الشريط الإخباري
الصفدي ونظيره التركي يؤكدان تطابق وجهات النظر فيما يخص ملف القدس  الشياب يوعز لإدارة التامين الصحي بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى  وفيات الاثنين 19/2/2018  الاحتلال يقصف غزة ردا على اطلاق صاروخ  إرتفاع على درجات الحرارة اليوم وعودتها لمعدلاتها الطبيعية  "لا مكان للمتطفلين مع بصمة الوجوه من Mate10 Lite "  االبنك المركزي يدعم قطاع التكنولوجيا المالية ويحظر التعامل بالعملات الافتراضية  النواب الذين حجبوا الثقة عن الحكومة... أسماء  حكومة الملقي تجتاز ثقة النواب بأغلبية 67 صوتا  رقم (60) الإعجازي .... في تقرير هدد سليمان  الإسلام يرفض الفساد الأخلاقي ...المسلسلات المدبلجة أنموذجا  الصلاة هي المنهاج القويم الحقيقي للمسلم.  من سخريات القدر بان من يدعي التدين والزهد متنعم بقوت الفقراء والمساكين  أغث طلبة الجنوب يا وزير التعليم العالي  «النواب» يطرح الثقة بالحكومة اليوم  التعليم العالي: كافة الجامعات الهنغارية معترف بها  «الأونروا»: خدماتنا لا تشمل تسهيل هجرة اللاجئين  استمرار الأجواء الماطرة اليوم  العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-24
الوقت :

أجنحة الأحلام في انتظار الباحثين عن الرفاهية في فندق باهي قصر عجمان

تجربة عالمية المستوى تنتظر الضيوف في فندق باهي قصر عجمان، تحت إدارة أتش أم أتش، المقام على شاطئه الخاص مطلاً على أجمل المناظر الطبيعية للخليج العربي. هذا المنتجع المبهر يضم 254 غرفة فاخرة، جناحاً وشقة فندقية حيث تجتمع رفاهية غير مسبوقة مع مرافق عصرية لضمان الاستمتاع بإقامة لا تنسى.

البحث عن الفخامة والرفاهية تنتقل إلى آفاق جديدة في الأجنحة الفاخرة بفندق باهي قصر عجمان حيث يلتقي الترف مع الأناقة العربية. الأجنحة الأكثر رواجاً، الفريدة من نوعها تجتذب المسافرين من أصحاب الذوق الرفيع، الباحثين عن تجربة راقية، مع مرافق استثنائية وخدمة حصرية.

يقول رينيه فنسانت- إرنست: "أجنحتنا المتميزة تنعش الروح بتجارب راقية وتتراوح بين مساحات سوبريور إلى ماجستيك تناسب الأسر المالكة. تضم الأجنحة غرفاً فسيحة يمكن زيادة مساحتها، مشاهد لا مثيل لها، أرقى الإعدادات وخدمة شخصية، وقد صممت لتوفر أفضل المرافق مع أقصى درجات المتعة والتدليل".

يقدم فندق باهي قصر عجمان لضيوفه مزيجا مثيرا من الأجنحة.

• أجنحة جونيور مساحتها 44 م2 وتطل على مشاهد جميلة للمدينة. ألوان الغرف مريحة وناعمة ترحب بالضيوف بضيافة عربية أصيلة في مكان فاخر.

• أجنحة ديلوكس وتمتد على مساحة 62 م2 مع مشاهد بانورامية مبهرة للخليج العربي بلونه الفيروزي. الأثاث من منسوجات طبيعية وألوان متأثرة بدفء الصحراء، وتضم غرفة استقبال منفصلة. سواء كنت في غرفة الاستقبال أو غرفة النوم، فكلتاهما تضم شرفات جميلة مثالية لكي تسترخي وترتاح.

• أجنحة جراند ديلوكس وتبلغ مساحتها 73 م2 ويسودها إحساس بالسكينة مع مشاهد لا نهائية للبحر. راحة، استرخاء وتمهل في انتظار الضيوف في هذه الغرف الرائعة المزينة بألوان طبيعية تبعث الهدوء في النفس تعززها أجواء الدفء والراحة العربية الأسطورية.

• أجنحة باهي مؤثثة بسخاء على مساحة تتراوح بين 91 إلى 102 م2 وبإطلالة على مشاهد جميلة للبحر. المساحات الهائلة، المعدة بشكل راق في هذه الفئة مزودة بمرافق متميزة وشرفات واسعة أو فرنسية تعد بتجربة لا تنسى. الديكور الأنيق الراقي والمنسوجات الغنية والمزايا الحصرية تجعل من هذه الأجنحة الاختيار المثالي للمسافرين.

حول فندق باهي قصر عجمان
فندق باهي قصر عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو منتجع تراثي له روح عصرية. يوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصداً في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يضم المنتجع 254 غرفة، جناحاً وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي لايف ستايل كلوب الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.

للمزيد من المعلومات حول الفندق، رجاء زيارة الموقع: http://www.TheAjmanPalace.com أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow
 
لإتصالات الإعلام:
هينا باخت
نائب الرئيس
ام بي جي (ماركتنيج برو- جانكشن)
محمول: 5146 697 050
h.bakht@mpj-pr.com
http://www.mpj-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق