الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-16
الوقت : 11:39 am

إجتماع لاتحاد الكرة يحدد مصير الإماراتي المسفر مع النشامى

الديوان _ أصبح الاتحاد الأردني لكرة القدم، قريبًا من التوصل لاتفاق مع الإماراتي عبدالله المسفر المدير الفني لمنتخب النشامى، لفسخ عقده بعد مضي نحو عام على تسلمه المهمة.

وسيعقد الاتحاد الأردني في اليومين المقبلين اجتماعًا مع المسفر، سيتخلله مناقشة الأمور الفنية المتعلقة بالمنتخب على أن يتم بعد ذلك الإعلان عن فسخ العقد.

وكشف مصدر من الاتحاد، أن المدرب العام لمنتخب الأردن جمال أبو عابد سيكون المرشح الأبرز لقيادة النشامى في اللقائين المتبقيين في مشواره بتصفيات كأس آسيا.

ولم يقدم المنتخب الأردني الأداء والنتائج المأمولة منه بعهد المسفر، حيث يتصدر حاليًا المجموعة الثالثة بتصفيات آسيا برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن فيتنام.(كوورة)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق