الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-19
الوقت : 02:36 pm

"كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية

الديوان- يستمر فندق كراون بلازا عمان في تحقيق العديد من الإنجازات و إثبات وجوده كأحد أبرز الوجهات الفندقية في عمّان و الأردن. مؤخرا، فاز الفندق ذو الخمسة نجوم بثلاث جوائز من قبل الجوائز الفندقية الأفريقية و العربية لعام 2017.

الجائزة الأولى هي عن أفضل أكبر فندق في الأردن، بينما الجائزة الثانية هي عن أفضل فندق في المدينة في الأردن، و الثالثة خاصة بالمقاييس الدولية للخمسة نجوم. الجدير بالذكر أن فندق كراون بلازا عمان حصل على هذه الجوائز على مستوى الأردن.

تم تأسيس جوائز الفنادق الدولية في عام 1995، و التي تتمحور أهدافها حول تثمين جهود الفنادق نحو الالتزام بتقديم خدمات ترقى إلى مستوى الخمسة نجوم و المرافق الفاخرة التي تقدمها. على مر السنوات، تنافس العديد من الفنادق الفخمة و الفنادق الصغيرة من جميع أنحاء العالم للحصول على التقدير و الجوائز في مختلف الفئات. القرارات الخاصة بتحديد الفائزين تقع على عاتق لجنة خبيرة من الحكّام المستقلين، و تعطى الجوائز بناء على جودة التصميم، الإنشاء و طريقة عرض الفنادق و تطويرها، تصاميمها الداخلية، العمران، و التسويق.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق