الشريط الإخباري
الطفيلة: اغلاق الموسم السياحي بمخيم الرمانة بمحمية ضانا  ألمشاركون في مسيرة السلام يصلون إلى فوكوفار  5 وفيات بحادث سير على طريق شويعر  زخات خفيفة اليوم ومنخفض جوي الثلاثاء  محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-16
الوقت : 05:53 pm

فوز مثير لفالنسيا على ريال يبتيس

الديوان- تابع فالنسيا، مفاجأة الموسم الحالي، نتائج الرائعة بفوزه المثير خارج ملعبه على ريال بيتيس 6-3 في ختام المرحلة الثامنة من بطولة إسبانيا لكرة القدم اليوم الأحد، بينها 7 أهداف في الدقائق الـ26 الأخيرة منها.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 18 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه أتلتيكو مدريد 1-1 السبت، في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث وله 17 نقطة بعد فوزه على خيتافي 2-1.

 

وكان فالنسيا عانى كثيرا في السنتين الأخيرتين ما اضطر مجلس إدارته إلى تغيير أكثر من مدرب، قبل أن يعتمد مارسيلينيو غارسيا تورال أواخر الموسم الماضي.

 

ويبدو أن المدرب الجديد وجد التوليفة المناسبة، حيث يقدم فريقه أفضل العروض منذ مطلع الموسم الحالي.

 

وتقدم فالنسيا برباعية افتتحها لاعب وسطه الفرنسي جوفري غوندوغبيا (35) العائد إلى صفوف الفريق بعد إيقاف لمباراة واحدة، وسرعان ما أضاف البرتغالي غونزالو غيديش الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

ولاحت فرصة ذهبية أمام بيتيس لتقليص الفارق، عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء سددها سيرجيو ليون، وأنقذها الحارس نيتو (55)، قبل أن يعزز رودريغو مورينو تقدم فريقه بهدف ثالث (64).

 

وأضاف البديل سانتي ميا الرابع (74)، فظن الجميع بأن الامور حسمت، بيد أن بيتيس رد بثلاثة أهداف في مدى خمس دقائق عن طريق الكوستاريكي جويل كامبل (79) وأنطونيو سانابريا (80) وكريستيان تيلو هيريرا (84) لتشتعل مدرجات ملعب بينيتو فيلاماران الذي يتسع لـ51 الف متفرج.

 

لكن الكلمة الأخيرة عادت لفالنسيا، بتسجيل الإيطالي سيموني زازا والبرازيلي اندرياس بيريرا هدفين في الدقائق الأخيرة لحسم النتيجة نهائيا لصالح فريقهما.

 

 

والخسارة هي الأولى لريال بيتيس في آخر أربع مباريات، في حين لم يخسر فالنسيا هذا الموسم حتى الآن.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق