الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-18
الوقت : 06:50 pm

جائزة أنهار في نورنبيرغ ألمانيا

الديوان-  سيتم إطلاق جائزة أنهار لأول مرة في مهرجان نورمبرغ الدولي لحقوق الإنسان حيث أنها واحدة من أشهر المهرجانات السينمائية في العالم، وهي شريك استراتيجي لمهرجانات أنهار.

تهدف الجائزة إلى دعم وتطوير وتعزيز أفضل فيلم يتناول قضايا حقوق الإنسان الرئيسية في المنطقة العربية من خلال تحديد ومكافأة التميز في إنشاء فيلم يتم إنتاجه أو إخراجه من قبل مخرج عربي أو دولي.

وتشمل الافلام المرشحين التالية: "اشتباك" من مصر ومخرجه محمد دياب – "التحقيق في الجنة" من الجزائر ومخرجه مرزق علواش – "عرض الحرب" من امريكا/سوريا ومخرجيه انديوس ملسجارد وعبيدة زيتون – و"ضربة في الرأس" من المغرب ومخرجه هشام لصري.

وتتألف الجائزة من الكأس المصمم خصيصا من عمر الحاج مصطفى، ومبلغ رمزي قدره 500 يورو للفائز في الفعالية التي ستتم في الثالث من تشرين الاول في المهرجان الدولي لافلام حقوق الإنسان في نيوريمبورغ. وستقدم الجائزة مخرجة المهرجان أندريا خون وسفير شبكة أنهار عمر الطراونة، الذي هو ايضا منسق مهرجان كرامة لافلام حقوق الانسان في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة أنهار ومهرجاناتها تمتد عبر المناطق العربية وشمال أفريقيا (9 دول وهي لبنان والأردن وسوريا وفلسطين والمغرب وتونس وموريتانيا ومصر والسودان.)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق