الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-18
الوقت :

بلاتينوم ريكوردز تطلق السينغل والفيديو كليب الأول لمحبوب العرب 2017 يعقوب شاهين

الأغنية الرومانسية "شو الفكرة" تعلن عن أولى خطوات شاهين في الساحة الفنية بعد فوزه في برنامج المواهب الفنية الأكثر شعبية في العالم العربي

الديوان _أعلنت بلاتينوم ريكوردز، الشركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ‏عن إطلاق أول سينغل وفيديو كليب للفنان الفلسطيني الشاب يعقوب شاهين تحت عنوان "شو الفكرة"، والتي من المتوقع أن تنال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور في العالم العربي وتحقق ‏نجاحاً باهراً في أوساط معجبي شاهين، الفنان الذي اقتحم الساحة الفنية من أوسع أبوابها بعد فوزه بلقب "محبوب العرب" في نسخة العام 2017 من البرنامج الجماهيري الشهير.

ويصدح شاهين بصوته العذب في هذه الأغنية الرومانسية التي هي من كلمات وتوزيع وإنتاج الملحن والموزع محمود عيد، فيما تم تصوير فيديو كليب هذا العمل في لبنان، تحت إشراف المخرج اللبناني الشهير فادي حداد، ومن إنتاج وتوزيع شركة بلاتينوم ريكوردز.

‏ويأتي إطلاق الشركة لهذه الأغنية التي ينتظرها معجبو يعقوب شاهين بفارغ الصبر تزامناً مع جولته الفنية الحالية في أمريكا الشمالية، إذ يقوم بعد النجاح الذي حققه خلال جولته في السويد، بتقديم 13 عرضاً على مدى خمسة أسابيع تغطي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. وبداية من الغرب الأوسط والساحل الشرقي، أقام "محبوب العرب" حفلاته في شيكاغو ونيوجيرسي وديترويت وغيرها من المدن والولايات، وهو حالياً في الساحل الغربي للولايات المتحدة يسعد جمهوره في العديد من المحطات، بما في ذلك سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ومقاطعة أورانج. وسيكون معجبو شاهين في كندا على موعد مع حفلين في كل من مونتريـال وتورونتو، حيث سيختتم جولته في 28 أكتوبر، وذلك قبل عودته إلى فلسطين وإحياء الحفل المرتقب في مركز حيفا الدولي للمؤتمرات.

ومن المتوقع أن يكون لجولة الفنان يعقوب شاهين في أمريكا الشمالية أصداء واسعة وسط الجماهير ذات الأصول العربية وغيرهم من المستمعين اليافعين من المهتمين بموسيقى الشرق الأوسط وثقافته.

ويمكن مشاهدة فيديو كليب "شو الفكرة" على القناة الخاصة بشركة بلاتينوم ريكوردز على موقع يوتيوب عبر الرابط: https://youtu.be/xMLTxTA_AAI.

-
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق