الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-04
الوقت : 10:25 am

راغب علامة يسقط على مسرح ويوضح

الديوان-تعرض المطرب اللبناني راغب علامة، لموقف لا يحسد عليه، خلال حفله الأخير الذي أحياه مساء السبت ضمن مهرجان 'بكاسين' في لبنان، حيث تزحلق وسقط على المسرح أثناء تأدية أغنية 'كل ما اشتاق إليها'، وجاء ذلك عندما حاول 'علامة' تأدية حركة راقصة شبيهة بحركات ملك البوب 'مايكل جاكسون'.

واستطاع 'علامة' أن يتدارك الموقف سريعًا، وتمكن من النهوض بمفرده واستكمل الغناء بشكل طبيعي، وكأن شيئًا لم يكن. 

وأوضح راغب سبب سقوطه على المسرح، وكتب في حسابه في موقع Twitter قائلا إنه بسبب الرطوبة العالية فإن طبقات الماء حولت المسرح لما يُشبه ساحة التزحلق، وأنه أخذ نصيبه وأنزلق ولكن الأمور مرت بسلام.

وبعد سقوط راغب سارع العاملون بالمسرح في مسح قطرات الماء وفرش سجاد حتى يقف عليه راغب ولا يتعرض لهذا الموقف مجددا.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق