الشريط الإخباري
منتخب النشامى يستعد .. والمسفر يهنىء بعيد الاستقلال  المسلمون في مانشستر يعربون عن قلقهم من الاعتداءات على المساجد  الأردن يدين الهجوم الارهابي الوحشي على مجموعة من الأقباط في المنيا  الطلبة السعوديون يحتفلون بعيد استقلال الأردن في مطار الملكة علياء الدولي  الملك يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة للأقباط في محافظة المنيا المصرية  المرجع الصرخي : أئمة التيمية لا عقيدة لهم غير السلب والنهب والهروب حين يشتد النزال!!!  المرجع الصرخي .. المـنهج الـتيمي العشـوائي الإنتـقائي يـدَّعي حسـب مشتهياته وأهوائه وتدليساتِه الداعشية!!!  ظن خيراً ولا تسأل عن الخبر !!  التيمية الدواعش يقتلون الأبرياء خلافاً لوصايا خاتم الأنبياء  مَنْ وراء توحش وتحرك المغول نحو بلاد الإسلام ؟ !  تناول المكسرات يقلل خطر عودة سرطان القولون  ماذا تفعل إذا استيقظت بمزاج سيئ؟  تحضير عصير»تمر هندي» منزليا  تفاصيل جديدة في واقعة فساد رئيس برشلونة السابق  الاتحاد الاوروبي يؤكد احترام حقوق الانســان فـي محادثاتــه مع اردوغــان  تراجع الدولار بعد نشـر محضـر الاحتياطي الفيدرالي  «تنظيـم الاتصالات» تقيم احتفالاً بمناسبة عيد الاستقلال  22 مئوية الحرارة اليوم  20 اصابة اثر اصطدام قلاب بـ 27 مركبة في اربد  الملك يشرف الاحتفال الوطني الكبير بعيد الاستقلال 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:28 am

ديتوكس البطيخ لترطيب البشرة والتخلص من سموم الجسم

الديوان- البطيخ ! هذه الفاكهة لا تحتاج إلى أي كلمة لوصفها. هو أحد أكثر الفواكه شهرةً وإنعاشاً للجسم خصوصاً في فصل الصيف حيث درجة الحرارة مرتفعة.

هناك العديد من الطرق للحصول على العناصر الغذائية من البطيخ. حيث يمكن لديتوكس البطيخ أن يخلص جسمك من السموم و يساعد في تطهيره من الداخل.

كما أن له فوائد كثيرة لا تحصى للبشرة. حيث يحتوي على اثنين من أفضل العناصر التي تحتاجها البشرة لتكتسب إشراقها وتوهجها.

يتكون البطيخ من الماء بنسبة 92%  وهذا سبب رئيسي لجعله مرطب رائع للبشرة، كما أنه غني بالبوتاسيوم والفيتامينات A و B و C  والليكوبين، ومضادات الأكسدة التي تساعد على جعل البشرة تبدو صحية ويحميها من أضرار الجذور الحرة التي تسبب التجاعيد والبقع والتصبغات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق