الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-27
الوقت : 01:25 pm

تصريح رسمي يحسم مستقبل برشلونة في الليغا

الديوان- لم تقتصر الأزمة في كتالونيا على صراع الاستقلال وما يثيره من صدام بين الإقليم وبين العاصمة الإسبانية، إذ اكتسبت المسألة أبعادا رياضية خاصة تتعلق بمستقبل مشاركة أندية كتالونيا، وعلى رأسها برشلونة، في الدوري الإسباني.

وراجت خلال الأسابيع الماضية، مع احتدام الأزمة، تقارير عن سيناريوهات غياب برشلونة عن البطولة، ووصلت إلى حد انضمام "البلوغرانا" إلى الدوري الإنجليزي في سابقة استثنائية.

وبينما أثارت التكهنات قلق كثيرين من عشاق الليغا، أو متابعي كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأشهر في العالم، خرج رئيس الاتحاد الكتالوني لِكرة القدم، أندريو سوبيس، مؤكدا أن برشلونة سيحافظ على مشاركته ضمن أندية الدوري الإسباني مهما كانت نتائج الصراع السياسي في كتالونيا.

وقال سوبيس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الخميس: "لا شيء سيتغير هنا، هذا (رحيل أندية كتالونيا) لا يمكن أن يحدث".

 وأوضح: "سنستمر بالعمل مع الاتحاد الإسباني بالطبع، هذه كرة قدم وليست سياسة، يجب أن نحافظ على مصالح العديد من الأندية الخاصة في كتالونيا".

 وبالإضافة إلى برشلونة تنتمي أندية شهيرة عدة إلى كتالونيا، أبرزها إسبانيول وجيرونا.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق