الشريط الإخباري
الاشغال المؤقتة 15 عاما لمتهم بالسطو على البنك  ‘‘صندوق النقد‘‘ يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %  الأمير علي يستعرض رؤيته حول البرنامج العالمي للتطوير الكروي  الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم  ‘‘زين‘‘ تستعرض خريطة الطريق لمبادرة ‘‘تمكين المرأة‘‘  أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي  اصابة رجلي امن باطلاق نار خلال مداهمة في اربد  حجب المواقع الأباحية ودفع المنكر في فكر المحقق الصرخي  الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  الملكية الأردنية : وقف العمليات التشغيلية "للأجنحة الملكية" نهاية الشهر الجاري وحلول مرنة عديدة أمام موظفيها  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-13
الوقت : 08:37 am

شاومي تفتتح أول متجر لمنتجات Mi في الإمارات

الديوان- أعلنت شركة #شاومي Xiaomi ، الخميس، عن افتتاح أول #متجر معتمد لبيع مجموعة منتجات مي Mi في المنطقة بالتعاون مع شريكها للتوزيع المحلي شركة تاسك TASK، وذلك في مركز برجمان للتسوق في #دبي.

ومن المقرر أن تعرض الشركة الصينية في المتجر جهازها الجديد الرائد ضمن فئة#الهواتف_الذكية مي 6، Mi 6، إضافة إلى الهاتف اللوحي مي ماكس 2، Mi Max 2، الذي قالت إنه يعد خيارًا مثاليًا للأغراض الترفيهية.

 

وكانت شاومي قد أعلنت عن هاتفها مي 6 يوم 19 نيسان/إبريل الماضي، وقد جاء في ثلاثة طرز، وهو يقدم شاشة بقياس 5.15 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 6 جيجابايتات، و64 أو 128 جيجابايتات من مساحة التخزين الداخلية.

أما الهاتف #مي ماكس 2، فقد أعلنت عنه شاومي يوم 25 أيار/مايو الماضي، وهو يعد الجيل الثاني من هاتفها الذكي مي ماكس Mi Max الذي يمتاز بشاشته الكبيرة التي يتجاوز قياسها 6 بوصات.

ويمتاز مي ماكس الجديد، الذي يأتي مع هيكل معدني، ببطاريته التي تبلغ سعتها 5,300 ميللي أمبير/ساعة، والتي قالت شاومي إنها تكفي للعمل لمدة يومين، وأكثر من 18 ساعة من تشغيل #الفيديو أو 21 ساعة من استخدام GPS أو 10 أيام من تشغيل #الموسيقى، أو 9 ساعات من اللعب.

وفيما يتعلق بباقي #المواصفات، يقدم مي ماكس 2 شاشة بقياس 6.44 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 4 جيجابايتات، و 64 أو 128 جيجابايتان من مساحة التخزين الداخلية. بالإضافة إلى معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 625.

ويتوفر الهاتف الذكي مي 6 بطرازين الأول بسعة 6 جيجابايتات + 64 جيجابايتات بسعر 1,350 درهمًا إماراتيًا، بينما يتوفر الطراز الثاني بسعة 6 جيجاباتيات+ 128 جيجابايتات بسعر 1,565 درهمًا. أما إصدار مي 6 المزود بخلفية من السيراميك فهو متوفر بسعر 1,620 درهمًا.

ويمكن شراء هاتف مي ماكس 2، سعة الذاكرة 64 جيجابايتات مقابل 920 درهمًا بينما يتوفر الإصدار بسعة ذاكرة 128 جيجابايت بسعر 1,100 درهم.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق