الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-18
الوقت :

بلاتينوم ريكوردز تطلق السينغل والفيديو كليب الأول لمحبوب العرب 2017 يعقوب شاهين

الأغنية الرومانسية "شو الفكرة" تعلن عن أولى خطوات شاهين في الساحة الفنية بعد فوزه في برنامج المواهب الفنية الأكثر شعبية في العالم العربي

الديوان _أعلنت بلاتينوم ريكوردز، الشركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ‏عن إطلاق أول سينغل وفيديو كليب للفنان الفلسطيني الشاب يعقوب شاهين تحت عنوان "شو الفكرة"، والتي من المتوقع أن تنال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور في العالم العربي وتحقق ‏نجاحاً باهراً في أوساط معجبي شاهين، الفنان الذي اقتحم الساحة الفنية من أوسع أبوابها بعد فوزه بلقب "محبوب العرب" في نسخة العام 2017 من البرنامج الجماهيري الشهير.

ويصدح شاهين بصوته العذب في هذه الأغنية الرومانسية التي هي من كلمات وتوزيع وإنتاج الملحن والموزع محمود عيد، فيما تم تصوير فيديو كليب هذا العمل في لبنان، تحت إشراف المخرج اللبناني الشهير فادي حداد، ومن إنتاج وتوزيع شركة بلاتينوم ريكوردز.

‏ويأتي إطلاق الشركة لهذه الأغنية التي ينتظرها معجبو يعقوب شاهين بفارغ الصبر تزامناً مع جولته الفنية الحالية في أمريكا الشمالية، إذ يقوم بعد النجاح الذي حققه خلال جولته في السويد، بتقديم 13 عرضاً على مدى خمسة أسابيع تغطي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. وبداية من الغرب الأوسط والساحل الشرقي، أقام "محبوب العرب" حفلاته في شيكاغو ونيوجيرسي وديترويت وغيرها من المدن والولايات، وهو حالياً في الساحل الغربي للولايات المتحدة يسعد جمهوره في العديد من المحطات، بما في ذلك سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ومقاطعة أورانج. وسيكون معجبو شاهين في كندا على موعد مع حفلين في كل من مونتريـال وتورونتو، حيث سيختتم جولته في 28 أكتوبر، وذلك قبل عودته إلى فلسطين وإحياء الحفل المرتقب في مركز حيفا الدولي للمؤتمرات.

ومن المتوقع أن يكون لجولة الفنان يعقوب شاهين في أمريكا الشمالية أصداء واسعة وسط الجماهير ذات الأصول العربية وغيرهم من المستمعين اليافعين من المهتمين بموسيقى الشرق الأوسط وثقافته.

ويمكن مشاهدة فيديو كليب "شو الفكرة" على القناة الخاصة بشركة بلاتينوم ريكوردز على موقع يوتيوب عبر الرابط: https://youtu.be/xMLTxTA_AAI.

-
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق