الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 06:07 pm

3 أشخاص يعتدون على معلم بالطعن والضرب في السعودية

الديوان- أدى اعتداء 3 أشخاص بالطعن والضرب على معلم بإحدى مدارس العاصمة السعودية "الرياض" بعد خروجه من المدرسة، إلى إصابته إصابات بليغة.

ونقل المعلم إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية له، فيما تمكن من التعرف على أحد المعتدين.

وفي التفاصيل، بحسب صحيفة "سبق”، فإن المعلم الذي يعمل بإحدى المدارس الابتدائية، خرج من المدرسة فترة الظهر وذهب إلى محل تجاري، وبعد توقفه عند المحل وجده مغلقا فيما كان الجناة يراقبونه، وعندما عاد إلى سيارته حاصره الجناة بسياراتهم واعتدوا عليه بالطعن والضرب بعصا غليظة.

وذكرت مصادر أن الجناة وبعد ارتكابهم الجريمة فروا هاربين، فيما عاد المعلم إلى المدرسة وقام زملاؤه بنقله إلى المستشفى، وتبين بعد الكشف عليه تعرضه لثلاث طعنات نافذة، وإصابات متفرقة في أنحاء جسمه نتيجة الضرب.

وتبين بعد تعرف المعلم على أحد الجناة أنه شقيق أحد طلابه، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق