الشريط الإخباري
الأمن يستخدم (الغاز المسيل للدموع) لفتح طريق البقعة  الاخوان يهتفون من أمام المسجد الحسيني: يا نظام افتح الحدود  مندوبا عــن الملك.. رئيس الــوزراء يوقـــد شـعــلــة مهــرجــان جــــرش  الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا  الحويطات والتداعيات  أبن العلقمي الوزير المفترى عليه  معارك وعودة أ[و تايه  هكذا كان موقف الامام الصادق من دعاوى الانحراف  جنازة جماعية في ذكرى مجزرة برييدور الربع قرنية  كيكـــة اللــــوتس  لحـــــــم بــالكــــاري  اكتشفي خيار كيندال جينر لأبرز صيحة حقائب لربيع وصيف 2017  حتى الزيادة المتواضعة بالوزن تزيد خطر الأمراض المزمنة  «جنوبي جرش» يجمع نجوم الطرب المحليين والعرب من الشباب والرواد  المباراة الكروية بين رابطة جماهير الوحدات واللاعبين القدامى اليوم  الفيصلي في كامل جاهزيته لمواجهة الأهلي المصري غداً السبت  فاخوري: الفقر والبطالة أهم أهداف التنمية  انخفاض الرقم القياسي لاسعار الاسهم  بدء إنتاج الكهرباء من الخلايا الشمسية في «البلقاء التطبيقية»  الدفاع المدني يتعامل مع 173 حادثا مختلفا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:28 am

ديتوكس البطيخ لترطيب البشرة والتخلص من سموم الجسم

الديوان- البطيخ ! هذه الفاكهة لا تحتاج إلى أي كلمة لوصفها. هو أحد أكثر الفواكه شهرةً وإنعاشاً للجسم خصوصاً في فصل الصيف حيث درجة الحرارة مرتفعة.

هناك العديد من الطرق للحصول على العناصر الغذائية من البطيخ. حيث يمكن لديتوكس البطيخ أن يخلص جسمك من السموم و يساعد في تطهيره من الداخل.

كما أن له فوائد كثيرة لا تحصى للبشرة. حيث يحتوي على اثنين من أفضل العناصر التي تحتاجها البشرة لتكتسب إشراقها وتوهجها.

يتكون البطيخ من الماء بنسبة 92%  وهذا سبب رئيسي لجعله مرطب رائع للبشرة، كما أنه غني بالبوتاسيوم والفيتامينات A و B و C  والليكوبين، ومضادات الأكسدة التي تساعد على جعل البشرة تبدو صحية ويحميها من أضرار الجذور الحرة التي تسبب التجاعيد والبقع والتصبغات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق