الشريط الإخباري
بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-14
الوقت : 05:07 am

المنشية يتخطى العقبة برباعية

الديوان- حقق فريق المنشية فوزا عريضا على ضيفه العقبة بنتيجة (4-1)، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ملعب المفرق في إطار منافسات الأسبوع الخامس لبطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
وبهذه النتيجة رفع المنشية رصيده إلى (5) نقاط محققا بالتالي فوزه الأول في البطولة، في الوقت الذي بقي فيه رصيد العقبة أيضا (5) نقاط.
الفيصلي وذات راس
ستاد عمان، الساعة 7.30
الفيصلي -حامل اللقب- سيكون على موعد مع ضيفه ذات راس عند الساعة (7.30) على ستاد عمان الدولي.
وسيخوض الفيصلي اللقاء مفتقداً لجهود لاعبيه الموقوفين الذين يمثلون قوة كبيرة بالفريق، حيث سيسعى للتغلب على ذلك من خلال بقية اللاعبين المطالبين بإبداء ردة فعل كبيرة لرفع المعنويات في قادم المباريات.

في المقابل، سيسعى ذات راس لاستثمار حال الفيصلي، حيث يتطلع للاستفادة من غياب أبرز لاعبي منافسه والخروج بنتيجةإيجابية، خاصة وأن الفريق نجح من قبل بالعودة بنتيجة إيجابية من مباراته أمام القطب الآخر الوحدات بوقت سابق من منافسات الدوري.
ويملك الفيصلي برصيده حالياً (7) نقاط، فيما يملك ذات راس (5) نقاط، وبوجه عام فإن المؤشرات تدل على أن المواجهة بين الفريقين ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات.
الحسين وشباب الأردن 
ستاد الحسن، الساعة 5
يلتقي الحسين إربد ضيفه شباب الأردن الساعة (5) على ستاد الحسن في إربد.ولا شك أن الفوز مطلب مهم لكليهما وبخاصة للحسين إربد الذي يقبع حالياً في مؤخرة سلم الترتيب بنقطة واحدة، لذلك استعان الفريق بخدمات المدرب المصري -الجديد القديم- محمد عبدالعظيم أملاً بتصحيح المسار.
يأتي ذلك، في وقت يتطلع فيه شباب الأردن للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، حيث يملك برصيده (7) نقاط.
الأهلي واليرموك
ستاج الملك عبدالله، الساعة 7.30
وتجمع المباراة الثالثة الأهلي واليرموك ويستضيفها ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في الساعة 7.30، حيث يدخلها الأول بـ(6) نقاط، فيما يملك الثاني (3) نقاط.وسيسعى كل فريق للخروج بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن تعمل على تحسين وضعه على سلم الترتيب العام.
عموماً فإن نتائج مواجهات هذا المساء ربما تقلب موازين الترتيب العام للفرق، خاصة وأن التقارب النقطي هو سيد الموقف حتى الآن.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق