الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-23
الوقت : 05:27 pm

نجمة ذا فويس نداء شرارة تنتظر الانتهاء من تسجيل أول ألبوم غنائي خاص

الديوان- تنتظر نجمة ذا فويس نداء شرارة الانتهاء من تسجيل أول ألبوم غنائي خاص لها، في محاولة جادة من صاحبة لقب أحلى صوت في موسمه الثالث بإصدار عمل يليق بصوتها.
ونوهت نداء شرارة أنها كاتبة لمعظم أغاني الألبوم الجديد، وهو سيحمل توقيع الملحن والموزع اللبناني، جان ماري رياشي، الذي تعاقدت معه شرارة لمدة عام كما تنص شروط الاتفاق بين نداء وشركة بلاتينوم ريكوردز، وبأنها تبحث اليوم عن مدير أعمال له ثقله في الوسط الفني والاجتماعي، ويعرف كيف يحرك الفنان بعيداً عن المصالح الضيقة، والعمل مع فريق عمل متكامل هو ما يسهم في نجاح الفنان.
ولفتت شرارة بانها سوف تتعاون في البومها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، على رأسهم أمير طعيمة، وسام صبري، تامر عاشور، بالإضافة إلى أحد الشعراء السعوديين، وتتعاون نداء مع جان ماري رياتشي، كمنتج وملحن وموزع، ويضم الألبوم 11 أغنية.
وستطرح شرارة خلال الفترة المقبلة، أغنيتين من الألبوم قبل طرحه على طريقة الأغنية المنفردة، تمهيدًا له، الأولى أغنية لبنانية تحمل اسم  «بعدو عطرك»  من كلماتها وألحان وتوزيع جان ماري رياتشي، ثم أغنية خليجية.
ونوهت شرارة بانها شاركت في بعض المهرجانات العربية، ومنها في الأردن بمهرجان جرش، كما أصبحت من المطربات اللواتي يقفن على مسرح دار الأوبرا المصرية كل عام، وذلك بدعوة من الدار نفسها.
ووصفت شرارة علاقتها بالفنانين بالجيدة، مشيرة الى مقارنة البعض لتجربتها بالفنانة ديانا كرزون، مؤكدة «احترم تجربتها واقدرها ولكن الاختلاف بيننا من حيث التجربة واضح.وارجو الا يقارنني احد بسواي.فلكل منا لونه وخصوصيته».
موهبة الشعر 
وبينت شرارة ان موهبة الشعر بالنسبة اليها قديمة،وزادت «والمتابعة ورأي الناس في ما أكتب هو ما يدفعني دائماً للمزيد».
واشارت الى أنها قامت بكتابة أغنية يا حبيب القلب للفنان رامي عياش، مضيفةً أعتقد أنها حققت نجاحاً جيداً، ووعدت بتعاون مرتقب مع السيدة ماجدة الرومي التي التقتها، واتفقت معها على التعاون الجديد.
معلومات عامة
والفنانة شرارة البالغة من العمر  24  عامًا حاصلة على تخصص تربية خاصة وعملت مدرسة أطفال من ذوي الاحتياحات الخاصة، كما انها تمتلك موهبة الكتابة فقد قامت بتأليف اربع روايات لكن لم يتم طباعة اي منها، كما أن شرارة قارئة جيدة، ولمع نداء شرارة بعد أن فازت بالبرنامج الجماهيري  «ذا فويس» ، وهي تملك خامة صوتية مميزة، وكانت بدأت في البرنامج بأغنية  فات الميعاد  التي تحتاج الى إمكانيات صوتية، وإحساس عال يلون مفردات الأغنية الصعبة.
وترفض شرارة الخوض في مسألة خلع الحجاب فهو جزء من شخصيتها ودينها فهي متمسكة به كثيرًا، وتستغرب كل من يعارض غناءها بالحجاب فقد منحها الله موهبة الصوت الجميل وهي تبرز هذه الموهبة بالغناء الطربي الملتزم، تقول شرارة « تمسكي بالحجاب رد قوي على كل من يسألني  هل ستخلعين الحجاب».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق