الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-26
الوقت : 06:48 pm

أحمد حلمي يكشف حقيقة مرضه ويبعث برسالة لمعجبيه

الديوان- انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تخص حالة الفنان أحمد حلمي الصحية، مؤكدة أن حالته بدأت تتدهور، ليخرج حلمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ويؤكد أنه بخير ولم يصبه مكروه، وأن حالته الصحية جيدة.
وطمأن أحمد حلمي جمهوره على حالته الصحية، وكتب على صفحته على «فيسبوك» توضيحاً للأمر؛ حيث كتب: «مساء الفل على أحلى وأجمل ناس.. متصدقوش الإشاعات.. انتشر خبر أني مريض.. ده خبر غير صحيح.. أنا الحمد لله رب العالمين مش مريض.. وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا».
وأكد حلمي أنه ليس مريضاً، كما وجه رسالة لجمهوره بضرورة عدم الانسياق خلف الإشاعات التي تحيط بحياة المشاهير والفنانين، متوجهاً بشكره لجمهوره على اهتمامهم بالاطمئنان على حالته.
وكان أحمد حلمي اكتشف قبل عامين أنه مصاب بورم في ظهر، بعدما قام بإجراء فحوصات طبية خارج مصر، وقد سافر مع زوجته منى زكي لأداء مناسك الحج، ومن المقرر أن يعود هذا الأسبوع للعمل في فيلمه الجديد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق