الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-14
الوقت : 05:07 am

المنشية يتخطى العقبة برباعية

الديوان- حقق فريق المنشية فوزا عريضا على ضيفه العقبة بنتيجة (4-1)، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ملعب المفرق في إطار منافسات الأسبوع الخامس لبطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
وبهذه النتيجة رفع المنشية رصيده إلى (5) نقاط محققا بالتالي فوزه الأول في البطولة، في الوقت الذي بقي فيه رصيد العقبة أيضا (5) نقاط.
الفيصلي وذات راس
ستاد عمان، الساعة 7.30
الفيصلي -حامل اللقب- سيكون على موعد مع ضيفه ذات راس عند الساعة (7.30) على ستاد عمان الدولي.
وسيخوض الفيصلي اللقاء مفتقداً لجهود لاعبيه الموقوفين الذين يمثلون قوة كبيرة بالفريق، حيث سيسعى للتغلب على ذلك من خلال بقية اللاعبين المطالبين بإبداء ردة فعل كبيرة لرفع المعنويات في قادم المباريات.

في المقابل، سيسعى ذات راس لاستثمار حال الفيصلي، حيث يتطلع للاستفادة من غياب أبرز لاعبي منافسه والخروج بنتيجةإيجابية، خاصة وأن الفريق نجح من قبل بالعودة بنتيجة إيجابية من مباراته أمام القطب الآخر الوحدات بوقت سابق من منافسات الدوري.
ويملك الفيصلي برصيده حالياً (7) نقاط، فيما يملك ذات راس (5) نقاط، وبوجه عام فإن المؤشرات تدل على أن المواجهة بين الفريقين ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات.
الحسين وشباب الأردن 
ستاد الحسن، الساعة 5
يلتقي الحسين إربد ضيفه شباب الأردن الساعة (5) على ستاد الحسن في إربد.ولا شك أن الفوز مطلب مهم لكليهما وبخاصة للحسين إربد الذي يقبع حالياً في مؤخرة سلم الترتيب بنقطة واحدة، لذلك استعان الفريق بخدمات المدرب المصري -الجديد القديم- محمد عبدالعظيم أملاً بتصحيح المسار.
يأتي ذلك، في وقت يتطلع فيه شباب الأردن للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، حيث يملك برصيده (7) نقاط.
الأهلي واليرموك
ستاج الملك عبدالله، الساعة 7.30
وتجمع المباراة الثالثة الأهلي واليرموك ويستضيفها ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في الساعة 7.30، حيث يدخلها الأول بـ(6) نقاط، فيما يملك الثاني (3) نقاط.وسيسعى كل فريق للخروج بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن تعمل على تحسين وضعه على سلم الترتيب العام.
عموماً فإن نتائج مواجهات هذا المساء ربما تقلب موازين الترتيب العام للفرق، خاصة وأن التقارب النقطي هو سيد الموقف حتى الآن.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق