الشريط الإخباري
توقع ارتفاع تسعيرة المشتقات النفطية 0.5%  نقل مكاتب صرف وتأجيل دفاتر خدمة العلم إلى الاحوال المدنية  التربية :السماح للمستنفذين حقهم في خمس مواد فما دون التقدم لامتحان التوجيهي  أسماء الطلبة المرشحين للدراسة في كليات المجتمع الحكومية  عطية يعلن عن إطلاق مبادرة "خطوتي" لتطوير البيئة التعليمية وإصلاح المباني المدرسية  رقم غريب لرونالدو في "الليغا"  تجربة إيرانية «ناجحة» لصاروخ «خرمشهر» رغم التحذيرات الأمريكية  تركيا تلوح بالتدخل العسكري في شمال العراق  2749 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  ارتفاع عجز الميزان التجاري في الأردن يتواصل  الضريبة تدعو المكلفين للحصول على اسم مستخدم ورقم سري  الاردن مقصد تعليمي لـ42 الف طالبة وطالبة وافد  سقوط عشرينية من الطابق الثالث في عمان  ضبط لص سرق 57 محلاً تجارياً وصيدلية في عمان  "الشؤون البلدية" توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية  اتلاف نصف طن من اللحوم غير الصالحة في اربد  طلاب توجيهي يغلقون شارعاً بالاطارات المشتعلة بالكرك  اكتشاف نقش أثري من القرن الميـلادي الاول فــي الصفــــاوي  هواوي تدعم أجندة الابتكار في الشرق الأوسط  "الأمانة" تحذر من ارتكاب المخالفات البيئية والتعدي على الطرق والدخلات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:26 am

الملك يبحث مع ممثل الرئيس ترمب للمفاوضات الدولية عملية السلام والتطورات الإقليمية الراهنة

الديوان- استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس، الممثل الخاص للرئيس الأمريكي للمفاوضات الدولية، جيسون غرينبلات، في اجتماع تناول عملية السلام، والتطورات الإقليمية الراهنة.
وجرى، خلال اللقاء، التأكيد على أهمية كسر الجمود في العملية السلمية، والدور المهم للولايات المتحدة، ومواقف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب المؤكدة التزامه العمل من أجل التوصل إلى اتفاق سلام فلسطيني إسرائيلي.
وأكد جلالته، في هذا الصدد، ان التوصل إلى حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية، عبر إطلاق مفاوضات جادة بين الفلسطينيين والإسرائيليين استنادا إلى حل الدولتين، ومبادرة السلام العربية، من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط. بدوره، أعرب غرينبلات عن تقديره لجهود ومساعي الأردن المستمرة، بقيادة جلالة الملك، لتحقيق السلام في المنطقة. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين.
كما  استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، امس الخميس، المبعوث الرئاسي الأمريكي للتحالف الدولي لمحاربة داعش، السفير برت مكجورك، في اجتماع جرى خلاله بحث الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، والتطورات الراهنة في المنطقة. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين.(بترا).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق