الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-18
الوقت : 06:50 pm

جائزة أنهار في نورنبيرغ ألمانيا

الديوان-  سيتم إطلاق جائزة أنهار لأول مرة في مهرجان نورمبرغ الدولي لحقوق الإنسان حيث أنها واحدة من أشهر المهرجانات السينمائية في العالم، وهي شريك استراتيجي لمهرجانات أنهار.

تهدف الجائزة إلى دعم وتطوير وتعزيز أفضل فيلم يتناول قضايا حقوق الإنسان الرئيسية في المنطقة العربية من خلال تحديد ومكافأة التميز في إنشاء فيلم يتم إنتاجه أو إخراجه من قبل مخرج عربي أو دولي.

وتشمل الافلام المرشحين التالية: "اشتباك" من مصر ومخرجه محمد دياب – "التحقيق في الجنة" من الجزائر ومخرجه مرزق علواش – "عرض الحرب" من امريكا/سوريا ومخرجيه انديوس ملسجارد وعبيدة زيتون – و"ضربة في الرأس" من المغرب ومخرجه هشام لصري.

وتتألف الجائزة من الكأس المصمم خصيصا من عمر الحاج مصطفى، ومبلغ رمزي قدره 500 يورو للفائز في الفعالية التي ستتم في الثالث من تشرين الاول في المهرجان الدولي لافلام حقوق الإنسان في نيوريمبورغ. وستقدم الجائزة مخرجة المهرجان أندريا خون وسفير شبكة أنهار عمر الطراونة، الذي هو ايضا منسق مهرجان كرامة لافلام حقوق الانسان في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة أنهار ومهرجاناتها تمتد عبر المناطق العربية وشمال أفريقيا (9 دول وهي لبنان والأردن وسوريا وفلسطين والمغرب وتونس وموريتانيا ومصر والسودان.)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق