الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-16
الوقت : 05:56 pm

الأمير علي يرعى مباراة منتخب السيدات امام مرسيليا الفرنسي

الديوان- أعلن اتحاد كرة القدم أن رئيس الاتحاد سمو الأمير علي بن الحسين سيرعى مباراة المنتخب الوطني للسيدات مع فريق مرسيليا الفرنسي في مباراة ودية تقام عند السابعة والنصف من مساء يوم الاربعاء المقبل بملعب العقبة، والتي تنظمها شركة حول المتوسط للمناسبات بالتعاون مع اتحاد الكرة.
ويسبق المباراة عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم بين الإتحاد الأردني للكرة ونادي أولمبيك مرسيليا عند الواحدة من ظهرا في فندق الانتركونتيننتال (العقبة)، والتي سيتم من خلالها تبادل سبل التعاون المشترك بين الطرفين لتطوير الجوانب المتعلقة بالتدريب والتحكيم والمعسكرات التدريبية المختصة بالكرة النسوية، والتي ستساهم في تعزيز تحضيرات منتخب النشميات استعداداً للمشاركة في كأس آسيا، التي يستضيفها الأردن مطلع نيسان 2018، والمؤهلة لـ كأس العالم للسيدات   فرنسا 2019.
وتشهد المباراة الودية بين منتخب السيدات وفريق أولمبيك مرسليا الإفتتاح الرسمي لملعب شركة تطوير العقبة الجديد، وذلك ضمن أسبوع مرسيليا في العقبة والذي تنظمه شركة حول المتوسط للمناسبات ويتضمن نشاطات ثقافية واقتصادية ورياضية خلال الفترة من 16 والى 22 تشرين الأول   أكتوبر.
ويشمل أسبوع مرسيليا أنشطة أخرى تنظمها الشركة في محافظة العقبة، حيث سيعقد مؤتمر على مدى يوم واحد تحت عنوان " العقبة   بوابة إلى الشرق وما بعده" لخدمات الشحن والنقل واللوجستيات، ويشمل الأسبوع أيضاً توقيع مذكرة تفاهم بين كلية كيدج للأعمال في مرسيليا والجامعة الأردنية / فرع العقبة، لتقديم درجة الماجستير في الأعمال والخدمات اللوجستية مع شهادة كيدج.
وتهدف شركة حول المتوسط للمناسبات إلى تشجيع الاستثمارات الفرنسية والأوروبية في الأردن، بالإضافة الى تطوير التعاون الاقتصادي والثقافي والطبي والتجاري بين الأردن وفرنسا والاتحاد الاوروبي من خلال تعزيز تبادل الخبرات والتدريب.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق