الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-26
الوقت : 11:11 am

كيف هو مزاجك اليوم؟

الديوان- لسريعي الانفعال ولأصحاب المشاعر المتقلبة، فمشكلة المزاج الصباحي تثير اهتمام كل شخص منكم، ولذلك يبدو أنّه هناك ما يستحق ادخاله لحياتك المتقلبة لربما يضيف ما يفيد عليها.
خدمة « Mr Mood « المخصصة لكافة أجهزة iOS ان كانت هواتف «آيفون» أم «آيباد» بثمن 0.99 دولار، تتيح للمستخدم إمكانية التحديد لمزاجه من خلال اختيار وجه مناسب له.
وهو يعتمد على طريقة بسيطة وعملية تقوم على السحب الى لأعلى أو  الى الأسفل فقط، ومن ثم يحفظ مزاجه الخاص باليوم الذي يرغبه، مع إمكانية الكتابة للمحة سريعة عن هذا المزاج.
 ويمكن العودة بعد ذلك إلى الأرشيف بحسب الأيام، مما يتيح معرفة مزاج المستخدم في كل الأيام التي مضت، مع الإمكانية لمعرفة نسبة السعادة للمستخدم بشكلٍ أسبوعي، مما يتيح له تحسين مزاجه في وقت وجد أنه مهمل لنفسه ولوضعه.المصدر الشرق الأوسط T3.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق