الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-06
الوقت : 12:47 pm

اسكتلندا "خالية من البنزين" في 2032

الديوان- تعهدت الحكومة الاسكتلندية بالتخلص تدريجياً من سيارات البنزين والديزل وعربات النقل بحلول عام 2032، أي قبل 8 سنوات من الهدف الذي وضعته الحكومة البريطانية.

وحددت رئيسة الحكومة نيكولا ستورغيون خططاً لنشر محطات الشحن الكهربائي بشكل واسع عبر البلاد، ووضع مشروعات تجريبية لتشجيع اقتناء السيارات الكهربائية.

وقالت ستورغيون "هدفنا التخلص تدريجيا من سيارات البنزين والديزل والشاحنات الصغيرة في اسكتلندا بحلول عام 2032"، بحسب صحيفة "إندبندنت".

وفي تموز أعلنت بريطانيا أنها ستوقف إنتاج سيارات البنزين والديزل اعتباراً من عام 2040 لخفض مستوى التلوث.

وهناك خطط شبيهة قامت بها فرنسا ومدن مثل مدريد ومكسيكو سيتي وأثينا.

وقالت الحكومة إن الالتزام بهذه الخطط ضروري نظرا للتأثير الذي يمكن تفاديه على نوعية الهواء السيئة التي يعاني منها الناس صحيا.(سكاي نيوز عربية)

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق