الشريط الإخباري
توقع ارتفاع تسعيرة المشتقات النفطية 0.5%  نقل مكاتب صرف وتأجيل دفاتر خدمة العلم إلى الاحوال المدنية  التربية :السماح للمستنفذين حقهم في خمس مواد فما دون التقدم لامتحان التوجيهي  أسماء الطلبة المرشحين للدراسة في كليات المجتمع الحكومية  عطية يعلن عن إطلاق مبادرة "خطوتي" لتطوير البيئة التعليمية وإصلاح المباني المدرسية  رقم غريب لرونالدو في "الليغا"  تجربة إيرانية «ناجحة» لصاروخ «خرمشهر» رغم التحذيرات الأمريكية  تركيا تلوح بالتدخل العسكري في شمال العراق  2749 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  ارتفاع عجز الميزان التجاري في الأردن يتواصل  الضريبة تدعو المكلفين للحصول على اسم مستخدم ورقم سري  الاردن مقصد تعليمي لـ42 الف طالبة وطالبة وافد  سقوط عشرينية من الطابق الثالث في عمان  ضبط لص سرق 57 محلاً تجارياً وصيدلية في عمان  "الشؤون البلدية" توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية  اتلاف نصف طن من اللحوم غير الصالحة في اربد  طلاب توجيهي يغلقون شارعاً بالاطارات المشتعلة بالكرك  اكتشاف نقش أثري من القرن الميـلادي الاول فــي الصفــــاوي  هواوي تدعم أجندة الابتكار في الشرق الأوسط  "الأمانة" تحذر من ارتكاب المخالفات البيئية والتعدي على الطرق والدخلات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:28 am

ديتوكس البطيخ لترطيب البشرة والتخلص من سموم الجسم

الديوان- البطيخ ! هذه الفاكهة لا تحتاج إلى أي كلمة لوصفها. هو أحد أكثر الفواكه شهرةً وإنعاشاً للجسم خصوصاً في فصل الصيف حيث درجة الحرارة مرتفعة.

هناك العديد من الطرق للحصول على العناصر الغذائية من البطيخ. حيث يمكن لديتوكس البطيخ أن يخلص جسمك من السموم و يساعد في تطهيره من الداخل.

كما أن له فوائد كثيرة لا تحصى للبشرة. حيث يحتوي على اثنين من أفضل العناصر التي تحتاجها البشرة لتكتسب إشراقها وتوهجها.

يتكون البطيخ من الماء بنسبة 92%  وهذا سبب رئيسي لجعله مرطب رائع للبشرة، كما أنه غني بالبوتاسيوم والفيتامينات A و B و C  والليكوبين، ومضادات الأكسدة التي تساعد على جعل البشرة تبدو صحية ويحميها من أضرار الجذور الحرة التي تسبب التجاعيد والبقع والتصبغات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق