الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-04
الوقت : 10:31 am

كلوني يتصدى للعبودية والعنصرية في فيلم جديد

الديوان- يتناول الممثل والمخرج جورج كلوني مسألة التحيز العرقي بالولايات المتحدة خلال خمسينيات القرن الماضي في فيلم جديد من إخراجه وبطولة مات ديمون وجوليان مور.


وفي مؤتمر صحفي بعد العرض الأول للفيلم بالدورة رقم 74 لمهرجان البندقية السينمائي قال كلوني إن التحيز العرقي لا يزال يظهر في مجتمع اليوم ”الذي يهيمن عليه الغضب".

وتدور أحداث فيلم (سابربايكون) في مدينة بنفس الاسم تستيقظ من الحلم الأمريكي على سلسلة من الجرائم كما يعرض ردود فعل السكان الغاضبين من قدوم أسرة من السود.

وقال كلوني ”هذا فيلم ينبهنا لفكرة أننا لم نتصد بشكل كامل لقضايانا المرتبطة بالعرق".

وتابع يقول ”لا يزال أمامنا الكثير من العمل لإنجازه بشأن خطيئة العبودية والعنصرية".

والفيلم أحدث تجارب كلوني في الإخراج منذ فيلم ”ذا مونيامنتس مين" في عام 2014 لكنه اشتهر أكثر كممثل وهو ما اعتاد عليها لعقود. (رويترز)



   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق