الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-04
الوقت : 10:31 am

كلوني يتصدى للعبودية والعنصرية في فيلم جديد

الديوان- يتناول الممثل والمخرج جورج كلوني مسألة التحيز العرقي بالولايات المتحدة خلال خمسينيات القرن الماضي في فيلم جديد من إخراجه وبطولة مات ديمون وجوليان مور.


وفي مؤتمر صحفي بعد العرض الأول للفيلم بالدورة رقم 74 لمهرجان البندقية السينمائي قال كلوني إن التحيز العرقي لا يزال يظهر في مجتمع اليوم ”الذي يهيمن عليه الغضب".

وتدور أحداث فيلم (سابربايكون) في مدينة بنفس الاسم تستيقظ من الحلم الأمريكي على سلسلة من الجرائم كما يعرض ردود فعل السكان الغاضبين من قدوم أسرة من السود.

وقال كلوني ”هذا فيلم ينبهنا لفكرة أننا لم نتصد بشكل كامل لقضايانا المرتبطة بالعرق".

وتابع يقول ”لا يزال أمامنا الكثير من العمل لإنجازه بشأن خطيئة العبودية والعنصرية".

والفيلم أحدث تجارب كلوني في الإخراج منذ فيلم ”ذا مونيامنتس مين" في عام 2014 لكنه اشتهر أكثر كممثل وهو ما اعتاد عليها لعقود. (رويترز)



   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق