الشريط الإخباري
الطفيلة: اغلاق الموسم السياحي بمخيم الرمانة بمحمية ضانا  ألمشاركون في مسيرة السلام يصلون إلى فوكوفار  5 وفيات بحادث سير على طريق شويعر  زخات خفيفة اليوم ومنخفض جوي الثلاثاء  محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-23
الوقت : 06:28 pm

إتفاقية شراكة بين شركة سنترال غاز وتطبيق LinaGAS


الديوان - أبرمت شركة سنترال غاز الرائدة في مجال الغاز المركزي المسال اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة غازكم العالمية المؤسسة لتطبيق LinaGAS المتوفر مجاناً على أجهزة الهواتف الذكية والذي يعمل على تسهيل وتحديث عملية طلب الغاز المسال بأسلوب عصري ومتطوّر مواكباً بهذا التطور التقني في عالم التكنولوجيا. وتأتي هذه الشراكة انطلاقا من اهتمام الشركتين في تطوير قطاع نقل الغاز المسال في الأردن وتطوير العمليات الإدارية لهذه العمليات.

تشكّل هذه الشراكة الإستراتيجية نقطة مفصلية في قطاع الخدمات بشكل عام وقطاع خدمات توزيع الغاز المسال بشكل خاص، ويعود النفع بذلك للمواطنين وللمجتمع الأردني عامة.والجدير بالذكر ان شركة سنترال غاز هي الشركة الأولى في الأردن التي أدخلت وطوّرت نظام الغاز المركزي في المنشآت وان شركة غازكم العالمية المالكة لتطبيق LinaGAS هي الشركة الأولى من نوعها في الأردن والمنطقة التي تستخدم أحدث التقنيات في ادارة عملات توصيل الغاز المسال.

تمّ توقيع هذه الاتفاقية في المقر الرئيسي لمنصة زين للإبداع ZINC الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال. ووقّع عن شركة سنترال غاز السيد أحمد القضاة نائب المدير العام وعن شركة غازكم العالمية السيد مولاي عبد الله ابو البصل المؤسس للشركة. وتعقيبا على هذه الاتفاقية قال السيد مولاي عبد الله أبو البصل مؤسس التطبيق: "فخورون في هذا الانجاز وسعداء بشراكتنا مع الشركة الأكبر في مجال الغاز المركزي في الأردن". كذلك ومن جانبه أضاف السيد احمد القضاة نائب المدير العام لشركة سنترال غاز: "متابعة التطوّر التكنولوجي وتقديم الخدمة الأفضل لزبائننا من أهم اولوياتنا وشراكتنا مع تطبيق LinaGAS ستكون البداية لعصر الخدمات التقنية في القطاع".

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق