الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-18
الوقت : 06:50 pm

جائزة أنهار في نورنبيرغ ألمانيا

الديوان-  سيتم إطلاق جائزة أنهار لأول مرة في مهرجان نورمبرغ الدولي لحقوق الإنسان حيث أنها واحدة من أشهر المهرجانات السينمائية في العالم، وهي شريك استراتيجي لمهرجانات أنهار.

تهدف الجائزة إلى دعم وتطوير وتعزيز أفضل فيلم يتناول قضايا حقوق الإنسان الرئيسية في المنطقة العربية من خلال تحديد ومكافأة التميز في إنشاء فيلم يتم إنتاجه أو إخراجه من قبل مخرج عربي أو دولي.

وتشمل الافلام المرشحين التالية: "اشتباك" من مصر ومخرجه محمد دياب – "التحقيق في الجنة" من الجزائر ومخرجه مرزق علواش – "عرض الحرب" من امريكا/سوريا ومخرجيه انديوس ملسجارد وعبيدة زيتون – و"ضربة في الرأس" من المغرب ومخرجه هشام لصري.

وتتألف الجائزة من الكأس المصمم خصيصا من عمر الحاج مصطفى، ومبلغ رمزي قدره 500 يورو للفائز في الفعالية التي ستتم في الثالث من تشرين الاول في المهرجان الدولي لافلام حقوق الإنسان في نيوريمبورغ. وستقدم الجائزة مخرجة المهرجان أندريا خون وسفير شبكة أنهار عمر الطراونة، الذي هو ايضا منسق مهرجان كرامة لافلام حقوق الانسان في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة أنهار ومهرجاناتها تمتد عبر المناطق العربية وشمال أفريقيا (9 دول وهي لبنان والأردن وسوريا وفلسطين والمغرب وتونس وموريتانيا ومصر والسودان.)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق