الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-17
الوقت : 06:42 pm

مفاجأة مدوية...نيمار في طريقه إلى ريال مدريد

الديوان-  كشفت تقارير صحفية بريطانية عديدة عن أن نادي "ريال مدريد" الإسباني في طريقه إلى التعاقد مع نجم "باريس سان جيرمان" الفرنسي الجديد "نيمار".

وأشارت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية إلى أن النادي الملكي، يسعى لاستغلال المشاكل، التي يتعرض لها رئيس النادي الفرنسي، ومدير شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، ناصر الخليفي، وإبرام صفقة تعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قد فتح تحقيقا مع الخليفي والأمين العام السابق للاتحاد، جيروم فالكه، بسبب اتهامات متعلقة بحقوق بث المباريات للشبكة القطرية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه من المتوقع توقيع "الفيفا" والإدعاء العام السويسري غرامات مالية ضخمة جدا، قد تؤدي إلى أن يضطر الخليفي، وباريس سان جيرمان إلى بيع نيمار، وهو ما جعل "ريال مدريد" يفتح مبكرا قنوات التفاوض معه.

 وأشارت إلى أن أن الوسطاء، بدأوا فعلا في مفاوضات انتقال النجم البرازيلي إلى "سنتياجو برنابيو" مبكرا.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق