الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-31
الوقت : 11:30 am

أفلام عيد الأضحى.. كوميديا و»أكشن» وأغان شعبية

الديوان- يتنافس النجوم لتقديم الجديد في افلام العيد هذا العام خاصة النجم محمد رمضان من خلال فيلم «الكنز»، كذلك الفنان أحمد عز في فيلم «الخلية» الذي تم تأجيله منذ عيد الفطر المبارك، كما يعود الفنان الكوميدي علي ربيع ومحمد عبد الرحمن من خلال فيلم «خير وبركة» والاخير يُعرض في صالات عمّان خلال عطلة عيد الاضحى.
 الفنان محمد رمضان يقدم نوعا جديدا من افلام الفانتزيا التاريخية باسم «الكنز» وذلك مع الفنان محمد سعد، والفنانة هند صبري، والفنانة روبي، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، سوسن بدر، هالة صدقي، أمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، إخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبري.
 قصة فيلم «الكنز» لمحمد رمضان  تدور من خلال قصص منفصلة متصلة عن الحب والسلطة والدين، على مدار عصور مختلفة، منها العباسي والعثماني والفرعوني والأربعينيات حتى السبعينيات.
 أحمد عز يقدم الاكشن في «الخلية»
ولمحبي افلام الاكشن في عيد الاضحى يقدم الفنان أحمد عز فيلم «الخليّة» وهو  اكشن بوليسي مع الفنانة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصري، وسيناريو وحوار صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
فيلم «الخلية» تدور أحداثه حول ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية في مشاهد مطاردات وأكشن لملاحقة الخلايا الإرهابية، ويبرز الفيلم جهود رجال الأمن في محاربة الإرهاب. ويجسد أحمد عز فى أحداث الفيلم شخصية ضابط عمليات خاصة يتم تكليفه بالقبض على زعيم إحدى الجماعات الإرهابية والذى يجسد دوره الفنان سامر المصري.
 على ربيع مع محمد عبد الرحمن في فيلم «خير وبركة» 
ولمحبي افلام الكوميديا في فيلم العيد، يعود الفنان علي ربيع من جديد لموسم افلام عيد الأضحى، حيث يقدم فيلم «خير وبركة» وهو بطولتة  ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومي سليم وسيد رجب ودلال عبد العزيز وتارا عماد وكريم عفيفي، تأليف شريف نجيب، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.
فيلم «خير وبركة»، للفنان علي ربيع تدور أحداثه في إطار كوميدي شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل نظرًا ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة عمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.
فيلم «أمان يا صاحبي»
اما  فيلم المغني سعد الصغير ومحمود الليثي فهو باسم «امان ياصاحبي» وتدور قصة الفيلم حول صديقين في احد الاحياء الشعبية يواجهان العديد من المشاكل حتي يثبت كل منهما صدق صداقته للاخر.
وتشارك في البطولة :الراقصة صافيناز وعلاء مرسي وشيماء سيف وبدرية طلبة، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الطرب الشعبي، والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي.
فيلم «شنطة حمزة»   
بطولة المطرب حمادة هلال، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، ـ احمد فتحي، سامية طرابلسي، هنا الزاهد، تأليف أحمد عبد الله، إخراج أكرم فاروق.
قصة فيلم «شنطة حمزة»  تدور أحداثه في إطار خقيف كوميدي يحتوى على العديد من المطاردات والأكشن، ويجسد حمادة خلاله شخصية نصّاب محترف لأول مرة في دور جديد لم يقدمه من قبل، فيما تجسد يسرا شخصية فتاة تدعى أمينة تنضم لإحدى العصابات المشهورة بالنصب، وهى شخصية قوية يتطلب أداءها لغة جسد معينة.
فيلم «بث مباشر» 
يقدم الفنان سامح حسين كوميديا سياسية ضمن افلام عيد الاضحى 2017 ويشاركه الفيلم كل من سامية الطرابلسى ومحسن منصور وميسرة وطاهر أبو ليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجي وسامي مغاوري وانجي علي ومراد مكرم وشريف مدكور وعبد الله مشرف ومنير مكرم، تأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عادل.
 فيلم «بث مباشر»،  اجتماعي كوميدي تشويقي يكشف عن بعض ملامح الفساد في المجتمع وكيفية مواجهته.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق