الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-14
الوقت : 05:07 am

المنشية يتخطى العقبة برباعية

الديوان- حقق فريق المنشية فوزا عريضا على ضيفه العقبة بنتيجة (4-1)، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ملعب المفرق في إطار منافسات الأسبوع الخامس لبطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
وبهذه النتيجة رفع المنشية رصيده إلى (5) نقاط محققا بالتالي فوزه الأول في البطولة، في الوقت الذي بقي فيه رصيد العقبة أيضا (5) نقاط.
الفيصلي وذات راس
ستاد عمان، الساعة 7.30
الفيصلي -حامل اللقب- سيكون على موعد مع ضيفه ذات راس عند الساعة (7.30) على ستاد عمان الدولي.
وسيخوض الفيصلي اللقاء مفتقداً لجهود لاعبيه الموقوفين الذين يمثلون قوة كبيرة بالفريق، حيث سيسعى للتغلب على ذلك من خلال بقية اللاعبين المطالبين بإبداء ردة فعل كبيرة لرفع المعنويات في قادم المباريات.

في المقابل، سيسعى ذات راس لاستثمار حال الفيصلي، حيث يتطلع للاستفادة من غياب أبرز لاعبي منافسه والخروج بنتيجةإيجابية، خاصة وأن الفريق نجح من قبل بالعودة بنتيجة إيجابية من مباراته أمام القطب الآخر الوحدات بوقت سابق من منافسات الدوري.
ويملك الفيصلي برصيده حالياً (7) نقاط، فيما يملك ذات راس (5) نقاط، وبوجه عام فإن المؤشرات تدل على أن المواجهة بين الفريقين ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات.
الحسين وشباب الأردن 
ستاد الحسن، الساعة 5
يلتقي الحسين إربد ضيفه شباب الأردن الساعة (5) على ستاد الحسن في إربد.ولا شك أن الفوز مطلب مهم لكليهما وبخاصة للحسين إربد الذي يقبع حالياً في مؤخرة سلم الترتيب بنقطة واحدة، لذلك استعان الفريق بخدمات المدرب المصري -الجديد القديم- محمد عبدالعظيم أملاً بتصحيح المسار.
يأتي ذلك، في وقت يتطلع فيه شباب الأردن للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، حيث يملك برصيده (7) نقاط.
الأهلي واليرموك
ستاج الملك عبدالله، الساعة 7.30
وتجمع المباراة الثالثة الأهلي واليرموك ويستضيفها ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في الساعة 7.30، حيث يدخلها الأول بـ(6) نقاط، فيما يملك الثاني (3) نقاط.وسيسعى كل فريق للخروج بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن تعمل على تحسين وضعه على سلم الترتيب العام.
عموماً فإن نتائج مواجهات هذا المساء ربما تقلب موازين الترتيب العام للفرق، خاصة وأن التقارب النقطي هو سيد الموقف حتى الآن.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق