الشريط الإخباري
الأمن يستخدم (الغاز المسيل للدموع) لفتح طريق البقعة  الاخوان يهتفون من أمام المسجد الحسيني: يا نظام افتح الحدود  مندوبا عــن الملك.. رئيس الــوزراء يوقـــد شـعــلــة مهــرجــان جــــرش  الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا  الحويطات والتداعيات  أبن العلقمي الوزير المفترى عليه  معارك وعودة أ[و تايه  هكذا كان موقف الامام الصادق من دعاوى الانحراف  جنازة جماعية في ذكرى مجزرة برييدور الربع قرنية  كيكـــة اللــــوتس  لحـــــــم بــالكــــاري  اكتشفي خيار كيندال جينر لأبرز صيحة حقائب لربيع وصيف 2017  حتى الزيادة المتواضعة بالوزن تزيد خطر الأمراض المزمنة  «جنوبي جرش» يجمع نجوم الطرب المحليين والعرب من الشباب والرواد  المباراة الكروية بين رابطة جماهير الوحدات واللاعبين القدامى اليوم  الفيصلي في كامل جاهزيته لمواجهة الأهلي المصري غداً السبت  فاخوري: الفقر والبطالة أهم أهداف التنمية  انخفاض الرقم القياسي لاسعار الاسهم  بدء إنتاج الكهرباء من الخلايا الشمسية في «البلقاء التطبيقية»  الدفاع المدني يتعامل مع 173 حادثا مختلفا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:26 am

الملك يبحث مع ممثل الرئيس ترمب للمفاوضات الدولية عملية السلام والتطورات الإقليمية الراهنة

الديوان- استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس، الممثل الخاص للرئيس الأمريكي للمفاوضات الدولية، جيسون غرينبلات، في اجتماع تناول عملية السلام، والتطورات الإقليمية الراهنة.
وجرى، خلال اللقاء، التأكيد على أهمية كسر الجمود في العملية السلمية، والدور المهم للولايات المتحدة، ومواقف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب المؤكدة التزامه العمل من أجل التوصل إلى اتفاق سلام فلسطيني إسرائيلي.
وأكد جلالته، في هذا الصدد، ان التوصل إلى حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية، عبر إطلاق مفاوضات جادة بين الفلسطينيين والإسرائيليين استنادا إلى حل الدولتين، ومبادرة السلام العربية، من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط. بدوره، أعرب غرينبلات عن تقديره لجهود ومساعي الأردن المستمرة، بقيادة جلالة الملك، لتحقيق السلام في المنطقة. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين.
كما  استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، امس الخميس، المبعوث الرئاسي الأمريكي للتحالف الدولي لمحاربة داعش، السفير برت مكجورك، في اجتماع جرى خلاله بحث الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، والتطورات الراهنة في المنطقة. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين.(بترا).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق