الشريط الإخباري
الوحدات وشباب الاردن في إياب نصف نهائي الكأس غدا  فعاليات في عمان وعدة محافظات الخميس والجمعة نصرة للقدس  إيقاف إثنين من الأمن العام لتجاوزهما أصول القبض على مطلوب  مساعدات للمهجرين في مخيمي غفغيليا وتابانوفتسي  الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويـتأهب لانطلاقة حماس  أجواء باردة اليوم وانخفاض على الحرارة  مواطن : القيمة المطلوبة في "فاتورة الكهرباء" غير صحيحة - شاهد  من تهمة تنفيذ هجوم لـ"داعش" براءة أردني في ألمانيا  بعد 4 سنوات على زواجها من ممثل السعودي.. اللبنانية ليلى اسكندر: اعتقنت الإسلام  تركيا تدعو لتشجيع البلدان على الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين  النفط يتعافى مع تراجع كبير في مخزون النفط الأميركي  إصدار "عدم المحكومية" إلكترونياً  قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي  إعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة  أردوغان يثمن في القمة الاسلامية مواقف الملك  إنستغرام تفعل "خاصية جديدة"  انطلاق اعمال "قمة القدس" في تركيا  كابتن الملكية الاردنية يخبر الركاب بأن الطائرة فوق القدس عاصمة فلسطين  ضبط طن ونصف حطب مقطوع  انخفاض ملموس على درجات الحرارة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:26 am

الملك يبحث مع ممثل الرئيس ترمب للمفاوضات الدولية عملية السلام والتطورات الإقليمية الراهنة

الديوان- استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس، الممثل الخاص للرئيس الأمريكي للمفاوضات الدولية، جيسون غرينبلات، في اجتماع تناول عملية السلام، والتطورات الإقليمية الراهنة.
وجرى، خلال اللقاء، التأكيد على أهمية كسر الجمود في العملية السلمية، والدور المهم للولايات المتحدة، ومواقف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب المؤكدة التزامه العمل من أجل التوصل إلى اتفاق سلام فلسطيني إسرائيلي.
وأكد جلالته، في هذا الصدد، ان التوصل إلى حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية، عبر إطلاق مفاوضات جادة بين الفلسطينيين والإسرائيليين استنادا إلى حل الدولتين، ومبادرة السلام العربية، من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط. بدوره، أعرب غرينبلات عن تقديره لجهود ومساعي الأردن المستمرة، بقيادة جلالة الملك، لتحقيق السلام في المنطقة. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين.
كما  استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، امس الخميس، المبعوث الرئاسي الأمريكي للتحالف الدولي لمحاربة داعش، السفير برت مكجورك، في اجتماع جرى خلاله بحث الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، والتطورات الراهنة في المنطقة. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين.(بترا).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق