الشريط الإخباري
غدا الأحد أول أيام عيد الفطر  الطباع رئيساً لجمعية رجال الأعمال الأردنيين لدورة جديدة  الفيصلي يجدد عقد لاعبه جبارات  دول تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر  القبض على شخص طعن شرطيا في معان  وفيات السبت 24/6/2017  "إخلاء فوري" لخمسة أبراج سكنية في لندن خشية اندلاع حرائق  50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم الشركات الناشئة في الأردن  الجيش الأميركي: ننسق مع الروس في سوريا  أقدم أئمة البوسنة والهرسك يقضي رمضانه التسعين صائماً متعبدا  نسف منارة الحدباء من فعل الجبناء  شركة نافذ تقرر تمديد عقدها لتشغيل مشروع دخول وخروج الشاحنات وسلطة العقبة ترفض لأسباب قانونية  سبب انتشار التطرف والإرهاب هو غياب استراتيجية المواجه الصحيحة  الوصف الروزخوني التيمي للغزاة كاشفٌ عن نفاقهم وتدليسهم ‏‎التاريخي‎!!!‎  ألصلاة في جامع قرية ليوبشكو بعد تسعة وسبعين عاما  تهديم القبور يفضح المستور  إبليسُ وشياطينُه تعلَّموا الكذبَ والتدليسَ من أئمّة المنهج التيمي التدليسيّ !!!  العراقيون والفتنة الكبرى  لنرفض تفجيرات المسجد الحرام الإرهابية..بالفكر القويم !!  إستهداف الحرم المكي سُنَّة أموية تيمية داعشية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:26 am

الملك يبحث مع ممثل الرئيس ترمب للمفاوضات الدولية عملية السلام والتطورات الإقليمية الراهنة

الديوان- استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس، الممثل الخاص للرئيس الأمريكي للمفاوضات الدولية، جيسون غرينبلات، في اجتماع تناول عملية السلام، والتطورات الإقليمية الراهنة.
وجرى، خلال اللقاء، التأكيد على أهمية كسر الجمود في العملية السلمية، والدور المهم للولايات المتحدة، ومواقف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب المؤكدة التزامه العمل من أجل التوصل إلى اتفاق سلام فلسطيني إسرائيلي.
وأكد جلالته، في هذا الصدد، ان التوصل إلى حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية، عبر إطلاق مفاوضات جادة بين الفلسطينيين والإسرائيليين استنادا إلى حل الدولتين، ومبادرة السلام العربية، من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط. بدوره، أعرب غرينبلات عن تقديره لجهود ومساعي الأردن المستمرة، بقيادة جلالة الملك، لتحقيق السلام في المنطقة. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين.
كما  استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، امس الخميس، المبعوث الرئاسي الأمريكي للتحالف الدولي لمحاربة داعش، السفير برت مكجورك، في اجتماع جرى خلاله بحث الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، والتطورات الراهنة في المنطقة. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين.(بترا).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق