الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:28 am

ديتوكس البطيخ لترطيب البشرة والتخلص من سموم الجسم

الديوان- البطيخ ! هذه الفاكهة لا تحتاج إلى أي كلمة لوصفها. هو أحد أكثر الفواكه شهرةً وإنعاشاً للجسم خصوصاً في فصل الصيف حيث درجة الحرارة مرتفعة.

هناك العديد من الطرق للحصول على العناصر الغذائية من البطيخ. حيث يمكن لديتوكس البطيخ أن يخلص جسمك من السموم و يساعد في تطهيره من الداخل.

كما أن له فوائد كثيرة لا تحصى للبشرة. حيث يحتوي على اثنين من أفضل العناصر التي تحتاجها البشرة لتكتسب إشراقها وتوهجها.

يتكون البطيخ من الماء بنسبة 92%  وهذا سبب رئيسي لجعله مرطب رائع للبشرة، كما أنه غني بالبوتاسيوم والفيتامينات A و B و C  والليكوبين، ومضادات الأكسدة التي تساعد على جعل البشرة تبدو صحية ويحميها من أضرار الجذور الحرة التي تسبب التجاعيد والبقع والتصبغات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق