الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-27
الوقت : 01:25 pm

تصريح رسمي يحسم مستقبل برشلونة في الليغا

الديوان- لم تقتصر الأزمة في كتالونيا على صراع الاستقلال وما يثيره من صدام بين الإقليم وبين العاصمة الإسبانية، إذ اكتسبت المسألة أبعادا رياضية خاصة تتعلق بمستقبل مشاركة أندية كتالونيا، وعلى رأسها برشلونة، في الدوري الإسباني.

وراجت خلال الأسابيع الماضية، مع احتدام الأزمة، تقارير عن سيناريوهات غياب برشلونة عن البطولة، ووصلت إلى حد انضمام "البلوغرانا" إلى الدوري الإنجليزي في سابقة استثنائية.

وبينما أثارت التكهنات قلق كثيرين من عشاق الليغا، أو متابعي كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأشهر في العالم، خرج رئيس الاتحاد الكتالوني لِكرة القدم، أندريو سوبيس، مؤكدا أن برشلونة سيحافظ على مشاركته ضمن أندية الدوري الإسباني مهما كانت نتائج الصراع السياسي في كتالونيا.

وقال سوبيس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الخميس: "لا شيء سيتغير هنا، هذا (رحيل أندية كتالونيا) لا يمكن أن يحدث".

 وأوضح: "سنستمر بالعمل مع الاتحاد الإسباني بالطبع، هذه كرة قدم وليست سياسة، يجب أن نحافظ على مصالح العديد من الأندية الخاصة في كتالونيا".

 وبالإضافة إلى برشلونة تنتمي أندية شهيرة عدة إلى كتالونيا، أبرزها إسبانيول وجيرونا.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق