الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-26
الوقت : 06:48 pm

أحمد حلمي يكشف حقيقة مرضه ويبعث برسالة لمعجبيه

الديوان- انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تخص حالة الفنان أحمد حلمي الصحية، مؤكدة أن حالته بدأت تتدهور، ليخرج حلمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ويؤكد أنه بخير ولم يصبه مكروه، وأن حالته الصحية جيدة.
وطمأن أحمد حلمي جمهوره على حالته الصحية، وكتب على صفحته على «فيسبوك» توضيحاً للأمر؛ حيث كتب: «مساء الفل على أحلى وأجمل ناس.. متصدقوش الإشاعات.. انتشر خبر أني مريض.. ده خبر غير صحيح.. أنا الحمد لله رب العالمين مش مريض.. وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا».
وأكد حلمي أنه ليس مريضاً، كما وجه رسالة لجمهوره بضرورة عدم الانسياق خلف الإشاعات التي تحيط بحياة المشاهير والفنانين، متوجهاً بشكره لجمهوره على اهتمامهم بالاطمئنان على حالته.
وكان أحمد حلمي اكتشف قبل عامين أنه مصاب بورم في ظهر، بعدما قام بإجراء فحوصات طبية خارج مصر، وقد سافر مع زوجته منى زكي لأداء مناسك الحج، ومن المقرر أن يعود هذا الأسبوع للعمل في فيلمه الجديد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق