الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-04
الوقت : 10:25 am

راغب علامة يسقط على مسرح ويوضح

الديوان-تعرض المطرب اللبناني راغب علامة، لموقف لا يحسد عليه، خلال حفله الأخير الذي أحياه مساء السبت ضمن مهرجان 'بكاسين' في لبنان، حيث تزحلق وسقط على المسرح أثناء تأدية أغنية 'كل ما اشتاق إليها'، وجاء ذلك عندما حاول 'علامة' تأدية حركة راقصة شبيهة بحركات ملك البوب 'مايكل جاكسون'.

واستطاع 'علامة' أن يتدارك الموقف سريعًا، وتمكن من النهوض بمفرده واستكمل الغناء بشكل طبيعي، وكأن شيئًا لم يكن. 

وأوضح راغب سبب سقوطه على المسرح، وكتب في حسابه في موقع Twitter قائلا إنه بسبب الرطوبة العالية فإن طبقات الماء حولت المسرح لما يُشبه ساحة التزحلق، وأنه أخذ نصيبه وأنزلق ولكن الأمور مرت بسلام.

وبعد سقوط راغب سارع العاملون بالمسرح في مسح قطرات الماء وفرش سجاد حتى يقف عليه راغب ولا يتعرض لهذا الموقف مجددا.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق