الشريط الإخباري
الأمن يستخدم (الغاز المسيل للدموع) لفتح طريق البقعة  الاخوان يهتفون من أمام المسجد الحسيني: يا نظام افتح الحدود  مندوبا عــن الملك.. رئيس الــوزراء يوقـــد شـعــلــة مهــرجــان جــــرش  الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا  الحويطات والتداعيات  أبن العلقمي الوزير المفترى عليه  معارك وعودة أ[و تايه  هكذا كان موقف الامام الصادق من دعاوى الانحراف  جنازة جماعية في ذكرى مجزرة برييدور الربع قرنية  كيكـــة اللــــوتس  لحـــــــم بــالكــــاري  اكتشفي خيار كيندال جينر لأبرز صيحة حقائب لربيع وصيف 2017  حتى الزيادة المتواضعة بالوزن تزيد خطر الأمراض المزمنة  «جنوبي جرش» يجمع نجوم الطرب المحليين والعرب من الشباب والرواد  المباراة الكروية بين رابطة جماهير الوحدات واللاعبين القدامى اليوم  الفيصلي في كامل جاهزيته لمواجهة الأهلي المصري غداً السبت  فاخوري: الفقر والبطالة أهم أهداف التنمية  انخفاض الرقم القياسي لاسعار الاسهم  بدء إنتاج الكهرباء من الخلايا الشمسية في «البلقاء التطبيقية»  الدفاع المدني يتعامل مع 173 حادثا مختلفا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت :

الدواعش التيمية انشغلوا بالحشيشة والافراط بالسكر فسقط عاصمتهم بغداد !!!

الدواعش التيمية انشغلوا بالحشيشة والافراط بالسكر فسقط عاصمتهم بغداد !!!
سليم الحمداني
التقاة جميلة وانعطافة اسكت فيها سماحة المحقق السلامي الكبير الصرخي الحسني اصحاب نهج التكفير والتدليس والتضليل اتباع ابن تيمة ومما يقومون به من تحريف الحقائق وابعادها عن الواقع من اجل تشويش فكر المتلقي ومن اجل التغرير بالناس ومن اجل تبرير افعال قادتهم وملوكهم وما يسمى بخلفائهم وسلاطينهم الذين نشروا الفساد والافساد واساءوا الى الدين الاسلامي وفرطوا بالمسلمين وبلاد المسلمين ومع كل ذلك نرى ائمتهم ومؤرخيهم يريدوا ان يزوقوا صورتهم ان ينزوهم فيرموا باللوم على الجهمية على الرفضة على كل من يخالف نهجهم ومن لا يؤمن باعتقادهم المشوه الا ان سماحة المحقق الصرخي الحسني وضع النقاط على الحروف وبين كل دس وتزوير وتحريف وبين المغالطات التي يسلكها هؤلاء ومنها ما جرى وحصل على بغداد من اعتداء من قبل جيوش المغول الغازية والتي اخربت بغداد بالكامل وقتل جيش المغول الناس فأئمة التيمية يقولون ان السبب هو الوزير ابن العلقمي علما ان جيوش المغول هجمة على بغداد وتصدت لها جيوش العباسيين في زمن المنتصر بالله وان ابن الاثير نعى قبل اربعين سنة بلاد المسلمين وهو من ائمتهم وان وفود الخلفية العباسي تلك الوفود الذليلة الى هولاكو وتحالف لؤلؤ حاكم الموصل المعلن مع المغول وتقديمة الدعم لجيوشهم وتقديم الهدايا الى حاكمهم ومع كل ذلك والتمية على اصرارهم وعنادهم بان ابن العلقمي هو سبب سقوط بغداد فاين استخبارات والأجهزة الحكومة عن هذا الجيش الغازي فهل الجميع سكارى هل الجميع مخدرين تحت تأثير الحشيشة وهذا ما علق عليه سماحة المرجع الصرخي خلال المحاضرة الثانية والاربعون من بحثه الموسم (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) بقوله :
(أئمة التيمية المنحرفون تحت تأثير الحشيشة والمخدِّرات وبغداد تسقط بيد الغزاة!!!
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأوّل..الأمر الثاني..الأمر السابع: الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة!!!: النقطة الأولى..النقطة الثانية..النقطة الثالثة: المورد1..المورد2: الذهبي: تاريخ الإسلام 48/ (33ـ 35): [سنة ست وخمسين وستمائة (656هـ)]: [كائنة بغداد ]: قال (الذهبي): {{1..2..4- وتأهّبوا لقصد بغداد، وكاتبوا صاحب المَوْصِل لؤلؤًا فِي تهيئة الإقامات والسِّلاح، فأخذ يُكاتبُ الخليفة سرًّا ويهيّئ لهم الآلات والإقامات، وكان الوزير هُوَ الكلُّ، وكان لا يُوصلُ مكاتبات صاحب الموصل ولا غيره إلى الخليفة، وإنْ وصلت سرًّا إلى الخليفة أطْلَعَ عليها ابن العلقميّ وردَّ الأمرَ إليه، [[خُرافاتُ ألفِ ليلة وليلة!!! أـ تبرير خيانة صاحب الموصل لؤلؤ بادِّعاء أنَّه كان يُكاتبُ الخليفةَ سرًّا!!! ب- أيُّ سِريّةٍ يتحدَّث عنها الذهبي؟!! فمنذ أكثر مِن أربعين عامًا وخطر المغول وغزوهم للبلاد الإسلامية مستمر، وقد نعى ابنُ الأثير الإسلامَ والمسلمين منذُ ذاك التاريخ، وتهديدات هولاكو لمْ تتوقف تجاه الخلافة والخليفة في بغداد، ويُلازِمُها ردودُ الخليفة التافهة السفيهة التي أزّمتِ الوضع وزادتْه سوءًا وخطرًا، وجعلتْ هولاكو يتنمَّرُ ويصرُّ على التحرك بنفسه إِلى بغداد وإزالة الخلافة والتنكيل بالخليفة وإذلاله بأقصى صوره. جـ- ولا ننسى هجوم المغول على بغداد قبل أعوام وهزيمتهم على أيدي جند المستعصم نفسه!!! د- ولا ننسى وفود الخليفة الذليلة كثيرة ومحاولةَ استرضاء هولاكو وثني عزمه عن التحرك إِلى بغداد وتنفيذ تهديداته!!! هـ ـ فهل يوجد عاقل بعد كلِّ ذلك يقول بأنَّ ابن العلقمي قد أخفى رسائل لؤلؤ التحذيرية بأنَّ هولاكو يتوجه إِلى بغداد؟!! و- هل عيون الخلافة وعيون استخبارات مماليكه قادة العسكر وأمراء البلد كلُّها قد خفي عنها تحرك هولاكو حتَّى يحتاج إِلى أنْ يحذرهم لؤلؤ؟!! ز- لا يوجد تفسير لذلك، إلَّا إذا قلنا بأنَّ الخليفة والخلافة والأمراء والقادة والعسكر والشعب كلَّه كان في سُكرٍ شديد وتحت تأثير الحشيشة والمخدِّرات، ولكلِّ الأوقات ولسنين طوال لا يعلمون بما يحصل ويدور حولهم وفيما بينهم!!! [[)
المحاضرة الثانية والاربعون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=Y1payZFStXo
المحاضرة الحادية والاربعون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=d3_KWosY1eE
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)
https://www.youtube.com/watch?v=R1zP48-B1MM
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق