الشريط الإخباري
5 وفيات بحادث سير على طريق شويعر  زخات خفيفة اليوم ومنخفض جوي الثلاثاء  محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-23
الوقت : 05:24 pm

خطوات لتسريع أداء متصفح جوجل كروم على أندرويد

الديوان- 
مع أكثر من مليار تنزيل على هواتف أندرويد، يعتبر متصفح جوجل كروم المتصفح الأكثر شعبية على متجر جوجل بلاي.
وعلى الرغم من المزايا القوية التي يوفرها التطبيق والأداء الفعال والقدرة على التخصيص إلا أن المستخدم قد يشعر ببعض البطء أحياناً خصوصاً بالنسبة للأشخاص الذين يعتمدون على هواتف أندرويد متوسطة المواصفات.
لذا إليكم 3 نصائح لتسريع أداء متصفح جوجل كروم على أندرويد:

تفعيل ميزة توفير البيانات

من خلال تفعيل ميزة توفير البيانات، فإن متصفح جوجل كروم سيستخدم خوادم جوجل لضغط الصفحات التي تزورها قبل تنزيلها الأمر الذي يتيح تحميل صفحات الويب بشكل أسرع.
ولتفعيل ميزة توفير البيانات، اذهب إلى إعدادات ثم مرر لأسفل القائمة واختر توفير البيانات، ثم اسحب الدائرة على اليسار لتظهر باللون الأزرق.

تفعيل خدمة التوقع

يمكنك تفعيل إحدى خدمات التوقع لتحميل الصفحات بسرعة أكبر، والتي من خلالها يمكنك تحسين أداء وسرعة التصفح، حيث يستخدم متصفح كروم كغيره من المتصفحات عنوان IP لتحميل صفحة ويب، وعند زيارة إحدى صفحات الويب، يمكن أن يبحث كروم عن عناوين IP لجميع روابط الصفحات ويحمل تلك التي قد تنتقل إليها بعد ذلك.
ولتفعيل هذه الميزة، اذهب إلى إعدادات، الخصوصية، ثم فعل خيار «استخدام إحدى خدمات التوقع لتحميل الصفحات بسرعة أكبر»

حذف الكاش

على الرغم من أن ذاكرة التخزين المؤقتة «الكاش» تساعد نظرياً في تسريع تحميل الصفحات من خلال الاحتفاظ بالصور والبيانات وغيرها، إلا أن تراكم الكثير من الملفات المؤقتة مع مرور الوقت قد يسبب حدوث بعض الأخطاء في المتصفح أو ببطء في أحيان أخرى.
لذا من الجيد لو قمت بحذف ذاكرة التخزين المؤقتة من حين لآخر، وذلك للمساعدة في تحسين أداء المتصفح.
ولحذف الكاش، اذهب إلى الضبط، ثم التطبيقات، واختر متصفح جوجل كروم، ومن التخزين اختر مسح التخزين المؤقت.البوابة العربية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق