الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-18
الوقت : 06:50 pm

جائزة أنهار في نورنبيرغ ألمانيا

الديوان-  سيتم إطلاق جائزة أنهار لأول مرة في مهرجان نورمبرغ الدولي لحقوق الإنسان حيث أنها واحدة من أشهر المهرجانات السينمائية في العالم، وهي شريك استراتيجي لمهرجانات أنهار.

تهدف الجائزة إلى دعم وتطوير وتعزيز أفضل فيلم يتناول قضايا حقوق الإنسان الرئيسية في المنطقة العربية من خلال تحديد ومكافأة التميز في إنشاء فيلم يتم إنتاجه أو إخراجه من قبل مخرج عربي أو دولي.

وتشمل الافلام المرشحين التالية: "اشتباك" من مصر ومخرجه محمد دياب – "التحقيق في الجنة" من الجزائر ومخرجه مرزق علواش – "عرض الحرب" من امريكا/سوريا ومخرجيه انديوس ملسجارد وعبيدة زيتون – و"ضربة في الرأس" من المغرب ومخرجه هشام لصري.

وتتألف الجائزة من الكأس المصمم خصيصا من عمر الحاج مصطفى، ومبلغ رمزي قدره 500 يورو للفائز في الفعالية التي ستتم في الثالث من تشرين الاول في المهرجان الدولي لافلام حقوق الإنسان في نيوريمبورغ. وستقدم الجائزة مخرجة المهرجان أندريا خون وسفير شبكة أنهار عمر الطراونة، الذي هو ايضا منسق مهرجان كرامة لافلام حقوق الانسان في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة أنهار ومهرجاناتها تمتد عبر المناطق العربية وشمال أفريقيا (9 دول وهي لبنان والأردن وسوريا وفلسطين والمغرب وتونس وموريتانيا ومصر والسودان.)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق