الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-27
الوقت : 11:32 am

السوبرانو الاردنية ديما بواب تشارك في حفل المغني العالمي أندريا بوتشلي

الديوان- اعلن مغني الأوبرا العالمي أندريا بوتشلي انه تم اختيار السوبرانو الاردنية ديما بواب للمشاركة في حفل أسطورة الغناء بوتشلي الشهر القادم في مدينة جرش الاثرية لتغني جنبا إلى جنب مع الفنان الاكثر شهرة في العالم.
و يقيم أسطورة الغناء بوتشلي حفله الاول في الاردن يوم الـ18 من ايلول المقبل بمرافقة فريق عمل ضخم يضم 150 عازفا عالميا و جوقة و مشتركين و بتنظيم من جمعية أصدقاء مهرجانات الاردن. 
من جانبها أكدت السوبرانو ديما بواب «ان دعوتها للانضمام للغناء مع مغني الأوبرا العالمي بوتشلي في بلدها الاردن قد جعلت من الحلم حقيقة مضيفة انه حان الوقت لحضور نجوم الاوبرا الى الشرق الأوسط ليقدموا فنهم الراقي الى جمهور متعطش لهذا الفن ويقدر قيمته الثقافية والفنية». 
ولدت بواب ، التي بدأت رحلتها الموسيقية عندما كانت في الرابعة من عمرها ، في الاردن ، ودرست البيانو في معهد الملك حسين الوطني للموسيقى في عمان و منذ ذلك الحين بدأت حياتها الفنية و انطلقت مهنيا في رحلة اخذتها الى جميع أنحاء العالم.
«الموسيقى، فتحت أبواب العالم لي بطرق عديدة، أحب أن أصف نفسي كناشط ثقافي لأن الموسيقى لديها القدرة على سد الفجوة بين الأمم والثقافات، والفن والموسيقى يجلبوا العالم معا « اضافت بواب. 
و سيشارك في الحفل ، الذي سيسعى الى وضع الأردن على خارطة السياحة العالمية ، الى 
جانب بواب كل من الموسيقار كارلو بيرنيني، و السوبرانو إليسا بالبو و إيلاريا ديلا بيديا و ثنائي الغيتار كاريزما.
و ينقسم برنامج الحفل الى كلاسيكي حيث يؤدي بوتشلي جميع الأرياس الأوبرالية الأكثر شهرة، أما الجزء الثاني فيتكون من أغاني بوتشلي الأكثر شعبية. 
ويذكر أن أندريا بوتشلي سجل 15 ألبوما منفردا، من الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة، وثلاثة ألبومات لأغانيه المفضلة، و9 ألبومات أوبرا كاملة، وبيع منها أكثر من 80 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.
تتوفر تذاكر حفل بوتشلي على موقع Karasi.com ومكتب جمعية أصدقاء مهرجانات الاردن في مبنى زارا إكسبو خلف فندق حياة عمان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق