الشريط الإخباري
الزنجبيل والفلفل الحار لإنقاص الوزن  منتخب المغرب يخسر أمام البرتغال ويودع مونديال روسيا  طائرات الاحتلال الاسرائيلي تستهدف مطلقي الطائرات الورقية شرقي غزة  ارتفاع أسعار النفط بفعل انخفاض مخزونات الخام الأمريكية  انخفاض مؤشر بورصة عمان في افتتاح تعاملاته  55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز منهم 8 مهندسين ونائب سابق و11 وزيرا لأول مره  الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر  فريق وزاري لمتابعة فرص العمل بدولة قطر  المحقِّق الصرخيُّ حبُّ عليٍّ عقلٌ وحكمةٌ  عنوان جامع يرجع إلى ثوابت الإسلام ومبادئ الإنسان والأخلاق  السيستاني يخالف أمة الإسلام بعيد الفطر !!!  مقتدى من انتحال المرجعية إلى السعي وراء تشكيل الحكومة!!!!  كمين يوقع بشخص حطّم صرافا آليا في الأشرفية  ضبط مطلوبين وفرار آخر بالقفز من الطابق الثالث بمداهمة في عمان  الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين  أميركا تنسحب من مجلس حقوق الإنسان  الاحتلال يشن سلسلة غارات على غزة  طقس معتدل اليوم وغدا  مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-14
الوقت : 05:07 am

المنشية يتخطى العقبة برباعية

الديوان- حقق فريق المنشية فوزا عريضا على ضيفه العقبة بنتيجة (4-1)، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ملعب المفرق في إطار منافسات الأسبوع الخامس لبطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
وبهذه النتيجة رفع المنشية رصيده إلى (5) نقاط محققا بالتالي فوزه الأول في البطولة، في الوقت الذي بقي فيه رصيد العقبة أيضا (5) نقاط.
الفيصلي وذات راس
ستاد عمان، الساعة 7.30
الفيصلي -حامل اللقب- سيكون على موعد مع ضيفه ذات راس عند الساعة (7.30) على ستاد عمان الدولي.
وسيخوض الفيصلي اللقاء مفتقداً لجهود لاعبيه الموقوفين الذين يمثلون قوة كبيرة بالفريق، حيث سيسعى للتغلب على ذلك من خلال بقية اللاعبين المطالبين بإبداء ردة فعل كبيرة لرفع المعنويات في قادم المباريات.

في المقابل، سيسعى ذات راس لاستثمار حال الفيصلي، حيث يتطلع للاستفادة من غياب أبرز لاعبي منافسه والخروج بنتيجةإيجابية، خاصة وأن الفريق نجح من قبل بالعودة بنتيجة إيجابية من مباراته أمام القطب الآخر الوحدات بوقت سابق من منافسات الدوري.
ويملك الفيصلي برصيده حالياً (7) نقاط، فيما يملك ذات راس (5) نقاط، وبوجه عام فإن المؤشرات تدل على أن المواجهة بين الفريقين ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات.
الحسين وشباب الأردن 
ستاد الحسن، الساعة 5
يلتقي الحسين إربد ضيفه شباب الأردن الساعة (5) على ستاد الحسن في إربد.ولا شك أن الفوز مطلب مهم لكليهما وبخاصة للحسين إربد الذي يقبع حالياً في مؤخرة سلم الترتيب بنقطة واحدة، لذلك استعان الفريق بخدمات المدرب المصري -الجديد القديم- محمد عبدالعظيم أملاً بتصحيح المسار.
يأتي ذلك، في وقت يتطلع فيه شباب الأردن للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، حيث يملك برصيده (7) نقاط.
الأهلي واليرموك
ستاج الملك عبدالله، الساعة 7.30
وتجمع المباراة الثالثة الأهلي واليرموك ويستضيفها ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في الساعة 7.30، حيث يدخلها الأول بـ(6) نقاط، فيما يملك الثاني (3) نقاط.وسيسعى كل فريق للخروج بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن تعمل على تحسين وضعه على سلم الترتيب العام.
عموماً فإن نتائج مواجهات هذا المساء ربما تقلب موازين الترتيب العام للفرق، خاصة وأن التقارب النقطي هو سيد الموقف حتى الآن.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق