الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-19
الوقت : 02:36 pm

"كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية

الديوان- يستمر فندق كراون بلازا عمان في تحقيق العديد من الإنجازات و إثبات وجوده كأحد أبرز الوجهات الفندقية في عمّان و الأردن. مؤخرا، فاز الفندق ذو الخمسة نجوم بثلاث جوائز من قبل الجوائز الفندقية الأفريقية و العربية لعام 2017.

الجائزة الأولى هي عن أفضل أكبر فندق في الأردن، بينما الجائزة الثانية هي عن أفضل فندق في المدينة في الأردن، و الثالثة خاصة بالمقاييس الدولية للخمسة نجوم. الجدير بالذكر أن فندق كراون بلازا عمان حصل على هذه الجوائز على مستوى الأردن.

تم تأسيس جوائز الفنادق الدولية في عام 1995، و التي تتمحور أهدافها حول تثمين جهود الفنادق نحو الالتزام بتقديم خدمات ترقى إلى مستوى الخمسة نجوم و المرافق الفاخرة التي تقدمها. على مر السنوات، تنافس العديد من الفنادق الفخمة و الفنادق الصغيرة من جميع أنحاء العالم للحصول على التقدير و الجوائز في مختلف الفئات. القرارات الخاصة بتحديد الفائزين تقع على عاتق لجنة خبيرة من الحكّام المستقلين، و تعطى الجوائز بناء على جودة التصميم، الإنشاء و طريقة عرض الفنادق و تطويرها، تصاميمها الداخلية، العمران، و التسويق.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق