الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-04
الوقت : 10:31 am

كلوني يتصدى للعبودية والعنصرية في فيلم جديد

الديوان- يتناول الممثل والمخرج جورج كلوني مسألة التحيز العرقي بالولايات المتحدة خلال خمسينيات القرن الماضي في فيلم جديد من إخراجه وبطولة مات ديمون وجوليان مور.


وفي مؤتمر صحفي بعد العرض الأول للفيلم بالدورة رقم 74 لمهرجان البندقية السينمائي قال كلوني إن التحيز العرقي لا يزال يظهر في مجتمع اليوم ”الذي يهيمن عليه الغضب".

وتدور أحداث فيلم (سابربايكون) في مدينة بنفس الاسم تستيقظ من الحلم الأمريكي على سلسلة من الجرائم كما يعرض ردود فعل السكان الغاضبين من قدوم أسرة من السود.

وقال كلوني ”هذا فيلم ينبهنا لفكرة أننا لم نتصد بشكل كامل لقضايانا المرتبطة بالعرق".

وتابع يقول ”لا يزال أمامنا الكثير من العمل لإنجازه بشأن خطيئة العبودية والعنصرية".

والفيلم أحدث تجارب كلوني في الإخراج منذ فيلم ”ذا مونيامنتس مين" في عام 2014 لكنه اشتهر أكثر كممثل وهو ما اعتاد عليها لعقود. (رويترز)



   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق