الشريط الإخباري
7 ملايين دينار حجم تداول البورصة اليومي  مباردة نظف شارعك في سوف  الملك والرئيس التركي يجريان مباحثات في عمان  الاردن الاول عربياً في مكافحة غسيل الأموال وتمويل الارهاب  الملك يستقبل وزير الدفاع الأميركي  حريق في غابات دبين  مركز العدل للمساعدة القانونية يوقع اتفاقية تعاون مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية  أئمة المسلمين واُمراء المؤمنين .. يودعون الدنيا بالطرب واللهو وشرب الخمر !؟  إيجل هيلز الأردن تعلن عن إنجاز "مبنى 3" في قرية الراحة ضمن مشروع مرسى زايد  الزرقاء تسترد عافيتة  أيها التيمية الإقصائيون هل قادة الغزاة مثل أئمتكم المتصارعين فيما بينهم؟!!  أئمة التيمية المارقة يودِّعون الدنيا بالخمور واللهو والطرب!!!  الخطّ العلميّ والمنهج الأخلاقيّ الإسلاميّ السليم‏ مقابل المنهج التيمي السقيم !!!  نقد مبطن لائمة التيمية للمبنى الذي يبني عليه ويقول به أبو حنيفة  حوادث السير ... من المسؤول؟؟؟  عايد علقم: مسلسل « رمل الذاكرة» يتناول وحدة الهمّ والمصير العربي المشترك  عمر العبداللات يحيي حفلًاً غنائيًا في رام الـلـه  استشاري قلب: 6 نصائح لمرضى القلب قبل الذهاب للحج  مطلوب حضانات للعاملات بالقطاعين الحكومي والخاص  الـفـيـصـلـي يـتـخـطـى الـيـرمـوك بـثـلاثـيـة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 09:58 pm

تحويل مسار طائرة للملكية بسبب بلاغ كاذب

الديوان - هبطت طائرة الملكية الأردنية التي كانت متجهة من دبي الى عمان في العاصمة القطرية الدوحة ظهر اليوم الخميس، بعد قيام مسافر على متن الطائرة بإعلام طاقم الرحلة بوجود جسم مشبوه على متنها.

وقالت الملكية الأردنية في بيان صحفي، إن قائد الطائرة، وهي من طراز ايرباص 320، وتقل على متنها 124 مسافراً، قرر تحويل مسارها بعد سماع الخبر من المسافر والهبوط في أقرب مطار بحسب التعليمات المتعلقة بهذا الأمر، حيث يتوجب أخذ البلاغ على محمل الجد حفاظاً على سلامة المسافرين.

وأوضحت الشركة انه تم إخلاء الطائرة من جميع المسافرين بعد هبوطها مباشرة، وجرت عملية تفتيش دقيقة للطائرة وأمتعة الركاب من قبل السلطات الأمنية في مطار الدوحة، دون العثور على شيء ليتبين عدم صحة البلاغ.

وستتابع الطائرة رحلتها بالمسافرين الذين كانوا على متنها الى عمان عند إتمام الاجراءات الإدارية الأخرى، فيما جرى تسليم المسافر الذي تسبب بإزعاج الركاب وطاقم الطائرة وتحويل مسار الرحلة الى الجهات المختصة في قطر للتحقيق معه واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقه.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق