الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-10
الوقت : 06:13 am

طلبة «دى لاسال الفرير» يرسمون جدارية تعبيراً عن السلام

الديوان- بمناسبة الشهر العالمي للسلام في مدارس الفرير بالعالم خلال الفترة من 21/9 – 21/10 من كل عام، صمم طلاب كلية دي لاسال لوحة فنية رائعة بفرح عظيم، تعبر عن دعمهم وإيمانهم المطلق بقيمة السلام ودوره في رقي الشعوب وتقدمها

وكان جابي غزاوي مدير عام الكلية دعا لاهمية السلام بين جميع الافراد لخلق اجواء تشجع على الحياة الفضلى، فالسلام يبدأ من البيت والمدرسة وبين ابناء المجتمع .

و شارك في هذه اللوحة أكثر من 400 طالب وطالبة إضافة إلى المعلمين والمعلمات، وبعد انتهاء العمل بها تم تعليقها على جدار المدرسة أمام الطلبة وزوار الكلية لتبقى إعلانا واضحا عن حب طلبة كلية دى لاسال ودعمهم وإيمانهم بقيم السلام.

وأكدت السيدة ماريا نعمات مفتشة الفئة الثانية في الكلية إلى أهمية زرع القيم الإنسانية الراقية في الطلبة منذ الصغر ليكونوا حملة رسالة هامة أكدت عليها جميع الديانات السماوية في التعايش والمحبة والسلام بين الناس.

 

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق