الشريط الإخباري
تركيا تدعو لكف الضغط عن الأردن بسبب مواقفه من ملف القدس  صرف مستحقات مراقبي التوجيهي قبل نهاية الاسبوع  هيئة الأوراق المالية توجه مخالفات لـ 26 جهة  الصفدي ونظيره التركي يؤكدان تطابق وجهات النظر فيما يخص ملف القدس  الشياب يوعز لإدارة التامين الصحي بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى  وفيات الاثنين 19/2/2018  الاحتلال يقصف غزة ردا على اطلاق صاروخ  إرتفاع على درجات الحرارة اليوم وعودتها لمعدلاتها الطبيعية  "لا مكان للمتطفلين مع بصمة الوجوه من Mate10 Lite "  االبنك المركزي يدعم قطاع التكنولوجيا المالية ويحظر التعامل بالعملات الافتراضية  النواب الذين حجبوا الثقة عن الحكومة... أسماء  حكومة الملقي تجتاز ثقة النواب بأغلبية 67 صوتا  رقم (60) الإعجازي .... في تقرير هدد سليمان  الإسلام يرفض الفساد الأخلاقي ...المسلسلات المدبلجة أنموذجا  الصلاة هي المنهاج القويم الحقيقي للمسلم.  من سخريات القدر بان من يدعي التدين والزهد متنعم بقوت الفقراء والمساكين  أغث طلبة الجنوب يا وزير التعليم العالي  «النواب» يطرح الثقة بالحكومة اليوم  التعليم العالي: كافة الجامعات الهنغارية معترف بها  «الأونروا»: خدماتنا لا تشمل تسهيل هجرة اللاجئين 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-14
الوقت : 05:07 am

المنشية يتخطى العقبة برباعية

الديوان- حقق فريق المنشية فوزا عريضا على ضيفه العقبة بنتيجة (4-1)، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ملعب المفرق في إطار منافسات الأسبوع الخامس لبطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
وبهذه النتيجة رفع المنشية رصيده إلى (5) نقاط محققا بالتالي فوزه الأول في البطولة، في الوقت الذي بقي فيه رصيد العقبة أيضا (5) نقاط.
الفيصلي وذات راس
ستاد عمان، الساعة 7.30
الفيصلي -حامل اللقب- سيكون على موعد مع ضيفه ذات راس عند الساعة (7.30) على ستاد عمان الدولي.
وسيخوض الفيصلي اللقاء مفتقداً لجهود لاعبيه الموقوفين الذين يمثلون قوة كبيرة بالفريق، حيث سيسعى للتغلب على ذلك من خلال بقية اللاعبين المطالبين بإبداء ردة فعل كبيرة لرفع المعنويات في قادم المباريات.

في المقابل، سيسعى ذات راس لاستثمار حال الفيصلي، حيث يتطلع للاستفادة من غياب أبرز لاعبي منافسه والخروج بنتيجةإيجابية، خاصة وأن الفريق نجح من قبل بالعودة بنتيجة إيجابية من مباراته أمام القطب الآخر الوحدات بوقت سابق من منافسات الدوري.
ويملك الفيصلي برصيده حالياً (7) نقاط، فيما يملك ذات راس (5) نقاط، وبوجه عام فإن المؤشرات تدل على أن المواجهة بين الفريقين ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات.
الحسين وشباب الأردن 
ستاد الحسن، الساعة 5
يلتقي الحسين إربد ضيفه شباب الأردن الساعة (5) على ستاد الحسن في إربد.ولا شك أن الفوز مطلب مهم لكليهما وبخاصة للحسين إربد الذي يقبع حالياً في مؤخرة سلم الترتيب بنقطة واحدة، لذلك استعان الفريق بخدمات المدرب المصري -الجديد القديم- محمد عبدالعظيم أملاً بتصحيح المسار.
يأتي ذلك، في وقت يتطلع فيه شباب الأردن للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، حيث يملك برصيده (7) نقاط.
الأهلي واليرموك
ستاج الملك عبدالله، الساعة 7.30
وتجمع المباراة الثالثة الأهلي واليرموك ويستضيفها ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في الساعة 7.30، حيث يدخلها الأول بـ(6) نقاط، فيما يملك الثاني (3) نقاط.وسيسعى كل فريق للخروج بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن تعمل على تحسين وضعه على سلم الترتيب العام.
عموماً فإن نتائج مواجهات هذا المساء ربما تقلب موازين الترتيب العام للفرق، خاصة وأن التقارب النقطي هو سيد الموقف حتى الآن.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق