الشريط الإخباري
محافظات ترحّب بالتوجيهات الملكية لتقييم قانوني «الأحزاب» و«الانتخاب»  «القبول الموحد» وإساءة الاختيار اليوم والمناقلات وأبناء الأردنيات غدًا  سبع خدمات إلكترونية جديدة في «الأحوال المدنية»  تثبيـت التصنيـف الائـتماني للمملكة  إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-24
الوقت :

أجنحة الأحلام في انتظار الباحثين عن الرفاهية في فندق باهي قصر عجمان

تجربة عالمية المستوى تنتظر الضيوف في فندق باهي قصر عجمان، تحت إدارة أتش أم أتش، المقام على شاطئه الخاص مطلاً على أجمل المناظر الطبيعية للخليج العربي. هذا المنتجع المبهر يضم 254 غرفة فاخرة، جناحاً وشقة فندقية حيث تجتمع رفاهية غير مسبوقة مع مرافق عصرية لضمان الاستمتاع بإقامة لا تنسى.

البحث عن الفخامة والرفاهية تنتقل إلى آفاق جديدة في الأجنحة الفاخرة بفندق باهي قصر عجمان حيث يلتقي الترف مع الأناقة العربية. الأجنحة الأكثر رواجاً، الفريدة من نوعها تجتذب المسافرين من أصحاب الذوق الرفيع، الباحثين عن تجربة راقية، مع مرافق استثنائية وخدمة حصرية.

يقول رينيه فنسانت- إرنست: "أجنحتنا المتميزة تنعش الروح بتجارب راقية وتتراوح بين مساحات سوبريور إلى ماجستيك تناسب الأسر المالكة. تضم الأجنحة غرفاً فسيحة يمكن زيادة مساحتها، مشاهد لا مثيل لها، أرقى الإعدادات وخدمة شخصية، وقد صممت لتوفر أفضل المرافق مع أقصى درجات المتعة والتدليل".

يقدم فندق باهي قصر عجمان لضيوفه مزيجا مثيرا من الأجنحة.

• أجنحة جونيور مساحتها 44 م2 وتطل على مشاهد جميلة للمدينة. ألوان الغرف مريحة وناعمة ترحب بالضيوف بضيافة عربية أصيلة في مكان فاخر.

• أجنحة ديلوكس وتمتد على مساحة 62 م2 مع مشاهد بانورامية مبهرة للخليج العربي بلونه الفيروزي. الأثاث من منسوجات طبيعية وألوان متأثرة بدفء الصحراء، وتضم غرفة استقبال منفصلة. سواء كنت في غرفة الاستقبال أو غرفة النوم، فكلتاهما تضم شرفات جميلة مثالية لكي تسترخي وترتاح.

• أجنحة جراند ديلوكس وتبلغ مساحتها 73 م2 ويسودها إحساس بالسكينة مع مشاهد لا نهائية للبحر. راحة، استرخاء وتمهل في انتظار الضيوف في هذه الغرف الرائعة المزينة بألوان طبيعية تبعث الهدوء في النفس تعززها أجواء الدفء والراحة العربية الأسطورية.

• أجنحة باهي مؤثثة بسخاء على مساحة تتراوح بين 91 إلى 102 م2 وبإطلالة على مشاهد جميلة للبحر. المساحات الهائلة، المعدة بشكل راق في هذه الفئة مزودة بمرافق متميزة وشرفات واسعة أو فرنسية تعد بتجربة لا تنسى. الديكور الأنيق الراقي والمنسوجات الغنية والمزايا الحصرية تجعل من هذه الأجنحة الاختيار المثالي للمسافرين.

حول فندق باهي قصر عجمان
فندق باهي قصر عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو منتجع تراثي له روح عصرية. يوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصداً في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يضم المنتجع 254 غرفة، جناحاً وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي لايف ستايل كلوب الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.

للمزيد من المعلومات حول الفندق، رجاء زيارة الموقع: http://www.TheAjmanPalace.com أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow
 
لإتصالات الإعلام:
هينا باخت
نائب الرئيس
ام بي جي (ماركتنيج برو- جانكشن)
محمول: 5146 697 050
h.bakht@mpj-pr.com
http://www.mpj-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق