الشريط الإخباري
غدا الأحد أول أيام عيد الفطر  الطباع رئيساً لجمعية رجال الأعمال الأردنيين لدورة جديدة  الفيصلي يجدد عقد لاعبه جبارات  دول تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر  القبض على شخص طعن شرطيا في معان  وفيات السبت 24/6/2017  "إخلاء فوري" لخمسة أبراج سكنية في لندن خشية اندلاع حرائق  50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم الشركات الناشئة في الأردن  الجيش الأميركي: ننسق مع الروس في سوريا  أقدم أئمة البوسنة والهرسك يقضي رمضانه التسعين صائماً متعبدا  نسف منارة الحدباء من فعل الجبناء  شركة نافذ تقرر تمديد عقدها لتشغيل مشروع دخول وخروج الشاحنات وسلطة العقبة ترفض لأسباب قانونية  سبب انتشار التطرف والإرهاب هو غياب استراتيجية المواجه الصحيحة  الوصف الروزخوني التيمي للغزاة كاشفٌ عن نفاقهم وتدليسهم ‏‎التاريخي‎!!!‎  ألصلاة في جامع قرية ليوبشكو بعد تسعة وسبعين عاما  تهديم القبور يفضح المستور  إبليسُ وشياطينُه تعلَّموا الكذبَ والتدليسَ من أئمّة المنهج التيمي التدليسيّ !!!  العراقيون والفتنة الكبرى  لنرفض تفجيرات المسجد الحرام الإرهابية..بالفكر القويم !!  إستهداف الحرم المكي سُنَّة أموية تيمية داعشية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-19
الوقت : 11:28 am

ديتوكس البطيخ لترطيب البشرة والتخلص من سموم الجسم

الديوان- البطيخ ! هذه الفاكهة لا تحتاج إلى أي كلمة لوصفها. هو أحد أكثر الفواكه شهرةً وإنعاشاً للجسم خصوصاً في فصل الصيف حيث درجة الحرارة مرتفعة.

هناك العديد من الطرق للحصول على العناصر الغذائية من البطيخ. حيث يمكن لديتوكس البطيخ أن يخلص جسمك من السموم و يساعد في تطهيره من الداخل.

كما أن له فوائد كثيرة لا تحصى للبشرة. حيث يحتوي على اثنين من أفضل العناصر التي تحتاجها البشرة لتكتسب إشراقها وتوهجها.

يتكون البطيخ من الماء بنسبة 92%  وهذا سبب رئيسي لجعله مرطب رائع للبشرة، كما أنه غني بالبوتاسيوم والفيتامينات A و B و C  والليكوبين، ومضادات الأكسدة التي تساعد على جعل البشرة تبدو صحية ويحميها من أضرار الجذور الحرة التي تسبب التجاعيد والبقع والتصبغات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق