الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-18
الوقت : 06:50 pm

جائزة أنهار في نورنبيرغ ألمانيا

الديوان-  سيتم إطلاق جائزة أنهار لأول مرة في مهرجان نورمبرغ الدولي لحقوق الإنسان حيث أنها واحدة من أشهر المهرجانات السينمائية في العالم، وهي شريك استراتيجي لمهرجانات أنهار.

تهدف الجائزة إلى دعم وتطوير وتعزيز أفضل فيلم يتناول قضايا حقوق الإنسان الرئيسية في المنطقة العربية من خلال تحديد ومكافأة التميز في إنشاء فيلم يتم إنتاجه أو إخراجه من قبل مخرج عربي أو دولي.

وتشمل الافلام المرشحين التالية: "اشتباك" من مصر ومخرجه محمد دياب – "التحقيق في الجنة" من الجزائر ومخرجه مرزق علواش – "عرض الحرب" من امريكا/سوريا ومخرجيه انديوس ملسجارد وعبيدة زيتون – و"ضربة في الرأس" من المغرب ومخرجه هشام لصري.

وتتألف الجائزة من الكأس المصمم خصيصا من عمر الحاج مصطفى، ومبلغ رمزي قدره 500 يورو للفائز في الفعالية التي ستتم في الثالث من تشرين الاول في المهرجان الدولي لافلام حقوق الإنسان في نيوريمبورغ. وستقدم الجائزة مخرجة المهرجان أندريا خون وسفير شبكة أنهار عمر الطراونة، الذي هو ايضا منسق مهرجان كرامة لافلام حقوق الانسان في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة أنهار ومهرجاناتها تمتد عبر المناطق العربية وشمال أفريقيا (9 دول وهي لبنان والأردن وسوريا وفلسطين والمغرب وتونس وموريتانيا ومصر والسودان.)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق