الشريط الإخباري
مشروع قرار روسي لحل أزمة «الغوطة الشرقية»  اصطياد أكبر سمكة قرش في العقبــة  أمطار مصحوبة بالرعــد اليــوم  الملك: تكثيف الجهود لإعادة إطلاق مفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين  مجلس الأمن يصوت على طلب وقف إطلاق النار في سوريا  وكلاء مرجعية النجف هم من ثبت ساسة الفساد  الحيدري بعد خراب العراق يحرم انتخاب الربيعي ومن على شاكلته !!!  الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان  حفل اشهار وتوقيع اكتشاف اضخم طائر زاحف في العالم في الاردن - الزرقاء  الأخلاق النبوية رسالة ذا قيمة عليا  المجلس الطبي يعلن مواعيد امتحان البورد لدورة شباط  راصد: 84 %من أعمال مجلس النواب الثامن عشر تشريعية  أمن الدولة تصدر أحكاما مشددة على متهمين بالترويج لعصابة داعش الإرهابية  كشف ملابسات عملية سطو على محطة محروقات بعمان وضبط 3 اشخاص  الملكة رانيا تطلع على أنشطة مبادرة «أنا أتعلم» في جرش  أردوغان: حان وقت بحث "مسألة الدعارة"  لزيادة مهاراتكم بالتفكير.. تناولوا السبانخ يومياً  دعوة لحمايتها من الشوائب والمسيئين اليها  حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون  وفاة المصري «علي» أشهر بائع صحف في العقبة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-13
الوقت : 08:37 am

شاومي تفتتح أول متجر لمنتجات Mi في الإمارات

الديوان- أعلنت شركة #شاومي Xiaomi ، الخميس، عن افتتاح أول #متجر معتمد لبيع مجموعة منتجات مي Mi في المنطقة بالتعاون مع شريكها للتوزيع المحلي شركة تاسك TASK، وذلك في مركز برجمان للتسوق في #دبي.

ومن المقرر أن تعرض الشركة الصينية في المتجر جهازها الجديد الرائد ضمن فئة#الهواتف_الذكية مي 6، Mi 6، إضافة إلى الهاتف اللوحي مي ماكس 2، Mi Max 2، الذي قالت إنه يعد خيارًا مثاليًا للأغراض الترفيهية.

 

وكانت شاومي قد أعلنت عن هاتفها مي 6 يوم 19 نيسان/إبريل الماضي، وقد جاء في ثلاثة طرز، وهو يقدم شاشة بقياس 5.15 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 6 جيجابايتات، و64 أو 128 جيجابايتات من مساحة التخزين الداخلية.

أما الهاتف #مي ماكس 2، فقد أعلنت عنه شاومي يوم 25 أيار/مايو الماضي، وهو يعد الجيل الثاني من هاتفها الذكي مي ماكس Mi Max الذي يمتاز بشاشته الكبيرة التي يتجاوز قياسها 6 بوصات.

ويمتاز مي ماكس الجديد، الذي يأتي مع هيكل معدني، ببطاريته التي تبلغ سعتها 5,300 ميللي أمبير/ساعة، والتي قالت شاومي إنها تكفي للعمل لمدة يومين، وأكثر من 18 ساعة من تشغيل #الفيديو أو 21 ساعة من استخدام GPS أو 10 أيام من تشغيل #الموسيقى، أو 9 ساعات من اللعب.

وفيما يتعلق بباقي #المواصفات، يقدم مي ماكس 2 شاشة بقياس 6.44 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 4 جيجابايتات، و 64 أو 128 جيجابايتان من مساحة التخزين الداخلية. بالإضافة إلى معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 625.

ويتوفر الهاتف الذكي مي 6 بطرازين الأول بسعة 6 جيجابايتات + 64 جيجابايتات بسعر 1,350 درهمًا إماراتيًا، بينما يتوفر الطراز الثاني بسعة 6 جيجاباتيات+ 128 جيجابايتات بسعر 1,565 درهمًا. أما إصدار مي 6 المزود بخلفية من السيراميك فهو متوفر بسعر 1,620 درهمًا.

ويمكن شراء هاتف مي ماكس 2، سعة الذاكرة 64 جيجابايتات مقابل 920 درهمًا بينما يتوفر الإصدار بسعة ذاكرة 128 جيجابايت بسعر 1,100 درهم.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق