الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-04
الوقت : 10:25 am

راغب علامة يسقط على مسرح ويوضح

الديوان-تعرض المطرب اللبناني راغب علامة، لموقف لا يحسد عليه، خلال حفله الأخير الذي أحياه مساء السبت ضمن مهرجان 'بكاسين' في لبنان، حيث تزحلق وسقط على المسرح أثناء تأدية أغنية 'كل ما اشتاق إليها'، وجاء ذلك عندما حاول 'علامة' تأدية حركة راقصة شبيهة بحركات ملك البوب 'مايكل جاكسون'.

واستطاع 'علامة' أن يتدارك الموقف سريعًا، وتمكن من النهوض بمفرده واستكمل الغناء بشكل طبيعي، وكأن شيئًا لم يكن. 

وأوضح راغب سبب سقوطه على المسرح، وكتب في حسابه في موقع Twitter قائلا إنه بسبب الرطوبة العالية فإن طبقات الماء حولت المسرح لما يُشبه ساحة التزحلق، وأنه أخذ نصيبه وأنزلق ولكن الأمور مرت بسلام.

وبعد سقوط راغب سارع العاملون بالمسرح في مسح قطرات الماء وفرش سجاد حتى يقف عليه راغب ولا يتعرض لهذا الموقف مجددا.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق