الشريط الإخباري
المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بالذكرى ال80 لتأسيسها  وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ ....  الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة  جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-23
الوقت : 06:28 pm

إتفاقية شراكة بين شركة سنترال غاز وتطبيق LinaGAS


الديوان - أبرمت شركة سنترال غاز الرائدة في مجال الغاز المركزي المسال اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة غازكم العالمية المؤسسة لتطبيق LinaGAS المتوفر مجاناً على أجهزة الهواتف الذكية والذي يعمل على تسهيل وتحديث عملية طلب الغاز المسال بأسلوب عصري ومتطوّر مواكباً بهذا التطور التقني في عالم التكنولوجيا. وتأتي هذه الشراكة انطلاقا من اهتمام الشركتين في تطوير قطاع نقل الغاز المسال في الأردن وتطوير العمليات الإدارية لهذه العمليات.

تشكّل هذه الشراكة الإستراتيجية نقطة مفصلية في قطاع الخدمات بشكل عام وقطاع خدمات توزيع الغاز المسال بشكل خاص، ويعود النفع بذلك للمواطنين وللمجتمع الأردني عامة.والجدير بالذكر ان شركة سنترال غاز هي الشركة الأولى في الأردن التي أدخلت وطوّرت نظام الغاز المركزي في المنشآت وان شركة غازكم العالمية المالكة لتطبيق LinaGAS هي الشركة الأولى من نوعها في الأردن والمنطقة التي تستخدم أحدث التقنيات في ادارة عملات توصيل الغاز المسال.

تمّ توقيع هذه الاتفاقية في المقر الرئيسي لمنصة زين للإبداع ZINC الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال. ووقّع عن شركة سنترال غاز السيد أحمد القضاة نائب المدير العام وعن شركة غازكم العالمية السيد مولاي عبد الله ابو البصل المؤسس للشركة. وتعقيبا على هذه الاتفاقية قال السيد مولاي عبد الله أبو البصل مؤسس التطبيق: "فخورون في هذا الانجاز وسعداء بشراكتنا مع الشركة الأكبر في مجال الغاز المركزي في الأردن". كذلك ومن جانبه أضاف السيد احمد القضاة نائب المدير العام لشركة سنترال غاز: "متابعة التطوّر التكنولوجي وتقديم الخدمة الأفضل لزبائننا من أهم اولوياتنا وشراكتنا مع تطبيق LinaGAS ستكون البداية لعصر الخدمات التقنية في القطاع".

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق