الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-19
الوقت : 02:36 pm

"كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية

الديوان- يستمر فندق كراون بلازا عمان في تحقيق العديد من الإنجازات و إثبات وجوده كأحد أبرز الوجهات الفندقية في عمّان و الأردن. مؤخرا، فاز الفندق ذو الخمسة نجوم بثلاث جوائز من قبل الجوائز الفندقية الأفريقية و العربية لعام 2017.

الجائزة الأولى هي عن أفضل أكبر فندق في الأردن، بينما الجائزة الثانية هي عن أفضل فندق في المدينة في الأردن، و الثالثة خاصة بالمقاييس الدولية للخمسة نجوم. الجدير بالذكر أن فندق كراون بلازا عمان حصل على هذه الجوائز على مستوى الأردن.

تم تأسيس جوائز الفنادق الدولية في عام 1995، و التي تتمحور أهدافها حول تثمين جهود الفنادق نحو الالتزام بتقديم خدمات ترقى إلى مستوى الخمسة نجوم و المرافق الفاخرة التي تقدمها. على مر السنوات، تنافس العديد من الفنادق الفخمة و الفنادق الصغيرة من جميع أنحاء العالم للحصول على التقدير و الجوائز في مختلف الفئات. القرارات الخاصة بتحديد الفائزين تقع على عاتق لجنة خبيرة من الحكّام المستقلين، و تعطى الجوائز بناء على جودة التصميم، الإنشاء و طريقة عرض الفنادق و تطويرها، تصاميمها الداخلية، العمران، و التسويق.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق