الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-10
الوقت : 06:13 am

طلبة «دى لاسال الفرير» يرسمون جدارية تعبيراً عن السلام

الديوان- بمناسبة الشهر العالمي للسلام في مدارس الفرير بالعالم خلال الفترة من 21/9 – 21/10 من كل عام، صمم طلاب كلية دي لاسال لوحة فنية رائعة بفرح عظيم، تعبر عن دعمهم وإيمانهم المطلق بقيمة السلام ودوره في رقي الشعوب وتقدمها

وكان جابي غزاوي مدير عام الكلية دعا لاهمية السلام بين جميع الافراد لخلق اجواء تشجع على الحياة الفضلى، فالسلام يبدأ من البيت والمدرسة وبين ابناء المجتمع .

و شارك في هذه اللوحة أكثر من 400 طالب وطالبة إضافة إلى المعلمين والمعلمات، وبعد انتهاء العمل بها تم تعليقها على جدار المدرسة أمام الطلبة وزوار الكلية لتبقى إعلانا واضحا عن حب طلبة كلية دى لاسال ودعمهم وإيمانهم بقيم السلام.

وأكدت السيدة ماريا نعمات مفتشة الفئة الثانية في الكلية إلى أهمية زرع القيم الإنسانية الراقية في الطلبة منذ الصغر ليكونوا حملة رسالة هامة أكدت عليها جميع الديانات السماوية في التعايش والمحبة والسلام بين الناس.

 

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق