الشريط الإخباري
مشروع قرار روسي لحل أزمة «الغوطة الشرقية»  اصطياد أكبر سمكة قرش في العقبــة  أمطار مصحوبة بالرعــد اليــوم  الملك: تكثيف الجهود لإعادة إطلاق مفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين  مجلس الأمن يصوت على طلب وقف إطلاق النار في سوريا  وكلاء مرجعية النجف هم من ثبت ساسة الفساد  الحيدري بعد خراب العراق يحرم انتخاب الربيعي ومن على شاكلته !!!  الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان  حفل اشهار وتوقيع اكتشاف اضخم طائر زاحف في العالم في الاردن - الزرقاء  الأخلاق النبوية رسالة ذا قيمة عليا  المجلس الطبي يعلن مواعيد امتحان البورد لدورة شباط  راصد: 84 %من أعمال مجلس النواب الثامن عشر تشريعية  أمن الدولة تصدر أحكاما مشددة على متهمين بالترويج لعصابة داعش الإرهابية  كشف ملابسات عملية سطو على محطة محروقات بعمان وضبط 3 اشخاص  الملكة رانيا تطلع على أنشطة مبادرة «أنا أتعلم» في جرش  أردوغان: حان وقت بحث "مسألة الدعارة"  لزيادة مهاراتكم بالتفكير.. تناولوا السبانخ يومياً  دعوة لحمايتها من الشوائب والمسيئين اليها  حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون  وفاة المصري «علي» أشهر بائع صحف في العقبة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-06
الوقت : 12:47 pm

اسكتلندا "خالية من البنزين" في 2032

الديوان- تعهدت الحكومة الاسكتلندية بالتخلص تدريجياً من سيارات البنزين والديزل وعربات النقل بحلول عام 2032، أي قبل 8 سنوات من الهدف الذي وضعته الحكومة البريطانية.

وحددت رئيسة الحكومة نيكولا ستورغيون خططاً لنشر محطات الشحن الكهربائي بشكل واسع عبر البلاد، ووضع مشروعات تجريبية لتشجيع اقتناء السيارات الكهربائية.

وقالت ستورغيون "هدفنا التخلص تدريجيا من سيارات البنزين والديزل والشاحنات الصغيرة في اسكتلندا بحلول عام 2032"، بحسب صحيفة "إندبندنت".

وفي تموز أعلنت بريطانيا أنها ستوقف إنتاج سيارات البنزين والديزل اعتباراً من عام 2040 لخفض مستوى التلوث.

وهناك خطط شبيهة قامت بها فرنسا ومدن مثل مدريد ومكسيكو سيتي وأثينا.

وقالت الحكومة إن الالتزام بهذه الخطط ضروري نظرا للتأثير الذي يمكن تفاديه على نوعية الهواء السيئة التي يعاني منها الناس صحيا.(سكاي نيوز عربية)

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق