الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-04
الوقت : 10:31 am

كلوني يتصدى للعبودية والعنصرية في فيلم جديد

الديوان- يتناول الممثل والمخرج جورج كلوني مسألة التحيز العرقي بالولايات المتحدة خلال خمسينيات القرن الماضي في فيلم جديد من إخراجه وبطولة مات ديمون وجوليان مور.


وفي مؤتمر صحفي بعد العرض الأول للفيلم بالدورة رقم 74 لمهرجان البندقية السينمائي قال كلوني إن التحيز العرقي لا يزال يظهر في مجتمع اليوم ”الذي يهيمن عليه الغضب".

وتدور أحداث فيلم (سابربايكون) في مدينة بنفس الاسم تستيقظ من الحلم الأمريكي على سلسلة من الجرائم كما يعرض ردود فعل السكان الغاضبين من قدوم أسرة من السود.

وقال كلوني ”هذا فيلم ينبهنا لفكرة أننا لم نتصد بشكل كامل لقضايانا المرتبطة بالعرق".

وتابع يقول ”لا يزال أمامنا الكثير من العمل لإنجازه بشأن خطيئة العبودية والعنصرية".

والفيلم أحدث تجارب كلوني في الإخراج منذ فيلم ”ذا مونيامنتس مين" في عام 2014 لكنه اشتهر أكثر كممثل وهو ما اعتاد عليها لعقود. (رويترز)



   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق