الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-16
الوقت : 11:39 am

إجتماع لاتحاد الكرة يحدد مصير الإماراتي المسفر مع النشامى

الديوان _ أصبح الاتحاد الأردني لكرة القدم، قريبًا من التوصل لاتفاق مع الإماراتي عبدالله المسفر المدير الفني لمنتخب النشامى، لفسخ عقده بعد مضي نحو عام على تسلمه المهمة.

وسيعقد الاتحاد الأردني في اليومين المقبلين اجتماعًا مع المسفر، سيتخلله مناقشة الأمور الفنية المتعلقة بالمنتخب على أن يتم بعد ذلك الإعلان عن فسخ العقد.

وكشف مصدر من الاتحاد، أن المدرب العام لمنتخب الأردن جمال أبو عابد سيكون المرشح الأبرز لقيادة النشامى في اللقائين المتبقيين في مشواره بتصفيات كأس آسيا.

ولم يقدم المنتخب الأردني الأداء والنتائج المأمولة منه بعهد المسفر، حيث يتصدر حاليًا المجموعة الثالثة بتصفيات آسيا برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن فيتنام.(كوورة)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق