دوتي الجديدة بالنمط التجاري لها لتثبت مرة جديدة عدم وجود قيود للعلامة التي تملك هوية ومكانة في ظل أساليبها المتعددة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق