الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-16
الوقت : 09:07 am

طرح ألبوم عمرو دياب الجديد «معدى الناس» في الأسواق

الديوان- طرح أسطورة الغناء المصري عمرو دياب، ألبومه الجديد «معدى الناس» في الأسواق بشكل رسمي الثلاثاء، وهو الألبوم المنتظر من قبل الملايين من محبيه في جميع أنحاء العالم.
وألبوم الهضبة، يضم  10 أغان وهي: «قلبى اتمناه» من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، و»قمر إيه» كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب، و»آه حبيبي» كلمات هاني رجب وألحان مديح محسن، و»أول كل حاجة» كلمات أحمد المالكي وألحان عمرو دياب وسامح كريم، و»يا أجمل عيون» كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى، و»نغمة الحرمان» كلمات أيمن بهجت وألحان محمد يحيى، و»جنب حبيبى» كلمات تامر حسين وألحان محمد رضا، و»حبايب إيه» كلمات تامر حسين وألحان مدين، و»معدى الناس» كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب، و»أحلى حاجة» كلمات تركى آل الشيخ وألحان عمرو دياب، وقام بالتوزيع الموسيقى للألبوم أسامة الهندي.
يذكر أن الميجا ستار عمرو دياب يحيى حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل، ويعد الحفل الوحيد فى موسم الصيف الحالي المباع بالكامل لجمهوره، عكس باقي الحفلات الأخرى التي تعتمد على الدعوات المجانية في حفلاتهم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق