الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:26 am

الملك يبحث مع ممثل الرئيس ترمب للمفاوضات الدولية عملية السلام والتطورات الإقليمية الراهنة

الديوان- استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس، الممثل الخاص للرئيس الأمريكي للمفاوضات الدولية، جيسون غرينبلات، في اجتماع تناول عملية السلام، والتطورات الإقليمية الراهنة.
وجرى، خلال اللقاء، التأكيد على أهمية كسر الجمود في العملية السلمية، والدور المهم للولايات المتحدة، ومواقف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب المؤكدة التزامه العمل من أجل التوصل إلى اتفاق سلام فلسطيني إسرائيلي.
وأكد جلالته، في هذا الصدد، ان التوصل إلى حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية، عبر إطلاق مفاوضات جادة بين الفلسطينيين والإسرائيليين استنادا إلى حل الدولتين، ومبادرة السلام العربية، من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط. بدوره، أعرب غرينبلات عن تقديره لجهود ومساعي الأردن المستمرة، بقيادة جلالة الملك، لتحقيق السلام في المنطقة. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين.
كما  استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، امس الخميس، المبعوث الرئاسي الأمريكي للتحالف الدولي لمحاربة داعش، السفير برت مكجورك، في اجتماع جرى خلاله بحث الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، والتطورات الراهنة في المنطقة. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين.(بترا).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق