الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-26
الوقت : 06:48 pm

أحمد حلمي يكشف حقيقة مرضه ويبعث برسالة لمعجبيه

الديوان- انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تخص حالة الفنان أحمد حلمي الصحية، مؤكدة أن حالته بدأت تتدهور، ليخرج حلمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ويؤكد أنه بخير ولم يصبه مكروه، وأن حالته الصحية جيدة.
وطمأن أحمد حلمي جمهوره على حالته الصحية، وكتب على صفحته على «فيسبوك» توضيحاً للأمر؛ حيث كتب: «مساء الفل على أحلى وأجمل ناس.. متصدقوش الإشاعات.. انتشر خبر أني مريض.. ده خبر غير صحيح.. أنا الحمد لله رب العالمين مش مريض.. وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا».
وأكد حلمي أنه ليس مريضاً، كما وجه رسالة لجمهوره بضرورة عدم الانسياق خلف الإشاعات التي تحيط بحياة المشاهير والفنانين، متوجهاً بشكره لجمهوره على اهتمامهم بالاطمئنان على حالته.
وكان أحمد حلمي اكتشف قبل عامين أنه مصاب بورم في ظهر، بعدما قام بإجراء فحوصات طبية خارج مصر، وقد سافر مع زوجته منى زكي لأداء مناسك الحج، ومن المقرر أن يعود هذا الأسبوع للعمل في فيلمه الجديد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق